انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية العمود في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية العمود في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 424  |  الإضافة : 2019-05-28

 

العمود
 
العمود في المنام

هو في المنام الدين، فمن رأى أنه نزل من السماء عمود، فإن الله تعالى يمن عليه بسلطان عادل حليم.

ومن رأى: أنه ضرب بعمود وكان عبداً بيع وأخذ ثمنه، وإن كان حراً يخشى عليه أن يؤسر ويباع كما يباع العبد.
ومن رأى: أنه استند إلى قاعدة عمود أو اشتراها فإنه يستند إلى عجوز، أو يتزوج إمرأة مسنة، لقوله تعالى: \" والقواعد من النساء \". والعمود من يعتمد عليه ويستند إليه.

ومن رأى: أن عموداً قد مال من مكانه، وكان والياً، فإن عامله قد مال إلى النفاق والخروج عن طاعته، وإن كان عبداً كرهه سيده. وربما باعه، والأعمدة تدل على رجال يعتمد عليهم في دفع المحذور ومهمات الأمور.

ومن رأى: أنه ملك أعمدة وكان أهلاً للملك ملك، وإن كان عالماً اجتمع عليه أرباب الدين، والعمود والد أو ولد أو مال أو شريك أو دابة أو زوجة.

ومن رأى: نفسه أنه صار عموداً مات، والعمود دموع لاشتقاقها منه، وعمود الرخام مال أو رجل أو إمرأة شريفة، وإن كان من حجر كان سريع الاستحالة لا ثبات عنده، وإن كان من خشب كان منافقاً، وعمود الجامع إذا مال عن مكانه فإنه رجل من رجال السلطان يخرج عن طاعته، وإن كان عمود كنيسة فهو هلاك كافر أو مبتدع كراهب أو شماس. أنظر أيضاً الدعامة.



والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية