انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية العمامة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية العمامة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 524  |  الإضافة : 2019-05-28

 

العمامة
 
العمامة في المنام

هي في المنام تاج الرجل وجاهه وقوته وولايته، فمن رأى أن عمامته نزلت في عنقه فإنه يعزل من ولايته، وكذلك إن خطفت من فوق رأسه، وإن كان غير وال فإنه يطلق زوجته، أو يذهب ماله وجاهه.

وإذا رأى عمامته صارت من ذهب، فإن ولايته ذاهبة أو زوجته أو جاهه أو ماله.

ومن رأى: أن والياً عممه فإنه يتولى ولاية، أو يتزوج زوجة تقية، والعمامة نصرة.
ومن رأى: أنه لبس عمامة ازداد رياسة وصناعة، وإن كانت من خز ازداد مالاً، وإن كانت من صوف نال ولاية وصلاحاً في دينه، وإن كانت من حرير فهي ولاية في فساد دين ومالها حرام، ومن تعمم بعمامة فوق عمامته زاد جاهه وثبت في ولايته، والعمامة الصفراء مرض في الرأس، والسوداء سؤدد.

وإن رأى الملك أن عمامته كالبيت وخاتمة كالخلخال فإنه يعزل عن ملكه، وإن كان والياً عزل عن ولايته، والعمائم تيجان العرب. وربما دل لفظ العمامة على العمى، أو الهم، ومن صلى في المنام صلاة بغير عمامة ربما شك في وضوئه أو نقص في ركوعه وسجوده.

ومن رأى: من المشركين أن على رأسه عمامة أسلم، لما ورد: لا يفرق بيننا وبين المشركين إلا العمائم على القلانس، ومن كان خائفاً من ذي سلطان، ورآه في المنام بعمامة حسنة، حلم عليه، وأمن من شره.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية