الحمل للعذراء في المنام => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ ما تفسير حلم ارضاع الطفل الصغير في المنام ؟ => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ طريقة قراءة الرقية الشرعية كاملة على الماء => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ توقيف سفينة لبنانية من قبل البحرية اليونانية على متنها 3,6 مليار دولار مهربة => قسم الحدث والأخبار ۞ من رأى أنّه مات وهو فى المنام حيا => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ رياض سلامة احتياطي مصرف لبنان شارف على النفاذ => اخبـار لبنــانيــة صيداوية ۞ تفسير الضرب في المنام => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ تفسير رؤية الخبز في المنام => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ كيف تتخلص من مشكلة انسداد الأذن في الطائرة => قسم المعلومات العامة ۞ غابات على ناطحات سحاب في مدينة تشنغدو الصينية => صورة وآية وعبرة ۞

تفسير رؤية العظم في الحلم

   حلم

  طباعة  
تفسير رؤية العظم في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 464  |  الإضافة : 2019-05-28

 

  العظم

 

 

  
العظم في المنام

هو في المنام مال، ويدل على الكسوة، فقد قال تعالى:

\" فكسونا العظام لحماً \".

والعظام تدل على عظائم الأمور، ومن ملك عظاماً ملك دواب بقدر ذلك أو دوراً أو حوانيت، وقد تدل العظام لمن ليس له مال على الدين والفرائض التي بها قوامه وعليها عيده، وتدل العظام على ما تقوم به البنية من قوة، وعلى ما يعين الإنسان على مصالحه من أهل أو أزواج أو أولاد أو دواب أو جوار أو عبيد أو أملاك، فإن انكسر عظمه في المنام مات إن كان مريضاً، وإن كان سليماً مرض. وربما دل العظم على التعظيم لقدر الإنسان.

ورؤيا العظام تدل على سوء المعتقد أو جمع الحطام أو كشف الأسرار والإطلاع على الأمور الخفية، فإن صار عظمه في المنام حديداً اعتل علة طويلة، وإن صار عظمه من عاج دل على إمتلائه من الحرام. وربما دلت العظام على الأشجار المثمرة، ويدل العظم على الصحة والسقم.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  معلومات عامة

  اعلان

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  الاطباق

  القائمة البريدية