انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية العبد في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية العبد في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 423  |  الإضافة : 2019-05-28

 

العبد
 
العبد في المنام

من صار في المنام عبداً وكان من الأحرار، وعرف من استعبده ربما استعبد بإحسانه في اليقظة. وربما دل على الدين يرتكبه حتى يصير عبداً لمن استدان منه، أو يصير أجيرا عنده، فإن باعه مولاه نال عزاً ورفعة. وربما وقع في مكيدة وذلة. وربما نال خيراً قياساً على قصة يوسف عليه السلام، وإذا صار العبد في المنام حراً فإنه يدل على اليسر بعد العسر، والخلاص من الشدائد، وقضاء الدين والشفاء من الأمراض، والعبد في المنام هم.

ومن رأى: أنه عبد أصابه هم.
وإذا رأى أنه يباع أصابه ضيق إلا إذا اشترته إمرأته فإنه يكرم، والمرأة الخالية من الزوج إذا صارت جارية في المنام فإنها تتزوج، وكذلك إذا باع زوجته فإنه يطلقها، ومن صار عبداً مملوكاً لعدوه فإنه يقهر ويذل، لأن العبيد مقهورون عند سادتهم.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية