ما هي اسباب التبول في الفراش وطرق العلاج => مقالات طبية وعلمية ۞ سلس البول اسبابه وطرق علاجه => مقالات طبية وعلمية ۞ الجزر => صور اعشاب ونباتات ۞ الخيار => صور اعشاب ونباتات ۞ فوائد الخس => صور اعشاب ونباتات ۞ تعرف على طرق علاج الحروق بالاعشاب => الأعشاب والطب البديل ۞ فوائد البطاطس => صور اعشاب ونباتات ۞ اكتشاف مسجد عمره اكثر من 1000 سنة في صحراء النقب => أخبار عربية ودولية ۞ اسباب ضغط الدم وطرق العلاج بالاعشاب => مقالات طبية وعلمية ۞ علاج ضعف الذاكرة => مقالات طبية وعلمية ۞

تناول الحامل للخضروات يحمي الجنين من السكري

   المقال

  طباعة  
تناول الحامل للخضروات يحمي الجنين من السكري

 الكاتب : استكهولم

 

 الزوار : 3045   الإضافة : 2009-11-01

 

 تناول الحامل للخضروات يحمي الجنين من السكري

 
استكهولم: أكدت دراسة حديثة أن تناول الحامل كميات كبيرة من الخضروات يومياً خلال فترة الحمل يحمي الجنين من الإصابة بمرض "السكري1" والذي عادةً ما يحدث في سن البلوغ والطفولة.


ومن خلال الدراسة اتضح أن 3% من الأطفال الذين أخضعوا لفحص دم كانوا يشكون إما من ارتفاع معدل الأجسام المضادة التي تهاجم الخلايا المنتجة للإنسولين أو انهم أصيبوا بالسكري من النوع 1 عندما بلغوا الخامسة من العمر.

ووجد الباحثون أن علامات خطر الإصابة بالسكري كانت مرتفعة مرتين أكثر عند أطفال الأمهات اللاتي نادراً ما أكلن خضاراً خلال فترة الحمل.

وأكد الباحثون أن هذه أول دراسة تظهر رابطاً بين تناول الخضار خلال الحمل ومخاطر إصابة الطفل بالسكري، لكن لابد من إجراء دراسات متنوعة قبل القول بأن النتائج قد تكون نهائية.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 1 تعليق

GOVAR

2009-11-02

شكرا

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 2 = أدخل الناتج
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  المتواجدون الآن

انت الزائر :92428518
[يتصفح الموقع حالياً [ 528
الاعضاء :0الزوار :528
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية