آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

تفسير رؤية الكبد في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الكبد في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 210  |  الإضافة : 2019-05-29

 

الكبد
 
الكبد في المنام

هو في المنام موضع الشجاعة، فمن رأى أنه كبير الكبد فإنه رحيم شجاع.

ومن رأى: أن كبده قد جرحت فيظهر له مال مدفون، والكبد موضع الغضب والرحمة، فمن نظر في كبده فرأى وجهه فيها فإنه يموت.

ومن رأى: أنه يأكل كبد إنسان فإنه يصيب مالاً مدخراً ويأكله، فإن كانت أكباداً كثيرة فهي كنوز تفتح له، وكذلك أكباد الشياه والبقر وغيرها، والكبد تدل على الأولاد، وعلى الحياة، والكبد إذا كان عليه شحم فهو مال من النساء، ومن أكل كبداً نال قوة ومنفعة من ولده.

ومن رأى: كبده تؤلمه فقد أساء إلى ولده أو حبيبه أو ناله هم، والقرحة على الكبد فسق، ومن قطع كبده مات، والكبد طباخ الملك والأمير. وربما دل خروج الكبد من الجوف على الظلم، وليس بمحمود، والكبد مال باطل.

ومن رأى: أنه يأكل كبده فإنه يصيب مالاً ويأكله، أو يأكل من مال ولده.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية