كوب من عصير الرمان يحافظ على صحة دماغ الجنين => مقالات طبية وعلمية ۞ آيات حرق الجن اليهودي الماسوني رقية مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الشعر في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الشعر في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 111  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الشعر
 
الشعر في المنام

كشعر الرأس، وهو في المنام مال وطول عمر، فمن رأى شعر رأسه طال، فإن عمره يطول.

وإن رأى أن شعره السبط أصبح جعداً فإنه يتضع، وإن كان العكس فيتفرق مال رئيسه، وقيل جمة الشعر ماله، وإن كان فقيراً فهي ديونه التي عليه، وإن صار له في المنام شعر جعد دل على التعويض بالمال أو من الأزواج، أو الملابس.

ومن رأى: شعره طويلاً، فإن ذلك محمود خاصة في النساء، والضفائر دليل الديون على الإنسان، وإزالة شعر الشارب والإبط دليل على قضاء الديون وذهاب الهم واتباع السنة، وضفر الشعر يدل على إتقان الأمور وحفظ المال.

ومن رأى: شعره نبت في غير محله أصابه هم، وحلق شعر الرأس في زمن الحج يدل على الأمن، وقيل نتف الشعر يدل على وفاء دين الرائي.

وإذا رأى الجندي أن شعره طال زاد سلاحه.
ومن رأى: شعره كشعر الفرس فيقبض عليه إن كان لصاً.
ومن رأى: شعره صار كشعر الخنزير أصابته شدائد، وكثرة الشعر للمهموم زيادة في همه، وكثرة للمسرور زيادة في سروره، وسواد شعر المرأة يدل على محبة زوجها لها، فإن رأت إنها كشفت شعرها، فإن زوجها يغيب عنها، وإن رأت إنها لم تزل مكشوفة الرأس، فإن زوجها لا يرجع إليها، وإن لم يكن لها زوج فإنها لا تتزوج أبداً، وطول شعر الإبط دليل على نيل الحاجة وصحة دين صاحبه وكرمه، فإن كان فيه قمل دل على كثرة العيال.

ومن رأى: شعر رأسه قد نقص فهو هم.
وإن رأى أحداً ينتف من شعره فإنها مصيبة في مال.
ومن رأى: أنه دهن شعره بدهن فهو زينة له.
ومن رأى: أنه يفلي رأسه فإنه يطلع على بعض عيوبه.
ومن رأى: الشعر ينبت في أماكن لا ينبت فيها الشعر، فإن الدين يكثر عليه، وإن نبت الشعر في كفه فتلك منفعة. وربما دل شعر الرأس على الزرع والمال والجاه والزوج للمرأة العازبة والزوجة للرجل العازب، وإن ضفر شعره دل على جمع المال، وإن أخرج القمل من رأسه دل على إخراج المفسدين من أرضه. وربما دل حسن الشعر على الأعمال الصالحة، وإن ضفر شعر المرأة وكانت مريضة ماتت، وشعر الرجل زينة له ووقاية ومال دائم.
وإن رأى شعر جسده أبيض وكان غنياً ناله خسران في ماله.

وإن رأت المرأة أن شعرها براق فاحم فهو استغناؤها بمال زوجها.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية