رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية القلنسوة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية القلنسوة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 196  |  الإضافة : 2019-05-29

 

القلنسوة
 
القلنسوة في المنام

هي في المنام رئاسة أو سفر أو زواج أو جارية، فمن رأى أنه أعطي قلنسوة سافر سفراً بعيداً، فإن وضعها على رأسه أصاب سلطاناً، وإن رآها وسخة ومتخرقة، فإن رئيسه يصيبه هم وحزن بقدر ذلك الوسخ، فإن سقطت عن رأسه كان ذلك فراقه لرئيسه، وإن نزعها عن رأسه شاب مجهول دل ذلك على موت رئيسه، ولبس القلنسوة مقلوبة تغير عادات الرئيس.

فإن رأى قلنسوة الإمام بها آفة فتأويل ذلك في الإسلام والمسلمين.
ومن رأى: بقلنسوته وسخاً فهو دليل على ذنوب قد ارتكبها.

وإن رأت المرأة على رأسها قلنسوة فإنها تتزوج، وإن كانت حبلى ولدت غلاماً، والقلنسوة السوداء تولية القضاء، ومن أعطاه السلطان قلنسوة ولي ولاية.

ومن رأى: على رأسه قلنسوة شعر بيضاء، نال سلطاناً.

ومن رأى: قلنسوة من سمور أو ثعلب أو سنجاب، فإن كان رئيسه سلطاناً فهو ظالم غشوم، وإن كان رئيسه فقيهاً فهو خبيث الدين، وإن كان رئيسه تاجراً فهو خبيث المتجر، والقلنسوة تدل على الزهد.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية