صورة الفليفلة او الفلفل الملون

  محيط البوك النبات

  الصفحة الرئيسية » الأعشاب والنباتات » صور اعشاب ونباتات

طباعة حفظ

صورة الفليفلة او الفلفل الملون

Article Image

الفلفل الملون هو مزيج رائع من طعم وملمس منعش ، 



على الرغم من لوحة بهم متنوعة، وكلها نفس النبات، والمعروف علميا باسمannuum الفلفل. هم أفراد من عائلة الباذنجان، والذي يتضمن أيضا البطاطس والطماطم والباذنجان. الفلفل الحلو هي ممتلئ الجسم، والخضروات على شكل جرس ويتميز إما ثلاثة أو أربعة فصوص. الفلفل الأخضر والأرجواني لها نكهة مريرة قليلا، في حين أن الأحمر والبرتقالي والأصفر هي أحلى والفواكه تقريبا. الفلفل الحلو يمكن إعداد من الفلفل الأحمر (وكذلك من الفلفل الحار). الفلفل ليست ‘ساخنة’. وتسمى هذه المادة الأولية التي تسيطر على “ان تكون السبب” في الفلفل كبخاخات، وانها وجدت في كميات صغيرة جدا في الفلفل. وعلى الرغم من الفلفل متوفرة على مدار السنة، فهي الأكثر وفرة والمذاق خلال أشهر الصيف وأوائل الخريف.

الفوائد الصحية
بينما الفلفل والخضروات شعبية جدا، وأنها لم يشارك دائما في دائرة الضوء البحوث الصحية مع أعضاء آخرين من عائلة الفلفل بسبب محتواها ضئيلة جدا من مادة مغذية فلفلين، مجمع الفلفل مدروسة جيدا الذي يعطي الفلفل الحار بهم “الحرارة. ” مرة واحدة نشطة في الجسم، ويمكن ربط كشافات على مستقبلات الخلايا العصبية وتغير الإحساس بالألم، وأنه قد يكون أيضا هامة في مكافحة السرطان والخصائص موازنة السكر في الدم. ومع ذلك، فإن عدم وجود “الحرارة” أو كميات كبيرة من فلفلين في الفلفل لا يعني أن هذه الخضار وينبغي أن ينكر عليهم الأضواء البحوث الصحية!

المواد الغذائية الفعلية ومحتوى مادة مغذية من الفلفل مثير للإعجاب – وأيضا من المستغرب إلى حد ما نظرا لطبيعة جدا قليل الدسم من هذه الخضار (بعض المواد الغذائية وphtyonutrients هي التي تذوب في الدهون، وبالتالي بالنسبة لهم ليكون حاضرا الاحتياجات الغذائية لاحتواء بعض الدهون) . هناك أقل بكثير من 1 غرام من الدهون في كوب واحد من شرائح الفليفلة الحلوة. ومع ذلك، هذه كمية صغيرة جدا من الدهون ما يكفي لتوفير بقعة تخزين موثوق بها للمغذيات جرس الفلفل للذوبان في الدهون، بما في ذلك الكاروتينات لها للذوبان في الدهون وفيتامين E. فلفل هو مصدر جيد جدا من فيتامين E في حوالي 1.45 ملليغرام لكل كوب ، وأنه يحتوي على أكثر من 30 الكاروتينات المختلفة، بما في ذلك المبالغ ممتازة من البيتا كاروتين وزياكسانثين. كل من هذه الكاروتينات المضادة للأكسدة وتوفير الفوائد الصحية المضادة للالتهابات. داخل هذا القسم الفوائد الصحية، سنركز على مجالين من مجالات البحوث الفلفل الجرس: البحوث حول فوائد مضادات الأكسدة، والبحث على المنافع المحتملة المضادة للسرطان.

فوائد مضادات الأكسدة
بينما اتجهت الدراسات البحثية للتركيز على الكاروتينات والمواد المضادة للاكسدة السمة المميزة في الفليفلة الحلوة، وهذا في الواقع النباتية يوفر لنا مع مجموعة واسعة جدا من المواد المضادة للاكسدة. من حيث العناصر الغذائية التقليدية، الفليفلة الحلوة هي مصدر ممتاز للفيتامين C في 117 ملليغرام لكل كوب. (وهذا أكثر من ضعفي كمية فيتامين C الموجودة في البرتقال نموذجية.) فلفل هو أيضا مصدر جيد من فيتامين آخر المضادة للأكسدة – فيتامين E. وبالإضافة إلى هذه الفيتامينات المضادة للأكسدة التقليدية، جرس الفلفل هو أيضا مصدر جيد لل المضادة للأكسدة المنغنيز المعدنية. لائحة جرس الفلفل المغذيات النباتية هي أيضا مثيرة للإعجاب وتشمل ما يلي:

• مركبات الفلافونويد
o وتيولين
o كيرسيتين
o هيسبيريدين
• الكاروتينات
o ألفا كاروتين
o بيتا كاروتين
o كريبتوزانتين
o لوتين
o زياكسانثين

• الأحماض Hydroxycinnamic
o حمض ferulic
حمض السيناميك
ضمن هذه القائمة من مادة مغذية ومضادات الأكسدة، فإنه من المفهوم لماذا تم خص الكاروتينات في حاجة إلى اهتمام البحث. من بين خمسة الكاروتينات المذكورة أعلاه، الفليفلة الحلوة يحتوي على كميات مركزة من البيتا كاروتين وزياكسانثين. (كوب واحد من شرائح طازجة الفليفلة الحلوة الحمراء، على سبيل المثال، يحتوي على حوالي 1،500 ميكروجرام من البيتا كاروتين، أو نفس ثلث جزرة صغيرة.) في دراسة حديثة من اسبانيا، قام باحثون نظرة فاحصة على فيتامين C، فيتامين E، وستة الكاروتينات المختلفة (ألفا كاروتين وبيتا كاروتين، الليكوبين، وتين، كريبتوزانتين وزياكسانثين) وجدت في كل الأطعمة التي تؤكل بكثرة. تم تحديد الخضروات اثنين فقط لاحتواء ما لا يقل عن ثلثي هذه المواد الغذائية. كان واحدا من هذه الأطعمة الطماطم، والآخر كان الفلفل الحلو! وبالإضافة إلى ذلك، كان جرس الفلفل وحدها مصممة على توفير 12٪ من إجمالي زياكسانثين موجودة في الوجبات الغذائية للمشاركين! تم العثور على جرس الفلفل وحدها أيضا لتوفير 7٪ من مجموع السعرات C فيتامين المشاركين.

هذا سجلا رائعا، لجرس الفلفل باعتبارها الأغذية الغنية المضادة للأكسدة لديها حتى الآن إلى أن تترجم إلى أبحاث على الحد من خطر الاصابة بأمراض. ونحن نتوقع أن نرى الفوائد المضادة للأكسدة تحديدا من الفلفل تظهر في مجموعة متنوعة واسعة من الدراسات صحة الإنسان، بما في ذلك دراسات بشأن الوقاية من الأمراض القلبية الوعائية والوقاية من مرض السكري من النوع 2. ونتوقع أيضا أن نرى فوائد مضادات الأكسدة تظهر بقوة في مجال صحة العين. فقط كوب واحد من الحلو أخضر شرائح الفليفلة الحلوة يوفر لنا مع 314 ميكروغرام (مجتمعة) من لوتين وزياكسانثين الكاروتينات. تم العثور على هذين الكاروتينات خاصة في تركيزات عالية في البقعة من العين (الجزء centermost من شبكية العين)، والتى تلزم لحماية البقعة من التلف المتعلقة الأكسجين. في حالة واحدة يسمى الضمور البقعي المرتبط بالعمر، أو AMD، يمكن البقعة من العين تصبح معطوبا والرؤية يمكن أن تصبح فقدت. (في الولايات المتحدة، AMD هو الحال الرئيسي للعمى في البالغين فوق سن ال 60.) كننا نعتقد أن الدراسات البشرية في المستقبل إظهار الحد من المخاطر لAMD مع كمية من الفلفل الروتينية نظرا لفوائدها المضادة للأكسدة قوي (وعلى وجه الخصوص، تركيز فريدة من نوعها لوتين وزياكسانثين).

الفوائد المحتملة المضادة للسرطان
كغذاء التي هي غنية في المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات المغذيات، وسيكون من المتوقع الفليفلة الحلوة لتزويدنا الفوائد المضادة للسرطان مهم. التعرض المفرط إلى التهاب مزمن والاكسدة المزمنة غير المرغوب فيها يمكن أن تزيد من خطر تطور مرض السرطان لمعظم أنواع السرطان، وكلا من هذه العوامل يمكن أن يعوض جزئيا عن طريق اتباع نظام غذائي. (المدخول المنتظم من العناصر الغذائية المضادة للأكسدة يمكن أن تقلل من احتمال حدوث الاكسدة المزمنة، والمدخول المنتظم من العناصر الغذائية المضادة للالتهابات يمكن أن تقلل من احتمال حدوث الالتهاب المفرط المزمن.) مع وجود إمدادات غنية من المغذيات النباتية المضادة للأكسدة والتي لها خصائص مضادة للالتهابات، والفلفل ومن المتوقع أن يساعد في مواجهة هذه العوامل وخفض خطر إصابتنا تطور مرض السرطان. لسوء الحظ، لم يحاكم الدراسات البحثية الإنسان على نطاق واسع لعزل تأثير الفلفل على مخاطر الاصابة بالسرطان. في أحسن الأحوال، وعادة ما يكون تجميع الفلفل بين الخضروات وغيرها وتحليل الفوائد المضادة للسرطان من الخضار كمجموعة. لا يزال، ونحن نتوقع الكثير جدا لرؤية الدراسات المستقبلية توثيق فوائد محددة من الفلفل للحد من خطر الاصابة بالسرطان. استنادا إلى الدراسات الأولية على الحيوانات في المختبر و، قد سرطانات الجهاز الهضمي (بما في ذلك سرطان المعدة وسرطان المريء) تكون المناطق التي الفلفل في نهاية المطاف مما يدل على إمكانيات خاصة للحصول على الدعم.

إلى جانب هذا المضادة للأكسدة / مكون المضادة للالتهابات من فوائد الفلفل “المحتملة المضادة للسرطان هو العنصر الثاني، أقل المتوقعة. هذا العنصر الثاني ينطوي على عملية التمثيل الغذائي للمركبات الكبريت في الفليفلة الحلوة، وعلى وجه الخصوص عملية التمثيل الغذائي للالمحتوية على الكبريت الأحماض الأمينية السيستين. بينما الفليفلة الحلوة ليست عالية في البروتين إما أو في الحمض الأميني السيستين، قد يكون غير عادي في عملية التمثيل الغذائي في هذه الأحماض الأمينية. وقد اتخذت العديد من الدراسات التي أجريت مؤخرا نظرة فاحصة على وجود أنزيمات في الفلفل يسمى السيستين S-المكورات بيتا lyases ودورها في المسار الأيضي المحتوية على الكبريت يسمى تحويلة thiomethyl. يمكن أن تشارك هذه الانزيمات وهذا المسار في بعض الفوائد المضادة للسرطان أن الفليفلة الحلوة وقد أظهرت في بعض الحيوانات الأولية والدراسات المخبرية. ويمكن أن تخدم كأساس لبعض الفوائد المضادة للسرطان الذي أبدته الأخضر والأصفر والأحمر والبرتقالي تناول الخضروات في الدراسات الحديثة، بما في ذلك دراسة أجريت مؤخرا على الحد من خطر الإصابة بسرطان المعدة وسرطان المريء.

كيفية اختيار وتخزين
اختيار الفلفل الألوان العميقة التي لديها حية، والجلد مشدود، والتي تكون خالية من بقع لينة، العيوب والمناطق المظلمة.وينبغي أن تكون السيقان الخضراء الخاصة بهم وجديدة تبحث. الفلفل يجب أن تكون ثقيلة لحجمها (يعكس سميكة، وجدرانها منسق بشكل جيد وجيدا رطب) وشركة بما فيه الكفاية بحيث أنها سوف تسفر إلا قليلا إلى كمية صغيرة من الضغط. تجنب تلك التي لديها علامات الانحطاط بما في ذلك الإصابات على الجلد أو المناطق التي أغرقتها المياه.شكل الفلفل لا يؤثر عموما نوعية، على الرغم من أنها قد تؤدي إلى الإفراط في النفايات أو لا تكون مناسبة لبعض الاستعدادات وصفة. الفلفل متوفرة على مدار العام ولكن عادة ما تكون أكبر في وفرة خلال أشهر الصيف وأوائل الخريف.

يمكن أن يكون من الصعب معرفة ما إذا كان قد حان جرس الفلفل على النحو الأمثل، ولكن من وجهة النظر التغذوية والصحية، هو بالتأكيد يستحق الالتفات الى درجة من النضج في حياتك الفلفل. كنت لا تريد لها أن تكون ناضجة بشكل مفرط إلى درجة الحصول على لينة جدا، متجعد، أو الملطخ. في الواقع، إذا كان الفلفل تنضج على النحو الأمثل في وقت الشراء، فإنها يمكن أن تفقد ما يصل إلى 15٪ من محتواها فيتامين (ج) على مدى التخزين لمدة 10 أيام في الثلاجة، وتصل إلى 25٪ من فيتامين C بهم أكثر من 20 – أيام من الثلاجة فترة التخزين. ومع ذلك، إذا لم يحن بعد على النحو الأمثل في وقت الشراء، فإن فيتامين C والكاروتينات في الفلفل تزيد في الواقع مع تخزين الثلاجة على مدى 10 يوما القادمة. وذلك ترون، هناك توازن دقيق من حيث النضج الأمثل! نحن نشجعكم لا داعي للقلق حول يأكل الفلفل التي هي لم يحن بعد على النحو الأمثل، لأنها لا تزال توفر لك مع الفوائد الصحية المعلقة. ولكن بالنسبة الأمثل فيتامين C والكاروتين الفوائد، قد تحتاج إلى التجربة قليلا ونرى ما اذا كان يمكنك تطوير مهارة لتقييم النضج في هذه الخضار. للأسف، لا يمكنك استخدام الألوان الأساسية والتوجيهي الأساسي الخاص بك. معظم – وليس كل – الفلفل الأخضر جرس سوف تتحول الأحمر في اللون مع مرور الوقت، إلا أنها قد تكون مهيأة بالشكل الأمثل قبل نقلها على من الأخضر إلى الأحمر. (وهناك أيضا بعض أصناف الفلفل التي تبدأ أبدا للخروج الأخضر.) وهناك قاعدة جيدة من التجربة هو الحكم ليس من اللون نفسه ولكن من خلال نوعية اللون والملمس والمظهر العام. سواء الأخضر والأحمر والأصفر، أو البرتقالي، ناضجة بالشكل الأمثل الفلفل سيكون لها عميق، والألوان الزاهية، وسوف يشعر الثقيلة لحجمها، وسوف يكون حازما بما فيه الكفاية لتسفر إلا قليلا للضغط.

سوف الفلفل الحلو غير مغسولة المخزنة في مقصورة الخضار من الثلاجة تبقي لحوالي 7-10 أيام. . لأن الفلفل لا تزال بحاجة إلى رطب جيدا وحساسة للغاية لفقدان الرطوبة، ونوصي كذلك أن تقوم بتضمين قطعة قماش مبللة أو منشفة ورقية في مقصورة الخضار لمساعدة الفلفل الاحتفاظ بالرطوبة بهم. لا قطع جذع الفلفل قبل التخزين في الثلاجة. الفلفل حساسة بوجه خاص لفقدان الرطوبة من خلال هذا الجذعية (الكأس) جزء وهم أكثر عرضة للإصابة تقشعر لها الأبدان إذا تمت إزالة الجذعية. يمكن تجميد الفلفل الحلو دون الأولى التي يجري متبيض. فمن الأفضل أن تجميدها كله منذ سيكون هناك أقل التعرض للهواء والتي يمكن أن تتحلل كل من المحتوى من المغذيات ونكهة.

على الرغم من أن معظم الناس لا تنظر غسل الفلفل تحت الماء الساخن، ونحن نريد أن نكون واضحين حول مساوئ القيام بذلك. وقد أظهرت دراسة حديثة أن الفلفل الاحتفاظ أكثر من إجمالي الطاقة المضادة للأكسدة عند غسلها تحت الماء البارد مقابل الساخن.

وأخيرا، إذا كنت تسير على تستهلك الخاص الفلفل في غضون يوم أو اثنين، وتشك في أنها ليست ناضجة تماما، قد ترغب في النظر في تخزينها دون تبريد. لقد رأينا إحدى الدراسات الحديثة تبين أن تخزين درجة حرارة الغرفة من 20 ° C (68 ° F) يمكن تحسين توافر الكاروتينات التي تذوب في الدهون في الفلفل التي ليست مهيأة بالشكل الأمثل حتى الآن.

دراسات عن الفلفل
اكدت الدراسات الى ان الفلفل له فوائد عدة منها: تنظم ضغط الدم ..تقوي خفقان القلب .. تقل الكولسيترول ..تفيد الدورة الدموية ..تعالج القرحة ..تعجل بشفاء الجروح .. ترم الانسجة التالفة ..تخف الاحتقان ..تساعد في الهضم .. تخف من لتهاب المفاصل والروماتيزم .. تمنع من انتشار الاوبئة ..تنشط جميع اجهزة الجسم خلاياه ..مضاد للتشنج ..مضاد للاكتئب ..مضاد للجراثيم ..تخف من الاضطرابات المعوية

 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


5 + 9 =

/300
  محيط البوك جديد النباتات
القرآن كاملاً بالزعفران لعلاج السحر والمس والعين

بمناسبة شهر رمضان المبارك 

مع كل نسختين من القرآن بالزعفران

نسخة مجاناً  >>>  أطلبه الآن

  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع