طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

التوت يساعد على التخلص من الدهون

   المقال

  طباعة  
التوت يساعد على التخلص من الدهون

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 6378  |  الإضافة : 2009-04-27

 

  أفادت الأبحاث الطبية، أن تناول التوت يساعد على القضاء على تراكم الدهون بمنطقة الخصر والأرداف، باعتبارها أكثر مناطق السمنة التى تعانى منها "حواء"

 

 التوت يساعد على التخلص من الدهون

 أفادت الأبحاث الطبية، أن تناول التوت يساعد على القضاء على تراكم الدهون بمنطقة الخصر والأرداف، باعتبارها أكثر مناطق السمنة التى تعانى منها "حواء" حول العالم، مهما اختلفت عاداتها الغذائية. 

وأظهرت الأبحاث التى أجريت على مجموعة من الفئران، احتوى نظامهم الغذائى اليومى على كميات كبيرة من التوت الأزرق، عن تراجع كمية الدهون المتراكمة على منطقة الخصر والأرداف، وهى الدهون التى تسهم بشكل كبير فى زيادة فرص الإصابة بأمراض القلب والسكر، فى الوقت الذى لوحظ فاعلية التوت الأزرق فى خفض معدلات الكوليسترول فى الدم، وتحسين قدرة الجسم على التحكم فى السكر بالدم.

ويعتقد الباحثون أن احتواء التوت الأزرق على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة، يلعب دورا فى آلية تخزين وتمثيل الجسم للسكر والطاقة، وبالتالى تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكر


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


7 + 7 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :89026767
[يتصفح الموقع حالياً [ 664
الاعضاء :0الزوار :664
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية