طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

كلام خطير حول طعم انفلونزا الخنازير !!

   المقال

  طباعة  
كلام خطير حول طعم انفلونزا الخنازير !!

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 4311  |  الإضافة : 2009-11-20

 

  قالت وزيرة الصحة الفنلندية السابقة اروانى لينا في تصريحات صحافية، تم نشرها على موقع يوتيوب، أن الولايات المتحدة أجبرت منظمة الصحة العالمية، على تصنيف مرض أنفلونزا الخنازير بدرجة وباء، دون الحاجة إلى ذلك.

 

 كلام خطير.. في أنفلونزا الخنازير..!! وزيرة الصحة الفنلندية: الولايات المتحدة تهدف إلى خفض سكان العالم بمقدار الثلثين!!

 قالت وزيرة الصحة الفنلندية السابقة اروانى لينا في تصريحات صحافية، تم نشرها على موقع يوتيوب، أن الولايات المتحدة أجبرت منظمة الصحة العالمية، على تصنيف مرض أنفلونزا الخنازير بدرجة وباء، دون الحاجة إلى ذلك. 


وزيرة الصحة الفنلندية السابقة اروانى لينا


وأضافت الوزيرة الفنلندية، ان هدف الولايات المتحدة من هذا الإجراء تطبيق نظام التطعيم الإجباري، على الشريحة المستهدفة وهم كبار السن والأطفال.

وأضافت الوزيرة، أن الولايات المتحدة، تهدف إلى تقليص عدد سكان العالم بنسبة الثلثين، وجني مليارات الدولارات كأرباح من بيع الأدوية.

وزادت: أن لا احد يعرف بشكل مطلق ما هي تأثيرات اللقاح بعد سنه أو 5 سنين أو 20 عام؟.. أهو عقم مطلق أم سرطان أم غيره من الأمراض والأورام المهلكة !!؟

ولفتت إلى أن الحكومة الفنلندية رفضت تصنيف منظمة الصحة العالمية، باعتبار أن المرض وباء، وأبقته ضمن تصنيف الإمراض العادية، حتى لا يجبر احد على التلقيح.

وقالت الوزيرة انه في 1976كانت هناك أنفلونزا خنازير لكن تم إيقاف التطعيم لوفاة العديد من الناس بسبب التدمير الذي أصاب أجهزتهم العصبية واتهمت شركات الأدوية بإعادة إنتاج مصل التطعيم بتعديلات حتى يصبح مقبولا.

وأكدت الوزيرة أن هناك مؤشرا خطيرا على النوايا المبيتة للولايات المتحدة وذلك بإعفاء الشركات المنتجة للقاح من تحمل أية مسؤولية .

ويذكر أن الوزيرة الفنلندية تمت إقالتها من الحكومة بعد التصريحات التي أدلت بها حول الموضوع .

الحقيقة الدولية


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 7 تعليق

اتقوا الله

2010-02-15

قي الله وإتقي الله فيما تفتري على الناس انا احد الطواقم الطبيه وجيعنا اخنا الطعم واعطيناه لاولادنا ، هذا بعد ما استفسرنا وقرأنا عنه جيدا ،والمهم انه ليس اجباري ولو كان اجباري لاتخذت اجراءات اشد من ذلك والدليل ان الكثير من الاطفال لميأخذوا الطع رغم انتهاء الفتره للجرعه الاولى ( سامحك الله.....)

حسبنا الله

2010-02-03

لا حول ولا قوة الا بالله _ عندنا بفلسطين التطعيم اجباري والان بدؤا بتطعيم الاطفال دون سن 5 سنوات واصحاب الامراض المزمنة في المدارس سيتم التطعيم بشكل اجباري ولا نعرف كيف نحمي اولادنا المشكلة الكبرى في الطاقم الصحي الذي يعرف مدى خطورة التعطيم مازال مصر على اعطاؤه لا اقول غير انهم عملاءءءءء _ اريد اضافة شيء هو ان اسرائيل رفضت ادخال اللقاح الى اراضيها ونحن متمسكين بيه والله اكبر على الظالم _ والله ضاع الضمير الفلسطيني الله يسامحكم بدكم تموتون الكم الله

بك استجير

2009-12-12

ان الله لايغير ما بقوم حتي يغيرو ما بأنفسهم )يعني ايه معني اجبرت منظمه الصحه العالميه ؟؟؟؟؟؟

اسماء

2009-12-04

لا حول ولا قوة الا بالله في هذه الدنيا يوجد من يخاف الله ويوجد من لايخافه والله يهدي من يشاء

khetam

2009-11-23

حسبنى الله ونعم الوكيل على كل انسان شارك في هاذا الشيئ والله ينتقم من المشاركين فيه

أن الله غني

2009-11-20

لا حول ولا قوة إلا باللههذا سببه ذنوب الناس نعم أنه ذنوب الناسكانت الدنيا بيضاء فأصبحت سوداءمثل الحجر الأسود كان أبيض فأصبح أسود

لينا احمد

2009-11-20

لا حول ولا قوة الا بالله لا نستبعد ذالك وكل هذا المرض اراه مفتعل وانتشاره مراد له لاجل مصالح خالصة

[ 1 ]
   إضافة تعليق


8 + 1 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :88891894
[يتصفح الموقع حالياً [ 561
الاعضاء :0الزوار :561
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية