رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الاسلام في المنام

   حلم

    
تفسير رؤية الاسلام في المنام

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 170  |  الإضافة : 2019-05-30

 

الاسلام
 
تفسير رؤية الاسلام في المنام

قال الأستاذ أبو سعيد رحمه الله: كل مشرك رأى في منامه أو رآه غيره كأنه في الجنة أو على أساور من فضة، فإنه يسلم لقوله تعالى \" وحلواً أساور من فضة \".

وكذلك لو رأى أنه يدخل حصناً فقد روي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: يقول الله تعالى \" لا إله إلا أنا تعالى حصني فمن دخله أمن من عذابي \".


وإن رأى مشرك أنه أسلم أو رأى أنه يصلي نحو القبلة أو رأى أنه يشكر الله تعالى هدي للإسلام، وإن كان في دار الشرك فرأى في منامه أنه تحول إلى دار الإسلام، فإنه يموت عاجلاً لأن دار الإسلام دار الحق.


وإن رأى مسلم في منامه كأنه يقول أسلمت استقامت أموره واستحكم إخلاصه.
وإن رأى مسلم كأنه يسلم ثانياً سلم من الآفات.


ومن رأى من المشركين كأنه كان ميتاً فحي، فإنه يسلم، وكذلك إذا رأى سعة في صدره، فإنه يسلم، وكذلك إذا رأى نفسه في سفينة في البحر، فإنه يسلم.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية