انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

الليمون يمنع الحمل ويؤخر الدورة الشهرية

   المقال

  طباعة  
الليمون يمنع الحمل ويؤخر الدورة الشهرية

 الكاتب : نهى عبد اللطيف

 

 الزوار : 4742   الإضافة : 2016-02-26

 

 الليمون يمنع الحمل ويؤخر الدورة الشهرية

 
ثبتت دراسات من علماء استراليون أن مسح منطقة المهبل بعصير الليمون المركز قبل العلاقة الزوجية بنصف ساعة تعمل على منع حدوث الحمل


يستخدم الليمون منذ القدم لتأخير الدورة الشهرية و لعل بعض من السيدات نجدها مستمرة على هذه الوصفة خلال شهر رمضان لتأخير ميعاد الدورة الشهرية طبيعياً بشرب عصير الليمون يومياً على الريق قبل ميعاد الدورة و خلال أيامها و قد ثبت فعالية هذه الطريقة بتطبيقها على العديد من السيدات فقد ساعد عصير الليمون على تأخير الدورة و تقليل كمية الدم بشكل كبير.

و قد ثبتت دراسات من علماء استراليون أن مسح منطقة المهبل بعصير الليمون المركز قبل العلاقة الزوجية بنصف ساعة تعمل على منع حدوث الحمل فعصير الليمون يعمل على قتل الحيوانات المنوية كما أنه مطهر للمهبل من أي ميكروبات عالقة به و يمنع انتقال الفيروسات المختلفة للرحم ، ويعتبرونها وسيلة رخيصة فعالة لمنع الحمل و ضمان نظافة منطقة المهبل من أى فيروسات .

و لكن هذه الدراسات قد شكك في صحتها بعض العلماء ووضعت قيد التحدي لإثبات صحتها لأن قد تم التحذير من مضاعفات جانبية قد تحدث نتيجة لزيادة نسبة الحامض في منطقة المهبل.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 8 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية