موقع مصحح الأخطاء الاملائية => المواقع العربية ۞ دراسة جديدة الكركم علاج فعال لوقف نمو الخلايا السرطانية => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عشبة الزعرور تعالج أمراض القلب وتصلب الشرايين => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ فوائد الصبار الصحية عبر التاريخ => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عوامل الوقت والصحة والتفكر ..!! => المعلومات العامة ۞ هل يمكن السحر عن طريق الصورة او الصوت => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج السحر والمس في قطر => دليل الشفاء للمواقع ۞ عناد الأطفال إيجابي أم سلبي => طب الاسرة وقاية وعلاج ۞ علاج السحر والمس والعين في الامارات العربية المتحدة => دليل الشفاء للمواقع ۞ عالم أطفال متلازمة الحب => المقالات الطبية ۞

ابدأ صباحك بشرب كوب من الماء بدلاً من القهوة

   المقال

  طباعة  
ابدأ صباحك بشرب كوب من الماء بدلاً من القهوة

 الكاتب : شبكة الشفاء القسم الطبي

 

 الزوار : 2542|  الإضافة : 2020-12-27

 

 ابدأ يومك بشكل صحيح

 
قد تساعدك أول رشفة من القهوة على النشاط والاستيقاظ في الصباح ، ولكن قد يكون الوقت قد حان لاستبدال اول كوب بدلاٍ من القهوة بكوب منعش من الماء. 

لشرب الماء الصباحي فوائد صحية متعددة . قد تساعدك القهوة بلا شك على بدء يومك بشكل روتيني كما انت معتاد عليه ،ولكن تناول الماء قبل تناول الكافيين يمكن أن يكون له فوائد صحية اكثر على المدى الطويل.

نقص الماء في الجسم يسبب الجفاف

ينام الشخص العادي حوالي 8 ساعات ، ولا يستطيع جسمك الحصول على أي ماء في ذلك الوقت. في النهاية تصاب بالجفاف. لهذا السبب عندما تنهض ، يخبرك جسدك أن تتناول مشروبًا. عادة ما يكون أول مشروب غير الماء ، مثل القهوة أو عصير البرتقال. لكن القهوة والعصير لا يفيدان جسمك - سيظل جسمك يعاني من الجفاف. استبدل أول كوب من العصير أو كوب جو بكوب من الماء حتى يبدأ جسمك في مساره الصحيح.

فوائد شرب الماء الصباحي للبشرة

إن عدم إخماد عطش جسمك بالطريقة الصحيحة ، عن طريق شرب الماء ، يعني أن بشرتك يمكن أن تدفع الثمن. يمكن أن يساعد شرب الماء كأول شيء في الصباح على زيادة تدفق الدم ، مما يمنح بشرتك فرصة للتوهج فعليًا بدلاً من أن تبدو جافة ومتهيجة.

يساعد في عملية التمثيل الغذائي والرشاقة

يمكن أن يساعد شرب الماء كأول شيء في الصباح على تحريك عملية الأيض ويمكن أن يزيد من معدل الأيض بنسبة 24٪ على الأقل. يمكن أن يؤدي تحسين التمثيل الغذائي إلى تحسين الجهاز الهضمي ، كما يساعد على التخلص من أي سموم لا تزال في جسمك.

الماء مفيد للغاية لصحتك
على الرغم من أنك قد تعتقد أنك تشرب كمية كافية منه طوال اليوم ، إلا أن عدم شربه أول شيء في الصباح لا يسمح لجسمك أن يبدأ يومه بشكل سليم.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 1 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

المقال السابق
المقالات المتشابهة المقال التالي
  الأقسام الرئيسية

  شاركنا على التيك توك بمتابعة
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  Ruqyah Shariah

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية