السيرة النبوية الكاملة >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  في ظلال السيرة النبوية >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  صحيح السيرة النبوية >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  السيرة النبوية المستوى الأول >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  السيرة النبوية للأطفال والناشئة >> تحميل كتب السيرة النبوية  🌾  تحميل كتاب تربية الاولاد في الاسلام >> كتب الأسرة والمرأة المسلمة  🌾  انشودة عشاق الشهادة >> اناشيد ابراهيم الاحمد  🌾  اقوى آيه مجربة لفك عقد السحر والحسد >> الرقية الشرعية والأذكار  🌾  انشودة قائد الأمة >> الاناشيد الاسلامية  🌾  انشودة جبل بلادي >> أناشيد فرقة الوعد اللبنانية  🌾 

علامات العين والحسد والسحر والمس

  محيط البوك المادة

العلاج بالرقية الشرعية
  علامات العين والحسد والسحر والمس     
 

الكاتب : أبو آيه - حسن العوجي    

 
 

 الزوار : 73261 |  الإضافة : 2020-10-23

 

علاج السحر والمس والعين

 علامات السحر والمس والعين والحسد والفرق بينهم



تعريف عام عن علامات العين والحسد والسحر والمس والفرق بينهم وطريقة العلاج والتحصين من تسلط وكيد الجن والسحرة .


علامات العين والحسد والسحر والمس

تعريف العين والحسد والفرق بينهما
حقيقة العين هي نظـر باستحسان مشوب بحسد من خبيث الطبع يحصل للمنظور منـه ضرر .. قال ابن القيم : هي سهام تخرج من نفس الحاسد والعائن نحو المحسود ,, والمعين تصيبه تارة وتخطئـه تارة فإن صادفته مكشوفا لا وقاية عليه أثرت فيه ,, وإن صادفته حذرا شاكي السلاح لا منفذ فيه للسهام لم تؤثر فيه .


تعريف العين:

- يقول ابن القيم في الزاد " العين هي سهام تخرج من نفس الحاسد والعائن نحو المحسود والمعين تصيبه تارة وتخطيه تارة" .

- ويقول في كتابه بدائع الفوائد : العائن والحاسد يشتركان في شيء ويفترقان في شيء ، فيشتركان في أن كل واحد منها تتكيف نفسه ، وتتوجه نحو من يريد أذاه.

- ونفس العائن لا يتوقف تأثيرها على الرؤية بل قد يكون العائن أعمى فيوصف له الشيء فتؤثر نفسه فيه وإن لم يره ، وكثير من العائنين يؤثرون في المعين بالوصف من غير رؤية .

- العين تتلف الشيء الذي نال إعجاب العائن أما الحسد فيتلف أي شيء يمتلكه المحسود لوكأن حسداً عاماً وألا اتلف ما حسد عليه المحسود .

تعريف الحسد:

- الحاسد صاحب نفس خبيثة تتأجج روحه حتى تحدث موجات تؤثر فى ذاتها .

- يقول ابن القيم في كتابه بدائع الفوائد اصل الحسد : هو بغض نعمة الله على المحسود وتمني زوالها

- ويذكر العلماء أن مراتب الحسد أربعة وهي :

- الاولى : تمني زوال النعمة عن المنعم عليه ولو لم تنتقل للحاسد.

- الثانية : تمني زوال النعمة عن المنعم عليه وحصوله عليها .

- الثالثة : تمني حصوله على مثل النعمة التي عند المنعم عليه حتى لا يحصل التفاوت بينهما ، فإذا لم يستطع حصوله عليها تمنى زوالها عن المنعم عليه.

- الرابعة : حسد الغبطة ويسمى حسداً مجازاً وهو تمني حصوله على مثل النعمة التي عند المنعم عليه من غير أن تزول عنه . روى البخاري في صحيحه .


ما هي علامات وأعراض العين :

1 - حزن دائم .
2 - تسارع في ضربات القلب
3 - كتمة وخنقة وضيق .
4 - بكاء متكرر بدون سبب
5 - بقع زرقاء من داخل الأفخاذ
6 - بقع لونها بني غامق على كافة الجسم
7 - ضعف الذاكرة بعد نشاطها
8 - الاهمال في المظهر
9 - ضعف التركيز والحفظ .
10 - رغبة في البكاء والأحساس بالكآبة .
11 - ضعف وخوار عام للبدن
12 - نوم كثير بعد أن كان لا ينام كثير
13 - طيلة الأرق عند النوم
14 - كثرة التثاؤب في غالب الأوقات وفي كل وقت وفي الصلاة اوعند قراءة القرآن بالخصوص .
15 - كثر التثاؤب مع الدموع الغزيرة أثناء قراءة القرآن الكريم .
16 - التثاؤب عند سماع كلمة تثاؤب .
17 - انقلاب الأمور من حال إلى حال أسوء
18 - تدهور صحي بشكل سريع,
19 - حبوب جلدية او قروح في الجسم .
20 - ظهور أمراض عضوية بشكل مفاجأ .
21 - ثقل في مؤخرة الرأس او الكتفين او الحاجبين .
22- قلت الصبر او الياس والاحباط .
23 - عدم الثقة في النفس
24 - كساد في التجارة او عدم النجاح في العمل
25 - تأخر في المستوى الدراسي والشعور بعدم الاستيعاب والتركيز .
26 - برودة الجسم او اطراف اليدين والقدمين , او الحرارة في الجسم .
27 - غالباً يرى المعيون وقت الرقية عند اغماض عينيه الاشخاص الذين حسدوه او سحروه او يأتي بباله وبشكل مفاجأ اسماء معينة وغالباً يكون لهؤلاء دور اساسي في اذية الشخص المريض .

خروج العين :
- تخرج العين على شكل تثاؤب - او تعرق - او استفراغ - اوعلى شكل خروج هواء من الجوف - اوعطاس - او تخرج وتكون على شكل كدمة - او دملة تتقيح فتخرج مع القيح .
- ليس بالضرورة أن تجتمع جميع هذه الأعراض على المعيون والمحسود بل ممكن بعضها أو اكثرها .



الحسد وراء معظم الأمراض .
أعراض الحسد :

يقول ابن القيم في الزاد : هي سهام تخرج من نفس الحاسد والعائن نحو المحسود والمعين تصيبه تارة وتخطيه تارة . ويقول في كتابه بدائع الفوائد : العائن والحاسد يشتركان في شيء ويفترقان في شيء ، فيشتركان في أن كل واحد منها تتكيف نفسه ، وتتوجه نحو من يريد أذاه.

- يقول ابن القيم في كتابه بدائع الفوائد اصل الحسد : هو بغض نعمة الله على المحسود وتمني زوالها

- ويذكر العلماء أن مراتب الحسد أربعة وهي :

- الاولى : تمني زوال النعمة عن المنعم عليه ولو لم تنتقل للحاسد.

- الثانية : تمني زوال النعمة عن المنعم عليه وحصوله عليها .

- الثالثة : تمني حصوله على مثل النعمة التي عند المنعم عليه حتى لا يحصل التفاوت بينهما ، فإذا لم يستطع حصوله عليها تمنى زوالها عن المنعم عليه.

- الرابعة : حسد الغبطة ويسمى حسداً مجازاً وهو تمني حصوله على مثل النعمة التي عند المنعم عليه من غير أن تزول عنه . روى البخاري في صحيحه .

- الحاسد صاحب نفس خبيثة تتأجج روحه حتى تحدث موجات تؤثر فى ذاتها .

- فلا يشترط أن يكون الحاسد عائناً فالحسد ضرر يتأجج من النفس مؤثرة وتكيفه الشياطين لأذية المحسود ، ويشترط لوقوع أذى الحاسد على المحسود أن يراه ولو مرة واحدة أو يعرفه ولا تشترط لروئيا لإيقاع الحسد بعكس العين فيشترط فيها الروئيا والمشاهدة .


الحسد وراء معظم الأمراض .

- الحسد أعم من العين ، فضرر الحاسد يكون بالعين التى تقويها النفس الحاسدة الخبيثة لو كان الحسد ديدن الشخص ، وقد يكون ضرر الحاسد بالقول أو بالفعل .

- العين تتلف الشيء الذي نال إعجاب العائن أما الحسد فيتلف أي شيء يمتلكه المحسود لوكان حسداً عاماً وإلا اتلف ما حسد عليه المحسود .

- ولو حسدك أحد ما على سيارة فإنه لا يشترط أن تتلف السيارة بل قد يقع الضرر عليك بمرض أو نصب أو وصب ، أما العائن فإنه يصيب السيارة دون غيرها .

الحسد يظهر على المال، والبدن، والعيال , والرزق , والزوجة , بحسب مكوناته
والحسد يصيب الشخص يسبب له صدود عن الذهاب للكلية، أو المدرسة، أو العمل، أو يصد عن تلقي العلم ومدارسته واستذكاره وتحصيله واستيعابه، وتقل درجة ذكائه وحفظه، وقد يصاب بميل للانطواء والانعزال والابتعاد عن مشاركة الأهل في المعيشة، بل قد يشعر بعدم حب ووفاء وإخلاص أقرب الناس وأحبهم له.. إلى آخر ما ذكر من أعراض.


تعريف السحر .

تعريف السحر هو صرف الشيء عن حقيقته إلى غيره ، ومن السحر الأخذة التي تأخذ العين حتى يُظن أن الأمر كما يرى وليس كما يُرى .

ثم هو رقى وعقد وكلام يتكلمُ به الساحر أو يكتبه فيؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له، وله حقيقة ، منه ما يقتل ، ومنه ما يمرض ، ومنه ما يأخذ الرجُل عن امرأته فيمنعه وطئها ، ومنه ما يفرق بين المرء وزوجه ، ومنه ما يبغض أحدهما على الآخر ، وبالتحصين وذكر الله والاذكار ندفع عنا كل تلك الشرورو بإذن الله .

- وهو اتفاق بين ساحر وشيطان على ان يقوم الساحر بفعل بعض المحرمات أو الشركيات في مقابل مساعدة الشيطان له او طاعته فيما يطلب منه .


أعراض وعلامات السحر :

1- اعراض السحر هي نفسها أعراض المس ( وهذا لوجود شيطان السحر) في جسم المريض .
2- يكون هناك تغير مفاجئ في طباع المسحور يتقلب مزاجه من الحب إلى الكراهية ومن الصحة إلى المرض ومن العبادة إلى المعصية ومن الفرح والسرور إلى الحزن والضيق ومن الحلم إلى الغضب وإلى غير ذلك من أوامر السحر وتفلت الشياطين .

3- المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال .
4- مريض السحر تزداد حالتة أو يتنقل المرض عند القراءة عليه مباشرة أو بعدها .
5- يشعر المسحور وكأنه مدفوعٌ بقول أو فعل بغير إرادته ، وغالباً ما يندم على ما فعل وهذا بسبب تسلط العارض عليه .
6- تشعر المسحورة بآلام في الأرحام .
7- تشعر بآلام في أسفل الظهر .

8- يُرى في عيني المسحور بريقا زائداً وملحوظا وغالبا ما تجده لا يستطيع تركيز النظر في عين الراقي وقت الرقية ولكنة يميل بالنظر الى أعلى وإلى أسفل ( هذه الملاحظة ذُكرت في كتاب دليل المعالجين والصواب أنها تنطبق في الغالب على من به سحر مأكول أو مشروب أو مشموم وبلغت عقد السحر الى العينين ، تابع كذالك قسم الرقية قي شبكة الشفاء الغالمية ، أو كان هناك حضور جزئي على عين المسحور ، وهذا ما يحدث معي بالفعل عند معالجة المرضى) .

9- رائحة كريهة تخرج من فم المسحور او الممسوس أو من جلده أو من الأرحام أو من جسده عموما وهذه الرائحة يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد في غسل جسده بالشامبو والصابون فإن الرائحة تعود في نفس اليوم خصوصا عندما يعرق جسده ، وهذا يحصل في بعض حالات السحر المأكول والمشروب وليس كل الحالات .

10- السحر يسبب اسقاط متكرر او منع للحمل ، وذالك بسبب تمركز الجن في الارحام وقتل التبويضات .

بعض الأعراض التي تحصل للمسحور وقت القراءة

1- الضيق الشديد والضجر من القراءة .
2- يجهش المريض بالبكاء ويتعجب المريض نفسه من هذا البكاء .
3- الاستسلام للنوم بسبب المس وهذا امر يريح الجن ويخفف ضغط القراءة عليه .
4- قد يحصل للمريض انتفاخاً ملحوظاً في وجهه أو في بطنه .
5- غالبا لا يظهر الجني بسرعة كما هو عليه الحال في المس .
6- قد تظهر تشنجات ولاسيما في الأطراف وعلى العينين .
7- لا يستجيب للقراءة والعلاج بسرعة ( أيضا بعض حالات العين لا تستجيب للعلاج بسرعة ).
8- وقت الرقية ينظر إلى الراقي بسخرية وربما ضحك المصاب دون إرادة منه .
9- ينفر من مكان جلوسة وجلسات العلاج ويهم بالانصراف .
10 - حركات لا ارادية في الجسم او اطراف اليدين والرجلين .


أعراض وعلامات السحر المأكول والمشروب:

11- ألم شديد في البطن وكأنه طعن أو تقطيع بالسكاكين.
12- الشعور بألم دائم في المعدة مع غثيان وتقيئ مستمر في بداية الحالة ( ليس في كل الحالات ).
13- غثيان ( يزداد وقت الرقية ) ما لم يكن السحر قديماً أو منتشرا في أنحاء الجسم.
14- كثرة الغازات في البطن .
15- يشعر بقعقعة في البطن وقت الرقية.
16- يشعر بمثل الكرة في المريء والبلعوم ساكنه أو متحركة خصوصا وقت القراءة.
17- يشعر بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.
18- خروج رائحة كريهة من المعدة ( عن طريق الفم ) تزداد وقت الرقية .
19- عدم الرغبة في الأكل ( ليس في كل الحالات ).
20- الإمساك المزمن ( في بعض الحالات ) .
21- الألم الشديدة فترة الدورة ( عند النساء ) .
22- ضعف الرؤية ( البصر ) ، وربما ترى في عينيه بريقاً غامض يتدفق كأنه إشعاع مغناطيسي .

23- قد يرى أمام عينيه شعراً أو حبالاً معقدة أو ملفوفة ولو كان مغمض العينين ، هذا غالبا مايكون في السحر المأكول والمشروب .

24- المسحور بهذا النوع من السحر ينزعج عندما يلمسه أحد خصوصا في المواضع التي يكثر فيه السحر في جسده .

25- ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه.

26- يشتكي المسحور بالمأكول والمشروب بآلام في أسفل الظـهر في منطقة العجز والعصعص ولعل ذلك بسبب وجود السحر في المستقيم ( القولون ) , وغالباً ما يخرج السحر اما عن طريق التقيئ , او يخرج من الرحم ويرتاح المريض .

27- في حالة السحر المأكول أو المشروب ، عند انتفاخ اليد أو الرجل أو ظهور البقع الزرقاء ووجود الألم فيها ، فيه إشارة على هيجان السحر في ذلك العضو .

28- وقت الرقية يرى المريض فجأة في مخيلته بريقاً مفاجئاً أشبه ما يكون بمجموعة نجوم متلألئة ، وهذا يعني أن سحرا في مخيلته قد أحرقه الله وهو الغالب على الظن، أو شيطاناً تحرك بصورة سريعة في عصب عينيه .

29- كثرة التمخط من الأنف والبزاق من الفم وقت الرقية فيه دليل على وجود السحر أو الحسد في مقدمة الرأس ( الدماغ ) والجيوب الأنفية .

30- تجد أحياناً بعض من به سحر مأكول أو مشروب يكثر من فرك فروة رأسه أو يمسح مسحا خفيفا على جوانب رأسه ، وفيه ذلك دليل على وصول عقد السحر إلى الرأس.

31- يذكر أكثر من شخص ممن يعانون من سحر في بطونهم أنهم يشعرون بمثل الكرة تنفجر في بطونهم وقت القراءة وبعدها يخرج السحر .

32- ومن علامات السحر المأكول الخمول والثقل في البدن خصوصاً على الأكتاف والخفة بعد الإستفراغ .
33- الموضع الذي يشعر به المسحور بألم غالبا ما يكون مكان عقد السحر في الجسد.

34- يرى احيانا من به سحر عند الرقية صور اشخاص لهم علاقة مباشرة بسحره واذيته .

تظهر هذه الاعراض على غالبية من بهم اذى روحي كالسحر او المس وممكن تتفاوت هذه الاعراض بين وشخص وآخر وهذا يعود على قدم الحاله وعلى نوع الجن وعلى قدرته على التحمل . فتعلم طريقة فك السحر ليسهل خروج الجن والاخلاط الرديئة من الجسم .


تحـَرُكَ السحر ( هيجان السحر ):

السحر المأكول والمشروب من أشد أنواع السحر تأثيرا على المسحور ، والسحر عندما يستقر في الجسد يكون له سكون ودرجة تأثير معينة ، ولكن عندما يُراد إبطاله بإذن الله تعالى بالرقية أو بالأعشاب أو غير ذلك يتبيغ ( يهيج ) السحر ويكون في أعلى درجات التأثير ،

ومثال ذلك لو أتينا بكمية من الجَمر وتركناه فترة من الزمن فإنه سرعان ما يغطيه الرماد والحرارة الصادرة منه تكون أقل بعد سكونه ، فإذا ما حركنا هذا الجمر ونفخنا عنه الرماد فإن حرارته تشتد ، كذلك السحر عندما يتحرك بالقرأة والنفث وغير ذلك من الطرق الأخرى فإنه يؤثر على المسحور بالتعب فترة من الزمن ، جاء في أحد روايات سحر الرسول صلى الله عليه وسلم ، أن سحره كان في جف طَلْعِ نخلة ذكر وفيه مشط الرسول صلى الله عليه وسلم مع مراطة رأسه وتمثال من شمع على صورة الرسول صلى الله عليه وسلم وفيه إبرٌ مغروزة ، وفي الجف أيضا وترٌ فيه إحدى عشرة عقدة وجاء في الحديث أنه كان لا ينزع إبرة ( يعني من التمثال ) إلا وجد لها ألما ، ثم يجد بعد ذلك راحة . وأحيانا تكون الزيادة بسبب تفلت شيطان السحر بسبب تأثره من الرقية ( ردة فعل ) .


أنواع السحر من حيث تأثيرها على من سُحر بها :

1 - سحر الصرف أو سحر التفريق
2 - سحر العطف - المحبة أو التولة
3 - سحر التخيل
4 - سحر المرض
5 - سحر الجنون
6 - سحر الهواتف .


وذكرَ العلماء أنواع السحر وزعموا أنها ثمانية أنواع
ومنهم من قال أنـها ثلاثة أنواع وهي السحر الحقيقي والسحر التخيلي والسحر المجازي .


ويندرج تحت السحر الحقيقي والتخيلي :

1- السحر الهوائي : يكون السحر معرضا لتيار الهواء فكلما مرت الريح زاد تأثير السحر.
2- السحر المائـي : يرمى السحر في البحار والأنهار والآبار وفي مجاري المياه .
3- السحر الناري : يوضع السحر في أو قرب مواقد النيران مثل التنور أو الفرن .
4- السحر الترابي : يدفن في التراب كالمقابر والطرقات والبيوت .


ويندرج تحت هذه الأنواع الأربعة :

1- المأكول والمشروب : ما يجعل مع الطعام والشراب وهو أشد أنواع السحر تأثيراً على المسحور ومثله المشموم وما يرش على البدن ، ويبطل بشرب الماء المرقي اذا خلط بسدر .
2- المشـموم : ما يخلط في الطيب أو يعمل من الطيب والبخور.
3- المعقـود : كل ما يمكن عقده والنفث عليه .
4- الأثــر : ما يؤخذ من أثر المسحور ويعمل منه السحر .
5- المنثـور : كل مسحوق ينفث عليه الساحر وينثر في الغرف وعند مداخل البيوت.
6- المرشوش : كل سائل ينفث عليه الساحر ويرش على الثياب أو عند عتب الأبواب أو في الأماكن التي غالبا ما يتواجد بها المراد سحره .
7- الطلسمات: أسماء وكلمات وحروف وأرقام ومربعات مجهولة المعنى لغير السحرة .
8- المرصـود : يرصد لطلوع نجم أو قمر وما يترتب عليه من هيجان البحر والدم.



الانسان الممسوس

الإنسان المقترن به شيطان هو في الحقيقة إنسان مزدوج الشخصية ، يلاحظ عليه تصرفات متناقضة ، فحين تراه يتصرف بطباعه الإنسانية العادية ، ترى منه سلوكيات الرجل العاقل ، وعندما تتوارى شخصيته الإنسانية وتظهر عليه الشخصية الشيطانية تتغير طباعه وأفعاله وأقواله وتصرفاته ولكن تتوقف درجة ظهور أعراض المس على الإنسان في اليقظة على قوة إيمانه وحسن توكله على الله وعلى سبب التلبس وعلى طبيعة الشيطان ومكانه في الجسد

لماذا يحدث المس

1- نتيجة لأعمال السحر التى يقوم بها السحرة الأشرار ومنها أنواع عديدة وقد يكون السحر مكلف أو غير مكلف وكل نوع له تأثيره والسحر من أكبر الكبائر .

والحديث : عن أبى هريرة رضى الله عنه أن النبى r قال : (من أتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد )


اعراض وعلامات المس

1- صداع الدائم ويكون كلي أو نصفي ويظهر علية بشكل يومي او اسبوعي او شهري او في اثناء التجمعات والأفراح والمناسبات .ويكون ذلك ملفتا للنظر أي ليس شيء عادي.

2- ضيقة شديدة في الصدر مع خفقان ملحوظ في ضربات القلب بشكل غير معتاد خاصتآ مع السماع للقراء والذكر ( الرقية الشرعية ) .. تصل إلى حد البكاء .وبدون أي سبب يذكر .

3- دائمآ ما يشكو المريض من اسنانة وتلف لأعصاب بها بل قد يكون زبون دائم بعد كل فترة الى طبيب الأسنان حتى مع اعتنائه الشديد بها .

4- كثرة التجشئ وطريقه ملحوظة .

5- خروج الغازات من الجسم بطريقة غير اعتيادية بل قد يصاحب ذلك انتفاخات في المعدة .

6- تظهر عند بعض الناس الميول الجنسي وربما قد يكون شاذآ ( كاللواط والسحاق ) وترغب نفسه كثيرآ في مواقعت الفواحش.

7- المكوث كثيرآ في دورات المياة بل قد يصاحب ذلك راحة نفسية من ذلك .

8- ظهور الفطريات والنجاسات ولأوساخ بشكل متكرر وملحوظ في لأماكن الحساسة , حتى مع تكرار تنظيفها .

9- الخوف الشديد من غير سبب وبشكل ملحوظ .

10- الألم الدائم في البطن وخاصة أسفل البطن ما تحت الصرة وقد يكون في احد الجانبين .

11- ظهور الحساسية المفرطة والملا حظة في بعض اعضاء الجسد وكلما عولجت تعود بغير سبب (بالنسبة للنساء تظهر عليهن الألتهابات المتكررة في الرحم والمهبل بإفرازات مواد كالعلق وكلما عولجت تعود و بإستمرار بدون سبب) .

12- ألم أسفل الظهر .في الفقرات الأخيرة دائمآ.

13- ألم في المفاصل .

14- كسل وخمول وتنميل في الأطراف .مع برودة وحرارة في بعض الأحيان في الأكتاف.
15- الأحلام والكوابيس ألمناميه .وعدم الراحة في المنام وإذا ما استيقظ يكون عطشان جدا وغير مرتاح .
16- الكره لكل شي نافع وحبيب للإنسان .

17- الربط عن الزواج .

18- الربط عن الجماع (وذلك ببرود جنسيا قبل الجماع وبشكل متكرر وملحوظ مع كره الطرف الثاني ).

19- الربط عن الإنجاب ومنع الذرية (بل قد يتعدى ذلك إلى قتل أللأجنة داخل الأرحام وبشكل متكرر وبدون سبب يذكر عند الأطباء) .

20- العقم ، وقتل الحيوانات المنوية (عند الرجال مع ضعف الإنتصاب وسرعت القذف ).

21- الشلل الكلي أو النصفي . خصوصا بعد التحاليل الطبية تظهر النتائج أنه سليم . فحينئذ يعرف أن هذا من عمل الشيطان .

22- العمى ، خصوصا بعد الفحوصات الطبية يتبن أنه سليم ، فحينئذ يعرف أن هذا من أثر الشيطان .

23- نزول درجت جمال ولون الجسم بشكل ملحوظ جدا (حتى مع استخدام المستحضرات وخلطات التبييض ولكن بدون جدوى).

24- وأعظم اختبار لمعرفة الإنسان انه مسحور قراءة سورة البقرة , سوف يشعر بتنميل وضيق وصداع وحرارة وغيرها.

25- كثرة النسيان وتدني المستوى الدراسي بل قد يتطور الى كره الدراسة والعمل.
26- تساقط الشعر بشكل ملحوظ وظهور القشرة بشكل ملفت للنظر.
27- كره ذكر الله .
28-البعد قدر المستطاع للأماكن المقدسة .
29- حب المحرمات والفواحش والرغبة بممارستها .
30- الوسواس قد يصل الى منافاة وجود إله لهذا الكون.
31- الإمساك المتكرر (عدم القدرة على التبرز) .

إن العصبية وسرعة الغضب من أبرز سمات من به مس ،
عن أَبي وَائِلٍ الْقَاصُّ قَالَ دَخَلْنَا عَلَى عُرْوَةَ بْنِ مُحَمَّدٍ السَّعْدِيِّ فَكَلَّمَهُ رَجُلٌ فَأَغْضَبَهُ فَقَامَ فَتَوَضَّأَ ثُمَّ رَجَعَ وَقَدْ تَوَضَّأَ فَقَالَ حَدَّثَنِي أَبِي عَنْ جَدِّي عَطِيَّةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِنَّ الْغَضَبَ مِنَ الشَّيْطَانِ وَإِنَّ الشَّيْطَانَ خُلِقَ مِنَ النَّارِ وَإِنَّمَا تُطْفَأُ النَّارُ بِالْمَاءِ فَإِذَا غَضِبَ أَحَدُكُمْ فَلْيَتَوَضَّأْ (رواه أبو داود) .

الصداع أيضا من أبرز أعراض المس الشيطاني ، ولكن الصداع له أسباب عضوية وأخرى نفسية ، فالصداع يحدث نتيجة مرض في العين أو الأنف أو الأذن ويكون بسبب الإمساك في البطن ،

ويحدث إثر السهر والأرق والتفكير المضني أو كثرة المشاكل الدنيوية وهذا النوع من الصداع له علاج عند الأطباء ، ولكن يوجد صداع آخر يعجز الأطباء عن علاجه بل لا تنفع معه جميع أنواع الحبوب المسكنة للصداع ، هذا النوع من الصداع يكون في الغالب سببه الشيطان ، وعلاجه بإذن الله الرقية الشرعية والمتابعة في العلاج حتى يأذن الله بالشفاء التام .

شبكة الشفاء للرقية الشرعية
لاي استفسار او متابعة او علاج ممكن التواصل معنا مباشرة عبلا الواتس اب .
اخوكم الشيخ : أبو آيه / 009613654576

عافانا الله واياكم من كل سوء .





 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 3 تعليق

فاعل خير

2021-11-29

بعض من دخلوا الاسلام يسألون هل يوجد رقية خاصة لعلاج فايروسات اللأمراض الجنسية القديمة؟

جمال

2021-08-31

أصبت بخفقان القلب الشديد المتواصل مع العلم ان الطبيب المختص يقول لا يوجد سبب عضوي الخفقان
مع ألام في الكتف

الهام

2021-05-29

انا تحدت لي نوبات صراخ عند الانهيار العصبي واصبح اصرخ ولا استطيع التوقف ويحدت لي اتناء الصراخ فشل ف جميع اطراف جسمي اول ماحدت لي هدا كان منذ سبع شهور مضت كنت اقضي حاجتي ف الحمام واستوهمت انه هناك صراخ مالي ان رايت نفسي اندفع الي الباب وافتحه واخرج اصرخ ف وجههم مايعني هدا هل هوا سحر ام عين ام غيره

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


4 + 2 =

/300
  صورة البلوك راديو الشفاء للرقية

راديو الشفاء للرقية الشرعية

راديو الشفاء للرقية مباشر

  صورة البلوك جديد الكتب