رنه للموبايل كتاب الله للأرواح روح Mp3 >> الجوال الاسلامي الدعوي  🌾  رنة للموبايل تكبيرات الله اكبر - مشاري العرادة >> الجوال الاسلامي الدعوي  🌾  دقة موبايل دوماً لك الحمد يارب والصلوات Mp3 >> الجوال الاسلامي الدعوي  🌾  لبيك اللهم لبيك للهاتف المحمول Mp3 >> الجوال الاسلامي الدعوي  🌾  ذكر للموبايل سبحان الله والحمد لله والله اكبر Mp3 >> الجوال الاسلامي الدعوي  🌾  رنة موبايل محمد نبينا Mp3 >> الجوال الاسلامي الدعوي  🌾  نغمة موبايل ربنا رب القلوب وهو علام الغيوب >> الجوال الاسلامي الدعوي  🌾  نغمة جوال ان الله وملائكته يصلون على النبي Mp3 >> الجوال الاسلامي الدعوي  🌾  تحميل نغمات جوال اسلامية لبيك حباً يا إلهي MP3 >> الجوال الاسلامي الدعوي  🌾  نغمات جوال جهادية هو الحق يحشد اجناده Mp3 >> رنات هاتف موبايل جهادية Mp3  🌾 

قصص عن السحر وعلاج المس

  محيط البوك الموقع

 

     الوصف   


اغرب قصص عن السحر وعلاجه


دليل الشفاء العالمي


     الشـرح    

قصص عن السحر
اغرب قصص عن علاج السحر والمس


سحر سبب فقدان الذاكرة لمدة 3 سنوات

من الحالات التي تم علاجها بفضل الله، حالة سحر لإمرأة متزوجة سبب لها السحر مشاكل وخلافات زوجية وصلت للطلاق، وسبب لها بعد ذلك فقدان للذاكرة لأكثر من ثلاث سنوات.


جن يدخل بطفل عمره 13 سنه حتى يلعب معه

لم يكن الطفل يشتكي من أي مشاكل أو أعراض، وفجأة تغير حاله وانقلب مزاجه وتحول إلى طفل عدواني يعض نفسه وإخوته.


نماذج عملية لحالات تم علاجها .. سحرتها زوجة ابيها

وهذه الحالة لفتاة تمت خطبتها على شاب ميسور الحال وكان متعلق بها جداً ويحبها جداً، كما أخبرتني، وفجأة انقلب حالها وأصبح كل هذا الحب كره وأصبحت لا تطيق هذا الشاب وهو كذلك يشعر تجاهها بالنفور حتى انفصلا، وبعد الانفصال بقيت حالتها النفسية متردية تأتيها أحلام مزعجة وأصابها التعب والخمول والضيق والقلق والكسل وتأتيها رعشة بالجسم من فترة لفترة وتصاب أحياناً بتنميل بأطرافها أو وخزات بجسمها مثل الإبر أو الدبابيس.


نماذج عملية لحالات تم علاجها .. سحر لإمرأة من جني يهودي

وهذه الحالة لامرأة كان بها سحر من جني يهودي لأكثر من 10 سنوات، اتصل بي زوج تلك المرأة وأخبرني عن حالة زوجته وأنه حاول علاجها كثيراً ينطق العارض ولا يخرج وأخبرني عن نفسه أنه أصبح متأثر جداً من حالة زوجته من الناحية النفسية ويشعر بضيق وخنقة وقلق وغير مرتاح.


نماذج عملية لحالات تم علاجها .. سحر تفريق لامرأة من جنية نصرانية

اتصل بي أخ تلك المرأة وأخبرني عن حالة أخته بالتفصيل وكان الوقت بعد المغرب وهو خارج مدينتي وقال لي: "يا شيخ، أعطوني رقمك واختي بها سحر من ثلاثة أشهر واشتد عليها السحر وهي الآن لا تتكلم ولا كلمة فقط تفعل حركات وتتصرف تصرفات غير إرادية ويتكلم على لسانها العارض بصوت امرأة وحالتها مستعجلة ولا يمكن أن ننتظر عليها إلى الغد".


حالة سحر سببت عدم انتظام الدورة والم شديد وعقم - مع صورة

نذكر هنا حالة مرضية لأخت كانت تعاني من سحر أدى إلى عدم انتظام الدورة وألم شديد وعقم. وكانت لا تدري أن سبب كل تلك المشاكل من سحر.


قصة منى مع علاج السحر

بعد أن من الله على قريبتي بالشفاء واطمئن قلبي عليها، حدثت نفسي بأن الدور القادم لصديقة لي أعرفها منذ مقاعد الدراسة، كانت تقول لي أنها مسحورة وتشرح لي بعض ما يحدث لها.


سحر قديم - سعود من المانيا

نص الرسالة: عندي سحر ومس قديم أريد إخراج الجن في الجسد وكل حالات المس والعشق والأحلام المزعجة وإيقاف حركات القرين المؤذية في الجسم وسحر القرين المكلف وتعطيل الزواج بالإضافة إلى أني عندي احتلامات يومية وأحلام مزعجة أرجوكم.

    2024-06-10       الزوار  153
 
 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


6 + 1 =

/300
  محيط البوك روابط ذات صلة

الموقع السابق
المواقع المتشابهة الموقع التالي
  صورة البلوك راديو الشفاء للرقية

راديو الشفاء للرقية الشرعية

راديو الشفاء للرقية مباشر

  صورة البلوك جديد الاناشيد الاسلامية

  صورة البلوك جديد القرآن الكريم