انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

تفسير رؤية الجمعة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الجمعة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 310  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الجمعة
 

معنى الجمعة من المنام

من رأى في المنام أنه في يوم جمعة، فإن الله تعالى يجمع أموره المتفرقة، وينقله من العسر إلى اليسر، وتأتيه البركة. فإن رأى أن الناس يصلون صلاة الجمعة في المسجد وهو في بيته أو حانوته يسمع صوت التكبير والركوع والسجود والتشهد والتسليم، ويظن أن الناس قد رجعوا من الصلاة، فإن كان والي تلك الكورة يعزل منها. ومن رأى: أنه يحفظ الصلاة فإنه ينال كرامة وعزاً، وقيل من رأى أنه يوم الجمعة فهو أمر يظن به خيراً. ومن رأى: أنه يصلي الجمعة فإنه يسافر سفراً ممتنعاً، فيه فضل مال ورزق يناله، إن تمت تلك الصلاة، فإن كان متصلاً بسلطان فإنه يؤثر بشيء أو تطلب منه حاجة وتنجح.

ومن رأى: أنه يصلي الجمعة فإنه يتم له ما يريد ويبلغ ما يأمله، وصلاة الجمعة في المنام دليل على الفرح والسرور، وشهود الأعياد والمواسم والحج، أو الاجتماع بحبيب، وقضاء حاجة يطلبها.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية