موقع مصحح الأخطاء الاملائية => المواقع العربية ۞ دراسة جديدة الكركم علاج فعال لوقف نمو الخلايا السرطانية => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عشبة الزعرور تعالج أمراض القلب وتصلب الشرايين => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ فوائد الصبار الصحية عبر التاريخ => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عوامل الوقت والصحة والتفكر ..!! => المعلومات العامة ۞ هل يمكن السحر عن طريق الصورة او الصوت => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج السحر والمس في قطر => دليل الشفاء للمواقع ۞ عناد الأطفال إيجابي أم سلبي => طب الاسرة وقاية وعلاج ۞ علاج السحر والمس والعين في الامارات العربية المتحدة => دليل الشفاء للمواقع ۞ عالم أطفال متلازمة الحب => المقالات الطبية ۞

هل يمكن السحر عن طريق الصورة او الصوت

   المادة

  طباعة  
هل يمكن السحر عن طريق الصورة او الصوت

 الكاتب : أبو آيه

 

 الزوار : 3111|  الإضافة : 2022-08-12

 

 متى يؤثر السحر فينا ..! تعرّف على كل التفاصيل ..


هل يمكن سحر شخص ما عن طريق صورته او من سماع صوته عبر الهاتف ؟

سؤال يطرحه علينا الكثير من الناس بعد ان أصبح عدد السحرة والمشعوذين على النت في تزايد غير مسبوق !


وأصبح العديد منهم يشكلون خطراً حقيقياً على كثير من الاشخاص الذين يقعون فريسة في شباكهم ، ربما هذا يعود لجهل الكثيرين حقيقة هؤلاء السحرة المشعوذين الذين يسمون أنفسهم ( بالروحانيين ) وإلا لكانوا أكثر حذراً وحرصاً قبل أن يتواصلوا معهم .


- أخي الكريم أختي الكريمة .. إحذروا من التواصل او الإتصال مع المشعوذين السحرة بمن يسمون أنفسهم روحانيين لاي سبب كان ، سواء كان هذا التواصل بالذهاب اليهم أو الإتصال بهم أوالتواصل معهم عبر الإنترنت !!!

1- إياك أن تعطي إسمك وإسم امك لأي سبب كان أذا طلب منك .. بحجة عمل توافق وجلب ومحبة ، او سحر تسخير وطاعة ، أو سحر إرجاع ورد المطلقة ..!

كل هذه الأعمال تدخل بالشعوذة والدجل ، ومن ناحية اخرى اذا اعطيت لهم برضاك اسمك وإسم امك تكون قد سمحت لهم بإستباحة خصوصيك وادخال الجن في جسدك دون ان تشعر ، وهنا يبدأ التجسس عليك واستغلالك من قبل الساحر الروحاني ، وتبدأ مشاكلك ومعاناتك التى تكاد لا تنتهي !

2- اياك ان تعطي إسمك وإسم امك او تاريخ ميلادك بحجة معرفة المستقبل او حياتك العاطفية او المادية او المهنية ..!

- فهنا تقع بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :
(من أتى كاهناً أو عرافاً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد) - رواه مسلم .
لانه من سأل الكاهن معتقداً صدقه وأنه يعلم الغيب فإنه يكفر؛ لأنه خالف القرآن في قوله تعالى: (قُلْ لَا يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ) النمل/65 .

- وفي الحديث الآخر:
(من أتى عرافاً فسأله عن شيء فصدقه لم تقبل له صلاة أربعين يوماً) رواه مسلم في صحيحه.

3- احذروا كل الحذر من ارسال صوركم .. لانكم سوف تهددون بها عن قريب وسوف يستغلونها ضدكم لطلب المزيد من الأموال وإلا سوف تنشر على النت في مواقع التواصل الإجتماعي ، هذا الكلام لا اقوله عن عبث ولا تخويف فقط بل عن تجارب لحوادث حصلت ووقع بها الكثيرين وحدثوني بها وخاصة من النساء لأنه يسهل استغلالهم .

4- لا ترسلوا أموالكم الى الروحانيين المشعوذين .. مهما كانت قيمة المبلغ ولو حتى نصفه بحجة شراء لوازم العمل من بخور ومسك وغيره على ان يتم استكماله ودفع ما تبقى بعد إتمام العمل !!

- أبشركم .. لن يكون هناك إتمام ولن يكون هناك عمل لانكم بمجرد ان ترسلوا لهم أموالكم سوف يتم حظركم ، او يتم تغير ارقام هواتفهم ، أو يطلبوا منكم المزيد ..!


* نجيب على هذا السؤال بحول الله :

- هل يمكن سحر شخص ما عن طريق صورته او سماع صوته عبر الهاتف ؟

- لا يمكن ان يتم سحر اي شخص عن طريق صورته الشخصية او عن طريق سماع صوته عبر الهاتف ..

- حتى يتمكن الساحر من سحرك وأذيتك لا بد من توفر عوامل عديدة منها :

1- أن يعرف إسمك وإسم امك ويقوم بكتابة طلاسم ورموز على ورق وبذالك تكون النسبة التى يستطيع من خلالها أذيتك هي : 30 % فقط ..
تتدخل هنا عوامل القوة لديك من تحصينات وأذكار وقوة الهالة لديك لتدفع عنك الأذى والضر بإذن الله ويرد الله كيد الساحر الى نحره ..

2- اذا عرف الساحر إسمك وإسم امك وأخذ شيئ من أثرِكَ كالملابس او الشعر وغيره .. وعقد عليه .. تكون نسبة السحر هنا تفوق 50 % ..
ستشعر بعدها بدوار او حرارة في الجسد .. أو كأن أحد معك بالغرفة يراقبك .. او وميض كالبرق امام عينيك ثم يختفي ...
وهنا .. إما أن يتمكن منك هذا الخبيث وينفذ ما أمره به الساحر، أو ينصرف عنك لعدم تمكنه من أذيتك .. وهذا بفضل تحصيناتك وأذكارك التي تدفع عنك الأذى بإذن الله ..

3- اذا عرف الساحر اسمك واسم امك ورُش لك السحر على باب بيتك وتخطيته بقدمك تكون نسبة السحر هنا تفوق 70 % ..

وسوف تشعر بعدها مباشرة بأعراض مثل :
الصداع ، الدوار ، ضيق الصدر ، والحزن والخوف ، الاحساس بالبكاء ، إهتزاز ورجفة في الجسم ، فإذا تنبّهت هنا وشككت بوجود سحر فعليك مباشرة بسماع الرقية الشرعية ، او أحد يقرأ عليك آيات إبطال السحر والمس حتى تستعيد طاقتك الإيجابية بسرعة ، لان اخلاط السحر الرديئة التى مررت عنها سلبتك طاقتك الإيجابية ودمرت هالتك بنحو 70 % ، وأصبح جسدك الآن معرض ومهيئ لدخول الجن فيه ، وخاصة بعد حالة الهلع والخوف والإحباط التى مررت بها بهذه الدقائق ، لانه من اكثر الاسباب التى يستغلها الجن ويدخل فيها الجسد بعد الغضب الشديد هي الخوف ، تتدخل هنا عوامل القوة لديك لتدفع عنك بإذن الله قدر المستطاع تأثير السحر وتسلط الجان عليك ، كلما كنت محافظاً على أذكارك وتحصيناتك وصلواتك كلما فوّت على الجن فرص اصابتك بسحر او مس بإذن الله .

4- اذا عرف الساحر اسمك واسم امك واعطاك شي من السحر المشروب أو المأكول وأكلته او شربته تكون نسبة السحر هنا تعدّت 90 % وهو واقع لا محاله ، ستشعر بالسحر بعد الأكل مباشرة او كحد أقصى بوقت لا يتجاوز الساعتين ، ستشعر بألم قوي في المعدة وشعور بالتقيئ ، بإلاضافة الى اعراض المس والسحر في الجسم ، وهذا بسبب اخلاط السحر وتركيبتها الرديئة التى تؤثر بشكل مباشر على الانسان .

- ممكن هنا يطرح احدكم استفسار ويقول : كيف يصل السحر من الساحر الينا ويوضع بالطعام ؟!
- نقول وللأسف يكون هناك اتفاق بين الساحر الخبيث وبين من اراد اذيتك من المعارف او الاصدقاء او حتى المقربين بسبب حسدهم او غيرتهم وكرهمم لك ..

يذهب من اراد عمل السحر الى الساحر ، ويطلب منه ما يشاء من اعمال قذرة فيها اضرار وتعطيل لك ، يطلب الساحر منهم على سبيل الافتراض اسمك واسم أمك او شيئ من اثرك ان توفر وهذا لتقوية السحر وضمانته ، ثم بعد ذالك يعطيهم الساحر شي من السحر لرشه على الطعام او وضعه في الماء ويرشدهم على طريقة الاستخدام ، ويوكّل جن أو أكثر يكون خادم للسحر يحوم حول الشخص المراد اذيته ويترقب منه الفرصة المناسبة ليتلبسه بعد ان يأكل من السحر او يشربه ليدخل فيه وينفذ ما أمره به الساحر من تفريق او تعطيل او خلافات زوجية او طلاق وغيره ..

هل يتأثر كل من اكل او شرب من الطعام المسحور ؟
نعم .. كل من سيأكل من الطعام الذي فيه سحراً سوف يتأثر من الاخلاط الرديئة الموجوده فيه ، وسوف يشعر بأعراضه بنسب متفاوته وان كان غير معنى به ، وعلى الأقل سوف يشعر بألم في المعدة وشعور بالتقيئ , فإذا تقيئ السحر برأ بإذن الله .

- ودائما نقول تبقى عوامل القوة لدى كل انسان هي الحد الفاصل والحصن الحصين ان شاء الله ، فمن كان محافظاً على صلاته وأذكاره وتحصيناته تقيه وتدفع عنه الكثير من الأذى وتسلط الجن والاسحار بإذن الله ، اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يحفظنا وإياكم من كل سحر ومس وعين إنه ولى ذالك والقادر عليه .

- اللهم كن لنا جار من شر خلقك أجمعين من ان يفرط علينا احد منهم او ان يطغى عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك ولا اله غيرك لا اله الا انت .
- وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

- كتبه اخوكم أبو آيه
- صاحب شبكة الشفاء للرقية الشرعية
- لاي استفسار مجاناً على الرقم التالي او الواتس اب : 009613654576


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 5 = أدخل الناتج
  الأقسام الرئيسية

  شاركنا على التيك توك بمتابعة
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  Ruqyah Shariah

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية