موقع مصحح الأخطاء الاملائية => المواقع العربية ۞ دراسة جديدة الكركم علاج فعال لوقف نمو الخلايا السرطانية => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عشبة الزعرور تعالج أمراض القلب وتصلب الشرايين => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ فوائد الصبار الصحية عبر التاريخ => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عوامل الوقت والصحة والتفكر ..!! => المعلومات العامة ۞ هل يمكن السحر عن طريق الصورة او الصوت => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج السحر والمس في قطر => دليل الشفاء للمواقع ۞ عناد الأطفال إيجابي أم سلبي => طب الاسرة وقاية وعلاج ۞ علاج السحر والمس والعين في الامارات العربية المتحدة => دليل الشفاء للمواقع ۞ عالم أطفال متلازمة الحب => المقالات الطبية ۞

قناع الوجه غير فعال للطلاب وهو شكل من اشكال الإساءة

   المقال

  طباعة  
قناع الوجه غير فعال للطلاب وهو شكل من اشكال الإساءة

 الكاتب : بقلم إيثان هوف

 

 الزوار : 3272|  الإضافة : 2021-05-20

 

 ارتداء قناع الوجه كل يوم للأطفال عند ذهابهم الى المدرسة هو ممارسة لا طائل منها

 
وجدت دراسة واسعة النطاق ان قناع الوجه للطلاب غير فعال وهو شكل من اشكال اساءة معاملة الأطفال

مشروع لوحة أجهزة القياس COVID" قد كشفت دراسة حديثة عن أن إجبار الأطفال على ارتداء قناع الوجه كل يوم عند ذهابهم الى المدرسة هو ممارسة لا طائل منها ، وهي إساءة في معاملة الأطفال.

تم تصميم المشروع من قبل الأستاذة بجامعة براون إميلي أوستر ، لسد الفجوة المتعلقة "بالجهود الفيدرالية المنسقة لتتبع حالات COVID في السياق".

أوضح أوستر في تحديث 1 مارس للوحة القيادة "من خلال السياق "أعني بمعلومات حول عدد الأشخاص الموجودين في المدرسة الشخصية وعوامل التخفيف التي سمحت للمدرسة بالعمل بأمان".

تم إطلاق الإعلان الأولي للوحة القيادة في أوائل سبتمبر ، وتضمن بيانات حول ما يقرب من 100000 طالب شخصي. كل ذلك جاء من المدارس والمناطق التي اختارت الدراسة لتقديم البيانات ذات الصلة لأغراض البحث.

توضح التقارير: "قدمت هذه البيانات نظرة أولية مبكرة على معدلات الحالات في المدارس". "تم اختيار العينة ، نعم ، لكنها قدمت نظرة أولية على معدلات الحالات في المدارس."

منذ ذلك الوقت ، تم تلقي "موجة" ثانية من البيانات حول حوالي 12 مليون طالب ، ما يقرب من ستة ملايين منهم يأخذون دروسًا شخصية - وهذا ما يقرب من 20 بالمائة من جميع الملتحقين بالمدارس في الولايات المتحدة.

يوضح أوستر: "في هذه المرحلة من العملية ، ما زلنا نجمع البيانات من المناطق والمدارس التي تختار المشاركة". "لكننا نسحب أيضًا بيانات شاملة على مستوى المدرسة أو المنطقة من عدد من الولايات (نيويورك ، تكساس ، ماساتشوستس ، فلوريدا)."

"والنتيجة هي بيانات ذات توازن جغرافي أقل ولكن تمثيلية أكبر بشكل ملحوظ (والعديد من الملاحظات الأخرى)."

تشهد المدارس المقنعة زيادة بنسبة 37 في المائة في حالات الإصابة بالفيروس الصيني بين الطلاب مقارنة بالمدارس غير المقنعة في حين كان أوستر في شهر مارس مقتنعًا بأن الأقنعة قد تكون مفيدة ، فقد أظهرت البيانات منذ ذلك الحين أن معدل الإصابة بفيروس ووهان التاجي (كوفيد -19) هو في الواقع أعلى بنسبة 37 في المائة في المدارس التي تتطلب أقنعة.

والأسوأ من ذلك ، أن المدارس المقنعة تشهد معدل حالات أعلى بنسبة 84 في المائة في الموظفين مقارنة بالمدارس غير المقنعة. على طول الطريق ، ثبت أن الأقنعة غير مجدية وضارة.

هذه هي البيانات المتاحة في المناطق التي تعتبر ذات "انتقال مجتمعي مرتفع". ومع ذلك ، لوحظت تباينات مماثلة في المناطق ذات "انتقال المجتمع المنخفض" ، حيث تشهد المناطق "المطلوبة للأقنعة" معدلات إصابة أعلى بشكل ملحوظ مقارنة بالمناطق التي "لا توجد أقنعة مطلوبة".

كل هذا هو ما تسميه العلم ، بالمناسبة - كما تعلمون ، الذين يعتقدون أن الحشد المؤيد للقناع والمؤيد للحقن يتهمنا دائمًا بالرفض. من الواضح الآن أنهم من يرفضون العلم لصالح الفوضوية وأنظمة المعتقدات الأخرى الشبيهة بالعبادة التي لا أساس لها في العلم أو الواقع.

لقد أصبح ارتداء القناع ليس أكثر من طقوس دينية لأولئك الذين يعتقدون أنهم متفوقون علميًا على أي شخص آخر. يرتدون واحدًا - أو اثنين ، أو حتى ثلاثة - للإشارة إلى جهلهم ، الذي يعتقدون أنه يظهر مدى "أذكائهم".

حسنا، نحن نعرف الآن على أساس العلم الفعلي الذي الأقنعة رمزا للغباء - وفي حالة الأطفال الصغار، وهو عمل من الاعتداء على الأطفال الذي يدمر صحتهم العقلية وكذلك صحتهم البدنية.

كتب سكوت مورفيلد لموقع Townhall: "... من المنطقي أن أي بيانات يتم جمعها حول مثل هذه القضية ستُظهر على الأقل انتقالًا أقل إلى حد ما في المدارس المقنعة مقابل المدارس غير المقنعة ، إذا عملت الأقنعة على إبطاء انتشار COVID-19" .

"من الواضح أنهم لا يفعلون ذلك. وفي الوقت نفسه ، لا تزال بعض المناطق التعليمية التابعة للولاية الزرقاء تجبر لاعبي التنس وعدائي المضمار على ارتداء كمامات الوجه فوق فتحات التنفس في الخارج ، باسم "العلم" أو شيء من هذا القبيل. "


مصادر هذه المقالة تشمل:
Townhall.com
NaturalNews.com


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 3 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة
  الأقسام الرئيسية

  شاركنا على التيك توك بمتابعة
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  Ruqyah Shariah

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية