موقع مصحح الأخطاء الاملائية => المواقع العربية ۞ دراسة جديدة الكركم علاج فعال لوقف نمو الخلايا السرطانية => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عشبة الزعرور تعالج أمراض القلب وتصلب الشرايين => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ فوائد الصبار الصحية عبر التاريخ => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عوامل الوقت والصحة والتفكر ..!! => المعلومات العامة ۞ هل يمكن السحر عن طريق الصورة او الصوت => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج السحر والمس في قطر => دليل الشفاء للمواقع ۞ عناد الأطفال إيجابي أم سلبي => طب الاسرة وقاية وعلاج ۞ علاج السحر والمس والعين في الامارات العربية المتحدة => دليل الشفاء للمواقع ۞ عالم أطفال متلازمة الحب => المقالات الطبية ۞

السحر الاسود السفلي واباطيل المشعوذين

   المادة

  طباعة  
السحر الاسود السفلي واباطيل المشعوذين

 الكاتب : الشيخ ابو ايه

 

 الزوار : 15922|  الإضافة : 2020-12-09

 

 ما هو السحر الأسود السفلي


تعريف كامل عن السحر الأسود السفلي اخطاره وأعراضه وآثاره وسبب تسميته بهذا الاسم

السحر الاسود السفلي واباطيل المشعوذين

أخوكم أبو آيه

يكثر السؤال عن السحر الاسود او السحر السفلي .. ما هو نوعه ، وما هي اعراضه ، وهل خطره اشد من السحر العادي ، ولماذا سمي بهذا الاسم ، اسئلة كثيرة تدور في خاطر من ابتلاهم الله بالسحر .

سوف اتناول اليوم في موقع الشفاء للرقية الشرعية موضوع هام جدا عن السحر الاسود السفلي ، وما جاء من اقوال المشعوذين والسحره عنه في واقعهم ومواقعهم وكتبهم .

بداية اقول ان السحر كله كفر وشرك بالله بكل انواعه واشكاله ، وليس له الوان وليس هناك سحر اسود ولا ابيض ولا سفلي ولا علوي انما جاءت تلك التسميات من ايحاءات شياطين الجن لأوليائهم من شياطين الانس لأغراض شيطانية خبيثة استغلالية جعلوا هذه التسمية السحر الاسود السفلي " فزاعة " ما ارادوا بها الا ارهاق المسحورين وتشتتهم وتعقيد السحر والمرض عليهم ..

تعريف السحر
هو اتفاق بين ساحر وشيطان على ان يقوم الساحر بفعل بعض المحرمات أو الشركيات في مقابل مساعدة الشيطان له او طاعته فيما يطلب منه .

وفي اللغة :
قال الأزهري: السحر عمل تقرب فيه الى الشيطان وبمعونة منه .
وقال ايضاً اصل السحر صرف الشيئ عن حقيقته الى غيره فكأن الساحر لما رأى البطل في صورة الحق وخيل الشيئ على غير حقيقته قدسحر الشيئ عن وجهه أي صرفه .

وفي الاصطلاح :
قال فخر الدين الرازي: السحر في عرف الشرع مختص بكل أمر يخفي سببه ويتخيل على غير حقيقته , ويجري مجرى التمويه والخداع .

والسحر هو عبارة عن رقي وطلاسم وتعاويذ وكلام يتكلم به الساحر أو يكتبه أو يعمل به شيئاً يؤثر من خلاله في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة للإنسان المسحور ، فمنه ما يقتل ، وما يمرض ، وما يفرق بين المرء وزوجه وما يبغض أحدهما إلى الآخر .


أنواع السحر من حيث تأثيرها على من سُحر بها :
1) - سحر الصرف أو سحر التفريق .
2) - سحر العطف - المحبة أو التولة .
3) - سحر التخيل .
4) - سحر المرض .
5) - سحر الجنون .
6) - سحر الهواتف .

- اما السحر الاسود وسبب تسمية السحره له :
اختاروا لخبثهم اسم واعتقدوا ان هذا النوع من السحر سيكون الاقوى والأخطر على من سيلحقون الضرر والأذى به ، حيث ان هذا النوع من السحر (السحر الأسود) مرتبط بشكل اساسي بالنجاسات والقاذورات ودم الحيض ، ويعزمون بتوكيلهم واستعانتهم بالجن على الحاق الاذى بالشخص المراد اذيته وسحره ، بأذن يصاب هذا الشخص بالجنون او المرض او الانتحار او سحر التفريق بينه وبين زوجته او سحر الربط وعدم الانجاب ..

- كذالك سمي هذا النوع بالسحر الاسود : لان الساحر يجلس في مكان مظلم عندما يريد ان يعزم عزيمتة الكفرية ويستعين بخدام السحر والشياطين ويستحضرهم بقراءة تعويذات شيطانية معينة يحضر عليه الجن واحد او اكثر ويطلب منهم ما يشاء ، وبالتالي حتى ينفذ الجن له ما يريد ويطيعه يطلب منه الجن كذالك تجديد العهد والولاء لهم .. وهذا يكون إما بالكفر البواح من الساحر بالتلفظ القولي او الفعلي او الاثنين معاً طبعاً بحسب الطلب واهميتة .. وكلما كان هذا الساحر اكفر بالله والعياذ بالله كلما كان الجن والشياطين اطوع له ويسخرون له خدام اكثر يعملون معه وينفذون طلباته .

1- الكفر القولي : ان يكفر بالله وملائكته وكتبه ورسله فهنا يثق به الجن وينفذ له ما يريد .

2- واما الكفر الفعلي : يكون بإهانة المصحف والدخول به الى الخلاء ، او فعل الفواحش والمحرمات كالزنى وغيره ، او يذبح لهم : ديك ، دجاجة ، حمامة ، بتسمية اسماء من الجن والشياطين على الذبيحة ويقدمها قربان لهم ، او ان يبقى جنباً لايام و اسابيع ، او ان يفعل زنى بمحارمه وغير ذالك الكثير . وحسبنا الله ونعم الوكيل ..

- الله سبحانه وتعالى يقول في سورة النساء : فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا (76) .
ويأبى شياطين الانس قاتلهم الله .. الا ان يعظموا اولياءهم الجن ويهابوهم ويقدموا لهم التنازلات بفعل المحرمات والكبائر وسب الدين ..

قال تعالى : شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ..

ومن جراء هذا الفعل والخزي والخوف والاذلال تسلطت الجن على هذه الفئة من الناس .

- قال تعالى في سورة الجن : وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا (6) .
- وقال ايضاً في سورة النحل عن عباده المؤيدين من الله : إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ (99) إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُمْ بِهِ مُشْرِكُونَ (100) .

من هنا نفهم ان الله سبحانه وتعالى يقول لك يا مؤمن .. يا راقي .. يا معالج بالرقية الشرعية .. ما دمت لا تتوكل الا علي فأنا حسبك ومعك ومؤيدك وناصرك وليس للجن سلطان عليك فأنت في ذمتي .. فإذا انصرفت عني ولجأت الى الشياطين تستعين بهم وتتوكل عليهم تركتك لغيري تواجه مصيرك .

- هذه بعض المصطلحات التى وجدتها في مواقع السحرة عن تعريفهم للسحر الاسود السفلي .

تعريف السحر الاسود :

السحر السفلي أو السحر الأسود هو يعتبر أقوي أنواع السحر التى نستخدمها وأخطرها على الاطلاق وهو عبارة عن طلاسم لا بد ان تكتب على جسم المرأة ليحصل المراد سريعاً في نفس اليوم ، نكتب الطلاسم والأسماء المراد سحرها علي جسم المرأة التي تريد السحر ونستخدم فرسة خاصة وقت العمل وعلى الساحر ان يجتمع بالمرأة بطريقة شاذة ومثيرة ءءء ألخ والافضل ان يخلط ماء الرجل بماء المرأة ..
-----------------------
التعليق : طبعاً هنا اراد هذا الساحر الخبيث بكل بساطة ان ينام ويزني مع المرأة التي طلبت منه عمل ما .. بحجة اتقان عمله وتحقيق المطلوب .
-----------------------

وهذا النوع من السحر قبل ان يؤثر على المراد سحره يؤثر بشكل مباشر على قرينه ، يعنى القرين مسحور والانس مسحور ، وعند الفك يجب فك السحر عن القرين أولا لأن القرين بيسهل دخول الخدام لجسم المسحور فيجب إبطال سحر القرين أولا وبعدها يبطل سحر الانس ويجب غلق الجسم بطلسم وعن طريق روحاني متمكن وافضل طريقة للفك بنفس طريقة الصنع
-----------------------
التعليق : يعنى زنا زنا بالحالتين عند السحر وعند الفك ، وطبعاً كذالك دجل جديد واستخفاق بعقول الناس وقولهم ان القرين مسحور ، القرين لا يسحر ولا يرى لا من قبل الانس ولا الجن كما ان الانسان معه قرين كذالك الجن معه قرين ، وخلقه الله سبحانه وتعالى لغاية محدده لا تعدو الوسوسة .
-----------------------

طرق اضافية يستخدمها السحرة :

فك السحر الأسود
أما عن طريقة فك السحر عن الشخص المستهدف بالسحر الأسود بحسب العالم ... المغربي:

- الطريقة التقليدية في فك السحر الأسود، هي استخراجه. وهنا يجب أن يعلم المسحور مكان وجود السحر. وإذا تعذر ذلك نلجأ لفك السحر واستخراجه من خلال الكشف الروحاني أي بالاستعانة بالأرواح . وفي حال لم نستطع فك السحر الأسود وتحديد مكانه بالاستعانة بالأرواح فإننا نلجأ إلى فك السحر وجلبه بواسطة الجن . أما في حال تعذر علينا فك السحر الأسود واستخراجه بالطرق السابقة، فإننا نقوم بنقل هذا السحر إلى نبتة ولا بد من التخلص من هذه النبتة من طريق متخصّص .

-----------------------
التعليق : دوامه يدخل بها من لجأ اليه حتى يستسلم له .
-----------------------

أما في حال تعذر علينا فك السحر بنقله إلى النبات، فإننا نقوم بفك السحر عن طريق العلاج الروحاني، وفي هذا النوع من فك السحر نقوم برصد برج المصاب بالسحر وكوكبه ونعمل على استخدام أنواع معينة من البخور التي تشكل حجر الأساس بعملية فك السحر ويستمر العلاج مدة سبعة أيام يتم فيها تنجيم العمل بشكل يومي للتخلص من جميع الأعمال .

ويكمل الشيخ المغربي "بعد فك السحر عن الشخص المسحور، فإن من أهم ما يجب علينا القيام به، هو عمل تحصين للشخص المصاب بالسحر، وهذا التحصين يعتبر أمراً هاماً جداً بعد فك السحر، لأنه سيمنع السحر عن المصاب. وللإيضاح، فإن هناك العديد من طرق التحصين، فمنها ما يتم على معادن ثمينة أو على أحجار كريمة وأخرى يتم على رق غزال أو بعض مواد الحيوانات تبعاً للتحصين المطلوب عمله".

- إن أغلب من يقوم بالسحر الأسود، أو من يستعين بساحر للقيام بسحر أسود، إنما يقصد بذلك الحصول على غاية محددة لهذا السحر، لكن مع الأسف، فإن السحر الأسود بعد أن يحقق الغاية والهدف الذي عمل من أجله، فإنه لا يزول عن الشخص المستهدف، بل يبدأ بإحداث الأثار السلبية في المسحور، وتزداد هذه الأثار تدريجياً وتتطور لتصل بالمسحور إلى حالة عدم فك السحر عنه، أي إلى حالة لا يمكن الرجوع عنها، حيث يصبح علاج الشخص المسحور أمراً مستحيلاً، وتصبح حالته ميؤوساً منها.


نكمل الرحلة معكم :
ننطلق الان معكم الى من يسمون انفسهم علماء فلك وعرافين ومن يتحدثون عن علم الغيب والمستقبل .
تغزو مواقع الانترنت بالاعلانات عن السحرة والمشعوذين وقدراتهم وانجازاتهم التى تكاد ان تسبق انجازات ابليس نفسه .

مثال على بعض الاعلانات على النت :
- يقول الإعلان أن العالم الفلكي الشيخ الفلاني انه قدم من الهند وعمان والمغرب والزنجبار ويسرّه استقبال الحالات المستعصية مجدداً.
وهذه الزيارة كانت من أجل تحسين قدراته الفلكية والسحرية حتى يتمكن من حلّ كل أنواع المشاكل التي يعانون منها.

- أما الشيخ الفلاني ... المغربي، فقد "تعلّم العلم الروحاني بعد دخوله الكهف المظلم في كهف دانيال بالمغرب مدة سنة، عاش فيها على التمر والماء لا يكلّم ولا يرى أحداً وهذا ليزيد من قدراته السحرية.

- أما أبو خالد والشيخ أبو محمد، فيمكنهما "تأمين الوفاق بين الزوجين وجلب المحبة".

- واما الحاجة ام فلان تتعدى هذا الاختصاص إلى "معرفة نوايا الحبيب إذا كان يريد الزواج أم العلاقة فقط . وتجلب الحبيب حتى لو كان مسافراً وبعيداً".
- والحاجة أم علان تخدم النساء فحسب على حد قولها .
- وهناك من يعلن أنه بإمكانه حلّ الخلافات الزوجية، وفتح نصيب العوانس للزواج بلمح البصر .
- والعالم العراقي الكبير فلان ... المعالج الأول في العالم العربي لجميع أمراضكم بإذن الله تعالى لفك السحر.

-----------------------
التعليق : الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظم ، فوالله الذي لا اله الا هو .. عشرات الحالات لنساء اعرفها استدرجت مادياً وجسدياً وهددت بارسال مبالغ اضافية للسحرة الروحانيين والا سوف يؤذيها ويسحرها لانه عرف اسمها واسم امها او تاريخ ميلادها او اذا كانت هذه المسكينة ارسلت له صورها يهددها بنشرهم وهكذا لا يسلم المرء منهم .

- اخي الكريم اختي الكريم لا تعطي اسمك واسم امك لأحد من السحرة بحجة الكشف .


واعلمي اختي ان اي شخص يطلب منك الاسم او الصورة او تاريخ الميلاد هو بين حالتين : اما ساحر مشعوذ او مستغل كذاب منافق .

- واعلم اخي الكريم .. اختي الكريمة انكِ وبمجرد الاتصال بأي ساحر او مشعوذ او روحاني عبر النت وتعطيه اسمك واسم امك مباشرة سوف يقول لك انك مسحورة اوعليك عمل سفلي قوي مكتوب بدم الحيض والنجاسات لتعطيل رزقك او زواجك وهكذا ..



وحتى اثبت لك صدق ما اقول اتصلي بالشخص نفسه واعطية اسم مركب لا اصل له واطلبي الكشف سيقول لك نفس الكلام ويعيد ما ذكره مع اضافات والله المستعان ، انا اتحدث بصيغة النساء اكثر لانها فريسه يسهل اصطيادها وتستغل اكثر من الرجال ..
-----------------------

اما انجازات السحرة بحسب اقوالهم

- إخراج التابعة. وإبطال السحر. جلب الحبيب. سحر التهييج. رد المطلّقة. هلاك الظالم. فتح النصيب. جلب الرزق بإذن الله. تسهيل الأمور. فك جميع أنواع السحر السفلي والسحر الأسود، وتلبّس القرين والتابعة وحل مشاكل العنوسة، وفك جميع أنواع السحر والحسد والمسّ والربط وحل جميع أنواع المشاكل الزوجية والعاطفية وجلب البعيد والحبيب". كشف السارق ، ارجاع المال المسروق الى آخره ...

- الحالات المستعصية المتخصصين بحلّها وهي فك السحر والملبوس، استنطاق العارض، جلب الغائب، زجر الأرواح السفلية المؤذية، إعادة الوفاق مع الحبيب ، ارجاع المطلقة ، تسخير الزوج للزوجة ، اعادة الزوج مذلولاً للزوجة ، او اعادة الزوجة راغمة محبه لزوجها ، اعادة الحبيب لحبيبته ، اعادة الحبيبة لحبيبها …



- ويقول آخر ... يفك المسحور والمربوط من بلد إلى بلد ولو من 20 عاماً، ويجلب الحبيب ولو من الصين بأيام معدودة .



- إرجاع الحبيب تجارة رابحة عند المشعوذين وهي على رأس اللائحة ..

التكلفة المادية :

- طبعاً التكلفة تختلف من منجم الى آخر ومن عراف الى آخر ومن مشعوذ الى آخر ..
- وهذا بحسب لهفة المتصل وحاجته واضطرارة .

- اتصلنا بأحد الروحانيين نسأله عن تكلفة العلاج قال تدفع الآن النصف وعند انجاز العمل النصف الآخر ، طبعاً لن يكون هنا لا انجاز ولا نصف آخر سيكتفي بما سرقه ويهرب .

- اتصلنا بآخر فأجاب بأن الأمر يتوقف على المشكلة وطريقة حلّها ولن نختلف ..

- وفي اتصال بمشعوذ روحاني آخر قال الأمر معقد جداً ومع هذا أنا لا اريد اي مبلغ " قلت في نفسي ما شاء الله هذا يبدو عليه انه صادق ههههههه " قال اريد فقط لمن يعمل معي من خدام الجن لينجزو العمل بخور تكلفة هذا البخور 500 دولار يتم ارسالهم لي عبر حوالة ... الله المستعان .

- اتصلت بشبكة الشفاء للرقية الشرعية امرأة تستفسر عن سحر فشخصت لها الحاله واعطيتها علاج بعد ذالك قالت لي يا شيخ والله اني اخطأت واتصلت بعالمة روحانية كما سمت نفسها عبر النت ..

وحكيت لها قصتي مع السحر فطلبت مني اسمي واسم امي وصورتي ، فأرسلتهم لها ، وبعد حوالي دقيقتين ردت عليي وقالت لي انتي مسحورة ومن سحرك احد الاقارب يغارون منك ويبغضونك ويتمنون لك الموت ومن هذا الكلام ..

فطلبت مني مبلع 750 دولار لفك العمل ووعدتني ان يتم خلال يوم واحد واعطتني اسم احول عليه المبلغ عبر ويسترون يونيون ، فوالله الذي لا اله الا هو لا ادري كيف حولت لها المبلغ وكأنني مغيبه او منومة وما صحيت على نفسي الا بعد ارسال المبلغ وحاولت بعدها الاتصال بها دائما ياتيني الرد ان الهاتف مغلق وخارج الخدمة , ربما وقعت على ساحرة وأنا لا ادري وانا نادمة اشد الندم لاني تواصلت مع مثل هؤلاء الناس ..


-----------------------
التعليق : هذا نموذج بسيط من دجل وكذب هؤلاء الناس وليس اللوم فقط على المشعوذين بل على من يدق ابوابهم ويشجعهم على الاستمرار ..


ومن سألهم يقع بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم من أتى عرافاً فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) رواه مسلم
وعن أبي هريرة عن النبي قال: من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد . رواه أبو داود.
-----------------------

وهنا نعرض تجربة لطالبة جامعية وقعت في فخ المنجمين

كتبت طالبة جامعية عن تجربتها لدى المنجمين على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وجاء فيها:

"أتردد إلى مكاتب الفتّاحة والسحر منذ عشر سنوات، لكنني لم أحصل على ما أريد. لم أتزوج حتى اللحظة، وأفتّش عن عمل منذ سنوات، ولم أجد عملاً على الرغم من أنني دفعت كل ما كان لدي من أموال.

بدأت حكايتي عندما كنت أدرس في الجامعة، حين وقعت في غرام شاب، تزوج من أخرى كانت صديقتي. فقررت الذهاب إلى سيدة تعمل في السحر والشعوذة، وأعطيتها مبلغ 280 دولاراً، وطلبت منها أن تعمل على أن يطلِّق من أحبه زوجته ويعود إلي.

وقالت المشعوذة بأنه "سيطلقها بعد أسبوع ويعود إليك في الأسبوع المقبل"، صدقتها ودفعت ما يعادل 1200 دولار، لكنها قالت لي إنَّ "زوجة حبيبك قامت بسحر آخر عند مشعوذة أخرى، وهذا السحر بحاجة إلى فك، ليعاود الارتباط بك. ذهبتُ إلى فتّاح آخر طلب مني 1400 دولار، كأجرة تعبه وسهره على حد قوله". وتتابع "صرفت كل ما لدي من دولارات عند الفتّاحين من دون جدوى".



كيف تمييز الساحر من عالم الفلك العلمي:
كتب الشيخ محمد صالح المنجد في صفحته على الفيس بوك

- الساحر يسأل الشخص عن اسمه وعن اسم أمه، ومن علاماته: الوصية باستعمال البخور. وأن يأخذ أثراً من أثر المريض المزعوم من ثوب أو شعر ونحوه.


وطلب ذبح حيوان بصفة معينة ولا يذكر اسم الله عليه، وأن يلطخ بدمه أماكن الألم أو جدران البيت أو السيارة، ونحو ذلك. وتردادهم لكلمات غير معروفة أو فيها استغاثة بالشياطين: يا بدوح يا بدوح، ونحو ذلك من أسماء الشياطين".

وربما طلبوا من المصاب أن يعتزل الناس فترة في غرفة لا تدخلها الشمس ويسمونها بالحجبة، أو ألا يمس الماء مدة معينة، وربما تكون أربعين يوماً، أو يوصون بدفن أشياء في الأرض، أو الدخول في قذارة، أو نجاسة، أو طلب كتابة آيات بدم الحيض والعياذ بالله، وهؤلاء لا يتورعون عن اقتراف الرذيلة واقتراف الفاحشة، وكم من النساء ذهبن إليهم فكانت النتيجة ضياع العرض وفقد الكرامة على يد هذا الساحر أو المشعوذ والكاهن".


اسأل الله سبحانه وتعالى ان يحفظنا واياكم من كيد الكائدين وعمل العاملين وسحر الساحرين
ودمتم بحفظ الله ورهايته .

كتبه اخوكم أبو آيه : صاحب شبكة الشفاء للرقية الشرعية


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 2 = أدخل الناتج
  الأقسام الرئيسية

  شاركنا على التيك توك بمتابعة
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  Ruqyah Shariah

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  اذاعات البث المباشر
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية