ما هي اسباب التبول في الفراش وطرق العلاج => مقالات طبية وعلمية ۞ سلس البول اسبابه وطرق علاجه => مقالات طبية وعلمية ۞ الجزر => صور اعشاب ونباتات ۞ الخيار => صور اعشاب ونباتات ۞ فوائد الخس => صور اعشاب ونباتات ۞ تعرف على طرق علاج الحروق بالاعشاب => الأعشاب والطب البديل ۞ فوائد البطاطس => صور اعشاب ونباتات ۞ اكتشاف مسجد عمره اكثر من 1000 سنة في صحراء النقب => أخبار عربية ودولية ۞ اسباب ضغط الدم وطرق العلاج بالاعشاب => مقالات طبية وعلمية ۞ علاج ضعف الذاكرة => مقالات طبية وعلمية ۞

فوائد الدراق الصحية

   المادة

  طباعة  
فوائد الدراق الصحية

 الكاتب : موقع الشفاء للطب البديل

 

 الزوار : 159   الإضافة : 2019-07-02

 

 اكتشفوا فوائد الدراق الصحية!

 
اكل الدراق بانتظام يحسن صحة القلب وقادر على تخفيض مستوى ضغط الدم والكولسترول في الجسم

فما هي فوائد الدراق؟

- تحسين صحة القلب: إن تناول الفواكه بانتظام، بما في ذلك الدراق، قد يعزز صحة القلب ويحسنها. الدراق قادر على تخفيض مستويات ضغط الدم والكوليسترول في الجسم.

- حماية البشرة: يتميز الدراق بآثاره الوقائية التي تساعد في الحفاظ على صحة البشرة. وتشير بعض الدراسات إلى أن المركبات الموجودة في الدراق قد تحسن من قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة، وبالتالي تحسين نسيج الجلد.

- الحماية من أنواع معينة من السرطان: مثل معظم الفواكه، يحتوي الدراق على مركبات نباتية مفيدة قد تحمي من الإصابة بأنواع مختلفة من السرطان.

- التقليل من أعراض الحساسية: تشير بعض الدراسات الى أن الدراق يمكن أن يساعد على التقليل من أعراض الحساسية. في الواقع، فعندما يتعرّض الجسم لمسببات الحساسية، يقوم بإطلاق الهستامين، أو المواد الكيميائية التي يصنعها نظام المناعة للمساعدة على تخليص الجسم من مسببات الحساسية. وقد أظهرت الأبحاث أن الدراق قد يساعد على تقليل أعراض الحساسية عن طريق منع إفراز الهستامين في الدم.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 9 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
  إبحث في شبكة الشفاء

  مواضيع قد تهمك
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  المتواجدون الآن

انت الزائر :92521649
[يتصفح الموقع حالياً [ 385
الاعضاء :0الزوار :385
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية