طريقة عمل ميلك شيك اللوتس => المشروبات الساخنة وحلو الضيافة ۞ اقراص الكنافة بالكريمة => خلطات الفواكه والحلوايات ۞ تفسير حلم الاغتسال بالماء والسدر => الشيخ أبوالبراء الاحمدي ۞ فوائد ثمر النبق (السدر) => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ فوائد السدر وطرق الاستخدام => أنواع وفوائد الأعشاب ۞ طريقة عمل مناقيش جبنة على الصاج => اطباق المعجنات والخبز ۞ ألوان للسان الستة .. ماذا تعني؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ تعرف على اشد لسعات الحشرات .. وكيفية التعامل معها ؟ => معلومات عامة ۞ وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي اثناء محاكمته => أخبار عربية ودولية ۞ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد => أخبار عربية ودولية ۞

أمل جديد لمريضات سرطان الثدي بنسبة 70% بديل للكيميائي

   المقال

  طباعة  
أمل جديد لمريضات سرطان الثدي بنسبة 70% بديل للكيميائي

 الكاتب : المصدر : الفرنسية,دويتشه فيلله

 

 الزوار : 297  |  الإضافة : 2019-06-04

 

  احتمالات شفاء المصابات بنسبة 70% بعد 3 سنوات ونصف من بدء العلاج

 

 علاج جديد قد يكون الأمل لمريضات سرطان الثدي،

  حيث كشفت دراسة أميركية حديثة عن دواء جديد لمكافحة المرض قد يشكل بديلا للعلاج الكيميائي التقليدي، ويرفع الدواء احتمالات شفاء النساء المصابات بالمرض بدرجة كبيرة. 

العلاج الجديد قادر على الحد من نشاط الإنزيمات المؤثرة في انشطار الخلايا السرطانية

ويرفع علاج \"ريبوسيكليب\" (Ribociclib) احتمالات شفاء المصابات بنسبة 70% بعد 3 سنوات ونصف من بدء العلاج، هذا ما كشف عنه مؤخرا باحثون من الولايات المتحدة موثقين كلامهم بدراسة سريرية عالمية.

وكشفت الدراسة أنه في الحالات التي عولج بها المرضى بدواء بديل ارتفعت احتمالات الموت بنسبة 29%، وتناولت الدراسة 670 امرأة تحت سن الستين أصبن بسرطان الثدي.

وطبقا للباحثة سارا هورفتس التي تقود فريق البحث، فإن هذه المادة قادرة على الحد من نشاط الإنزيمات المؤثرة في انشطار الخلايا السرطانية.

وكانت دراسة بريطانية سابقة قد أكدت أن مادة ريبوسيكليب تبطئ تطور سرطان الثدي لأشهر عدة، وبالتالي لن تخضع المريضة لعلاج كيميائي إلا في مراحل متقدمة.

وبينت الدراسة أن العلاج بهذه المادة أقل سمية من العلاج الكيميائي التقليدي، لأنه يستهدف بالتحديد الخلايا السرطانية ويمنعها من التكاثر.



 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

   إضافة تعليق


9 + 5 =

/300
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب
  خلفيات اسلامية
  قوقل

  المتواجدون الآن

انت الزائر :88959815
[يتصفح الموقع حالياً [ 600
الاعضاء :0الزوار :600
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية