رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

استخلاص دواء جديد من الزعفران ناجع ضد السرطان

   المقال

  طباعة  
استخلاص دواء جديد من الزعفران ناجع ضد السرطان

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 23107   الإضافة : 2011-09-25

 

 استخلاص دواء جديد من الزعفران ناجع ضد السرطان

 
القضاء على الأورام السرطانية في علاج واحد وبأقل آثار جانبية ممكنة. وذكرت صحيفة "ديلي مايل" البريطانية أن الباحثين بجامعة "برادفورد" حولوا مادة كيميائية موجودة في الزعفران إلى "قنبلة ذكيّة" تستهدف الأورام السرطانية من دون إلحاق الأذى بالأنسجة السليمة وبأقل آثار جانبية ممكنة.


وذكرت صحيفة "ديلي مايل" البريطانية أن الباحثين بجامعة "برادفورد" حولوا مادة كيميائية موجودة في الزعفران إلى "قنبلة ذكيّة" تستهدف الأورام السرطانية من دون إلحاق الأذى بالأنسجة السليمة وبأقل آثار جانبية ممكنة.
وعلى عكس الأدوية الأخرى التي لا تحدث آثارا جانبية، فإن هذا الدواء قادر على القضاء على أكثر من نوع واحد من المرض بينها سرطان الثدي والب

روستات والرئة والأمعاء.

وقال العلماء إن نصف الأورام اختفت بشكل كامل في بعض الاختبارات على الدواء المستخرج من الزعفران بعد حقنة واحدة منه.
ويعد الدواء الذي يعتمد على مادة الكولشيسين في بدايات تطويره وقد اختبر حتى الآن على الفئران، لكن الباحثين متفائلين بشأن قدرته على البشر.

وقالت الباحثة لورنس باترسون "ما صمّمناه هو "قنبلة ذكيّة" فعالة يمكنها استهداف أية اورام مباشرة من دون أي أذى ظاهر على الأنسجة السليمة".
واضافت أنه "في حال جرى كل شيء على ما يرام، نأمل أن نرى هذه الأدوية جزءاً من علاجات مدمجة ضد السرطان".

وذكر الباحثون ان الاختبارات على البشر قد تبدأ خلال 18 شهراً، وفي حال نجاحها سيتوفر الدواء خلال 6 او 7 سنوات في السوق. "يو بي اي".


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 7 تعليق

نافع محمد محمود

2012-03-27

اللهم اشفي مرضانا ومرضي المسلمين جميعا..انا شايف انو علماء المسلمين لو اجتمعوا سيأتو بالعلاج الشافي..لانه موجود في كتاب الله وسنه رسوله..والله المستعان..

سهير حسن

2012-03-18

الرد على الاسئل السابقه

سهير حسن

2012-03-12

والله يعطيكم قدرماتعطو اعانى من الم فى الثدى الايسر فبل اليوم استاصلت ورم حميد من الثدى فارجو اعنتى والله لايضيع من احسن عملاً

صفية

2012-03-10

انا والله متفائل من هذا العلاج ومتفائل اكثر لانه مذكور في القران الكريم حتى ولو اجرى الباحثون او العلماء ماسينفع لان قدرة الله واسعة وابسط مثال التداوي بالرقية الشرعية وكلمات الله العطرة ;وشكرا اخوتي

ام معاذ

2011-11-28

الله يسر الامور ويشفى جميع المرضى

ام سامي

2011-11-25

هو فعلا اخر الوقت سيكون علاج السرطان الي حصد ارواح البشر شيْ بمتناول الجميع

bashir yousif haroun

2011-09-27

نحن في السودان نعانو من مرض السرطان

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 5 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية