رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

البيض محظور في أمريكا بعد تفشي السالمونيلا

   المقال

  طباعة  
البيض محظور في أمريكا بعد تفشي السالمونيلا

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 5790   الإضافة : 2010-08-21

 

 البيض محظور في أمريكا بعد تفشي السالمونيلا

 
ارتفع عدد البيض الذي قام المنتجون الأمريكيون بسحبه من الأسواق بمختلف أنحاء الولايات المتحدة، إلى 550 مليون بيضة، يُعتقد أنها ملوثة ببكتريا "السالمونيلا".


وذلك وسط مخاوف من تزايد حالات الإصابة بهذه البكتريا، والتي بلغت خلال يوليو الماضي، أكثر من ألفي مصاب.

وأكد متحدث باسم "مركز سلامة البيض" الجمعة –بحسب "سي ان ان"- أن مزارع "هيلاندل فارمز" في ولاية "أيوا"، تطوعت من نفسها وأمرت بسحب ما يزيد على 170 مليون بيضة، كان قد تم توزيعها على عدد من المراكز التجارية والشركات العاملة في نحو 14 ولاية مختلفة.

وقال المركز، في بيان نشره على موقعه الإلكتروني، إن مزارع "هيلاندل" وزعت إنتاجها من البيض تحت عدة أسماء تجارية، منها "هيلاندل فارمز"، و"صني فارمز"، و"صني ميداو"، وفي عبوات تتنوع بين صناديق تحتوي على ست بيضات، وأخرى تحتوي على 12 أو 18 بيضة، بالإضافة إلى عبوات تضم 30 أو 60 بيضة.

وحتى الأربعاء الماضي، أمرت السلطات الصحية الأمريكية باستدعاء ما يقرب من 380 مليون بيضة، في الوقت الذي أكد فيه مسؤولون فيدراليون أن معدل انتشار حالات الإصابة بالسالمونيلا، نتيجة تناول "البيض الملوث"، تزايدت بصورة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، لتتجاوز 2000 إصابة.

عدد الإصابات سيتزايد بصورة كبيرة:
وأشار مركز الرقابة والسيطرة على الأمراض إلى أن التوقعات تشير إلى أن عدد الإصابات بالسالمونيلا سيتزايد بصورة كبيرة، نظراً لأنه لم يتم رفع تقارير حول الإصابات بعد منتصف شهر يوليو الماضي، وذلك بسبب تأخير ظهور الإصابة لدى المصاب بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.


وكان قد عثر على بكتيريا السالمونيلا، أثناء قيام فريق اختبار من شركة "كرافت فودز" بتفقد الموقع بشكل روتيني، مما دعا إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية FDA، إلى إجراء تفتيش بدورها.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 2 تعليق

دكرى

2010-10-01

ما هو السبب الرئيسى

أبو ســـدن

2010-08-24

الله يكفينا شر ما فيه شر والله لا يبتلينا تفشت الامراض بشكل مثير الله المستعان

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 2 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية