رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

إنفلونزا الماعز حمى جديدة تثير جدلاً عالميا

   المقال

  طباعة  
إنفلونزا الماعز حمى جديدة تثير جدلاً عالميا

 الكاتب : أبـو آيــه

 

 الزوار : 3301   الإضافة : 2009-12-17

 

  إنفلونزا الماعز حمى جديدة تثير جدلاً عالميا والزراعة تؤكد خلو البلاد من المرض

 
أكد المهندس جابر الشهري وكيل وزير الزراعة للثروة الحيوانية أن الوزارة تطمئن جميع المواطنين وخاصة من أصحاب الثروات الحيوانية من مخاطر الحمى الجديدة “إنفلونزا الماعز”

حيث لا توجد أي إصابة حاليا بهذا المرض ولم تسجل إي إصابة حديثا أو قديما في البلاد، مضيفا أن هذا المرض مرض قديم ومعروف في بعض الدول ولكن كان محدودا وعلى نطاق ضيق إلى أن ظهر في أوربا حاليا.

وربطت العديد من الأخبار والتقارير الإعلامية ظهور المرض في أوروبا بمرض إنفلونزا الخنازير المثير للجدل عالميا، وأكدت التقارير الاعلامية عن إصابة العشرات في بعض الدول في أوربا وأمريكا ببكتيريا يطلق عليها "كيو" المسببة لحمى الماعز وبينت التقارير ذاتها من ان الوباء لا يقل خطورة عن إنفلونزا الخنازير أو الطيور.

وكانت قد أفادت وكالة الأنباء البلجيكية اليوم الخميس إصابة (11) شخصا في هولندا و(19) آخرين ببلجيكا بأنفلونزا الماعز " أنف العنزة " المعروفة علميا بإسم أنفلونزا (كيووك (q ) .
وأضافت أن وزير الزراعة " كريس بيترز "، عقد اليوم اجتماعاً عاجلاً مع الوزراء لبحث الاجراءات الواجب اتخاذها لمواجهة انتشار هذا المرض .
وذكرت وكالة الأنباء الأسبانية أن السلطات الصحية الهولندية قررت ذبح جميع أنثى الماعز " العشر " المصابة كاجراء وقائي لمواجهة المرض الذي ظهر الثلاثاء بأراضيها .

يشار أن أول حالات أنفلونزا الماعز ظهرت عام 2007 مسيحي في هولندا .
ومن بين أعراض أنفلونزا " أنف العنزة " ، الاصابة بالحمى والاسهال وشعور بالغثيان وميل للقيء.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 5 تعليق

صبرى حمدان -سيناء-مصر

2010-01-03

الله ينجينا من كل شر كل الأمراض تأتى لنا من الغرب جمره خبيثه وسارسوفلونزا العنز والخنازير والطيور كان الله فى عون المسلمين

مسك الجنة

2009-12-19

ياساتر استر علينا راح يجي يوم ويطلع مرض انفلونزا البشر والعلاج واحد يذبح اللاخ حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

لينا احمد

2009-12-18

الله ينجينا من القادم

مريم

2009-12-18

يعني ما حنخلص من شي اسمو انفلونزا كل يوم اكتشاف جديد بعد ناقص بكره يقولو انفلونزا السمك الله يعين ...

zahra

2009-12-17

gracias p el tema cada vez hay un gripe (gripe avier y despues gripe pcina y aha gripe qio) pque quieren matar a la gente deja todo en el mano d allah sobhano el unico que da la vida y la muerte

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 9 = أدخل الناتج
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية