ما هي اسباب التبول في الفراش وطرق العلاج => مقالات طبية وعلمية ۞ سلس البول اسبابه وطرق علاجه => مقالات طبية وعلمية ۞ الجزر => صور اعشاب ونباتات ۞ الخيار => صور اعشاب ونباتات ۞ فوائد الخس => صور اعشاب ونباتات ۞ تعرف على طرق علاج الحروق بالاعشاب => الأعشاب والطب البديل ۞ فوائد البطاطس => صور اعشاب ونباتات ۞ اكتشاف مسجد عمره اكثر من 1000 سنة في صحراء النقب => أخبار عربية ودولية ۞ اسباب ضغط الدم وطرق العلاج بالاعشاب => مقالات طبية وعلمية ۞ علاج ضعف الذاكرة => مقالات طبية وعلمية ۞

الشمس فرن نووي ملتهب

   صورة

  طباعة  
الشمس فرن نووي ملتهب
 

 الزوار : 9440   الإضافة : 2009-04-29

 

  إن الذي ينظر إلى هذه الصورة التي التقطتها وكالة ناسا للفضاء، يظن بأنه أمام فرن ملتهب يشتعل في داخله الوقود ويبث النار الملتهبة. ولكن الحقيقة أن ما نراه أمامنا هو جزء من سطح الشمس! وهذه الصورة تثبت أن الشمس هي فرن نووي وقوده الهيدروجين وطريقة اشتعاله هي اندماج ذرات الهيدروجين وإنتاج كميات كبيرة من الطاقة والحرارة والضوء.

الشمس فرن نووي ملتهب

إن الذي ينظر إلى هذه الصورة التي التقطتها وكالة ناسا للفضاء، يظن بأنه أمام فرن ملتهب يشتعل في داخله الوقود ويبث النار الملتهبة. ولكن الحقيقة أن ما نراه أمامنا هو جزء من سطح الشمس! وهذه الصورة تثبت أن الشمس هي فرن نووي وقوده الهيدروجين وطريقة اشتعاله هي اندماج ذرات الهيدروجين وإنتاج كميات كبيرة من الطاقة والحرارة والضوء. ولذلك قال تعالى: (وجعلنا سراجاً وهَّجاً)، والشمس تشبه السراج من حيث آلية عملها، والسراج هو الآلة التي يشتعل فيها الوقود ليمدنا بالضوء والحرارة والشمس كذلك هي آلة إلهية يشتعل فيها الهيدروجين ليمدنا بالضوء والحرارة!


 


17 صوت
حفظ 1
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 2 تعليق

المحبة لله

2010-12-31

سبحان الله القادر المقتدر

ندى عبدالرحيم

2009-08-10

سبحان الله ان قادر على كل شئ

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 7 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

صورة السابق
الصور المتشابهة صورة التالي
   جديد الصور
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  المتواجدون الآن

انت الزائر :92524442
[يتصفح الموقع حالياً [ 383
الاعضاء :0الزوار :383
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية