موقع مصحح الأخطاء الاملائية => المواقع العربية ۞ دراسة جديدة الكركم علاج فعال لوقف نمو الخلايا السرطانية => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عشبة الزعرور تعالج أمراض القلب وتصلب الشرايين => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ فوائد الصبار الصحية عبر التاريخ => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ عوامل الوقت والصحة والتفكر ..!! => المعلومات العامة ۞ هل يمكن السحر عن طريق الصورة او الصوت => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج السحر والمس في قطر => دليل الشفاء للمواقع ۞ عناد الأطفال إيجابي أم سلبي => طب الاسرة وقاية وعلاج ۞ علاج السحر والمس والعين في الامارات العربية المتحدة => دليل الشفاء للمواقع ۞ عالم أطفال متلازمة الحب => المقالات الطبية ۞

غابات على ناطحات سحاب في مدينة تشنغدو الصينية

   صورة

  طباعة  
غابات على ناطحات سحاب في مدينة تشنغدو الصينية
 

 الزوار : 3058   الإضافة : 2020-09-23

 

 ما ترونه هو مشروع إسكان في مدينة تشنغدو الصينية

 

هذه ليست غابات بل هو مشروع سكني ضخم لابنية ناطحات سحاب في مدينة تشنغدو الصينية ، وعد أهلها بحياة هادئة في "غابة عمودية"، مع حدائق مشذبة على شرفات الشقق.


وفقًا لوكيل عقارات المشروع، تم بيع جميع الشقق البالغ عددها 826 شقة، بحلول أبريل/ نيسان عام 2018 . ولكن بدلاً من الحصول على الجنة البيئية الحديثة، ظهرت الأبراج وكأنها من فيلم رعب «ما بعد نهاية العالم».


والمشكلة الغير متوقعة ان النموس والبعوض والحشرات اجتاحت النباتات والزرع .

وكانت صحيفة «غلوبال تايمز» الحكومية قد ذكرت سابقاً أن حوالي 10 عائلات فقط انتقلت للإقامة في «حديقة غابات مدينة تشنغدو» بسبب غزو الحشرات لها.



وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، بني المشروع في المدينة الجنوبية الغربية في عام 2018، صممت فيه كل شرفة بحيث توفر مساحة لزراعة ونمو النباتات ,

وكما ترون في الصور ان النباتات ابتلعت بشكل شبه كامل بعض شرفات الأبراج المهملة، بحيث تدلت الفروع الخضراء إلى الخارج .

شبكة الشفاء العالمية


 


1 صوت
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 1 = أدخل الناتج
  الأقسام الرئيسية

  شاركنا على التيك توك بمتابعة
  بحث الشفاء بواسطة جوجل

 

  Ruqyah Shariah

  السيرة النبوية وحياة الصحابة

  جديد الاخبار العالمية

  اذاعات البث المباشر

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  إعلان

  الاطباق

  القائمة البريدية