علاج امراض اللثة بالاعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ امراض الأذن وعلاجها بالاعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ علاج التسمم بالأعشاب => فوائد العلاج بالأعشاب ۞ ما هي اسباب التبول في الفراش وطرق العلاج => مقالات طبية وعلمية ۞ سلس البول اسبابه وطرق علاجه => مقالات طبية وعلمية ۞ الجزر => صور اعشاب ونباتات ۞ الخيار => صور اعشاب ونباتات ۞ فوائد الخس => صور اعشاب ونباتات ۞ تعرف على طرق علاج الحروق بالاعشاب => الأعشاب والطب البديل ۞ فوائد البطاطس => صور اعشاب ونباتات ۞

قطرة ماء

   صورة

  طباعة  
قطرة ماء
 

 الزوار : 11552   الإضافة : 2009-04-29

 

  هذه قطرة ماء واحدة مكبرة عشرات المرات، لقد أودع الله في الماء قوة تسمى قوة التوتر السطحي، لولا هذه القوة لم تتماسك هذه القطرة، ولم يستطع الماء أن يتبخر ولن ينزل المطر ولن توجد الحياة أصلاً.

قطرة ماء

هذه قطرة ماء واحدة مكبرة عشرات المرات، لقد أودع الله في الماء قوة تسمى قوة التوتر السطحي، لولا هذه القوة لم تتماسك هذه القطرة، ولم يستطع الماء أن يتبخر ولن ينزل المطر ولن توجد الحياة أصلاً. ولكن العجيب أن العلماء عندما أحصوا عدد الجزيئات في قطرة ماء واحدة وجدوا في كل قطرة صغيرة هنالك خمسة آلاف مليون جزيء ماء!! يقول تعالى: (وجعلنا من الماء كل شيء حيّ) صدق الله العظيم.


 


22 صوت
حفظ 6
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 4 تعليق

عمر

2010-08-21

سيد الاستغفآآر{اللهم انت ربي لااله الاانت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر الذنوب الاانت}.

شيماء

2010-03-18

سبحااااااااااااااااااان الله

مريم الاديب

2010-02-01

سبحان الله العلي العظيم وفي السماء رزقكم وما توعدون

neamat

2010-01-22

ma chaalah

[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 9 = أدخل الناتج
   روابط ذات صلة

صورة السابق
الصور المتشابهة صورة التالي
   جديد الصور
  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  المتواجدون الآن

انت الزائر :91989444
[يتصفح الموقع حالياً [ 234
الاعضاء :1الزوار :233
تفاصيل المتواجدون
  القائمة البريدية