جديد شبكة الشفاء الاسلامية
أخترنا لكم

وَنُنَزِّلُ مِنَ القُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ

شبكة اسلامية طبية شاملة ومنوعة , تختص بالرقى الشرعية وعلاج السحر والمس والعين .
جديدنا

تايسون يبكي أكثر من ساعة ونصف أمام قبر الرسول

عرض الخبر
تايسون يبكي أكثر من ساعة ونصف أمام قبر الرسول
14624 زائر
2010-07-06
 
 

 

تايسون يبكي أكثر من ساعة ونصف أمام قبر الرسول

أعرب مايك تايسون بطل العالم السابق في الملاكمة للوزن الثقيل عن سعادته البالغة لوجوده في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وذلك للمرة الأولى بحياته منذ اعتناقه الإسلام منذ 4 سنوات.

وكان تايسون قد وصل، في وقتٍ سابق، إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، في زيارة ضمن جدول الزيارات التي تنظمها الجمعية الدعوية الكندية لمسلمي أمريكا وكندا من مشاهير هوليوود ونخبة من الرياضيين والوزراء وأعضاء برلمان.
وقام تايسون بعدة زيارات للأماكن المقدسة والإسلامية فى المملكة العربية السعودية خلال فترة وجوده لأداء العمرة على رأسها مسجد قباء ومسجد القبلتين الذى صلي فيهما، حسب صحيفة "سعودي جازيت".

تايسون: لم أستطع مقاومة دموعي:
وقد شهدت زيارة تايسون للأرضي المقدسة عدة مفارقات حيث احشدت الجماهير ورافقته في كل تحركاته وتنقلاته ولم تتركه حيث التفت حوله خاصة فى الفندق المقيم فيه والقريب من المسجد النبوي لدرجة أن البعض كان ينتظره بالساعات لرؤيته والتقاط الصور معه.

ليس كل ذلك فقد وصل جنون الجماهير بحب تايسون إلى درجة مرافقته في صلاة الظهر التي أداها بالمسجد النبوي والطريف أنه رغم السعادة التي شعر بها بطل العالم السابق جراء هذا الحب الكبير إلا أنه انزعج بعض الشىء لدرجة أنه غطى رأسه بالـ "شيماج" حتى لايتعرف عليه أحد ولكنهم رغم ذلك تعرفوا عليه وتبعوه.
وفي تعليق على الأمر قال تايسون: "أنا سعيد بأن لدي جماهير تحبني هنا فى المملكة، لكن أتمنى أن يتركوني وحدي للإستمتاع بالدقائق الروحانية فى الأماكن المقدسة".
وأضاف مشيرًا بحديثه للروضة الشريفة بالمسجد النبوي: "لم أستطع مقاومة دموعي عندما جئت لواحدة من حدائق الجنة".

ووصف شاه زاد، رئيس جمعية الدعوة الكندية الحالة التي كان بها تايسون وقال: "لقد أصبح تايسون عاطفي عندما ألقى السلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم".
وتابع: "لقد بكي تايسون لأكثر من ساعة ونصف أثناء وقوفه أمام قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم رافعًا يديه، كما ظل أمام الروضة الشريفة لمدة ساعة وهو يصلي ويتلو القرآن ويتضرع إلى الله .. الجدير بالذكر أن تايسون ذهب بعد هذه الجولة إلى مكة للتحلل من الإحرام".

 

 

 

   طباعة 
14 صوت
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »

        2012-03-24

 

بثينة       

الحمد لله

        2010-07-30

 

حسين       

سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبر اللهم بلغنا رمضان و بلغنا الحج

        2010-07-30

 

أبوضيدان      

الحمد لله على كل حال الي هدى عمر ابن الخطاب هدى تايسون لا إله إلا هو!!!

        2010-07-28

 

سعيدزريق      

الحمد لله على كل حال سيظل الإسلام دائما منتصرا ببركة الله وحفظه للدين والله أكبركبيرا والحمد لله كثيرا و سبحان الله بكرتا وأصيلا

        2010-07-28

 

سعيدزريق      

الحمد لله على كل حال سيظل الإسلام دائما منتصرا ببركة الله وحفظه للدين والله أكبركبيرا والحمد لله كثيرا و سبحان الله بكرتا وأصيلا

        2010-07-27

 

ابومريم منصور      

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اللهم لك الحمد على اسلامه لان ياخوان بعضهم يتبع خليله وبعضهم عاطفيين اسال الله ان يكون سبب في هداية الكثير من معجبيه اواخرين

        2010-07-25

 

kari      

سبحان الله من الدى يقول ان تايسون يصبح مسلم و يدهب الى العمرة انها قدرة الله على كل مسلم ياخد درسو يدعى الله ليل ونهارلهدية والغفران.احساس قويالما تقف امام كعبة شريفة.

        2010-07-21

 

nunu      

النصرة للاسلام*الله يهدي من يشاء*

        2010-07-19

 

shaker      

اتك لا تهدى من أحببت ولكن الله يهدى من يشاء

        2010-07-19

 

touria      

subhana lah alah ytabbitnaa 3la islam

[ 1 ] [ 2 ] [ التالي ]
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/300
تعليقك
7 + 8 = أدخل الكود
عدد الزوار
انت الزائر :81104802
[يتصفح الموقع حالياً [ 360
الاعضاء :0الزوار :360
تفاصيل المتواجدون

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الشفاء للرقية الشرعية ©