علاج مرض التوحد وعدم النطق والتأتأة لدى الاطفال بالرقية الشرعية

  محيط البوك المادة

  الصفحة الرئيسية » الرقية الشرعية والأذكار » مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين » قسم الحالات العلاجية - 009613654576

طباعة حفظ

علاج مرض التوحد وعدم النطق والتأتأة لدى الاطفال بالرقية الشرعية

Article Image

 بفضل الله تعالى كانت نسبة التحسن والشفاء بعد العلاج لاغلبية الحالات من جيدة الى ممتازة بتفاوت النسب


وهنا نعرض بعض الحالات التي اتصلت بنا هاتفياً وبشرونا بالشفاء والتحسن الملحوظ لدى اطفالهم نذكر منها ...


- ام لطفل اتصلت وهي تقول ابشركم ولدى نطق بثلاث كلمات بعد 3 سنوات من عدم النطق ولله الحمد ,


- السلام عليكم اخوي انا اخذت منك علاج لطفلي في شهر 9 وكملنا العلاج وكان ممتاز جزاك الله خيرا .


- السلام عليكم يا بو آيه انا بعد ما استخدمت علاجك ولدي الحمد لله تحسن بالفهم بنسبة 90 % والكلام زادت وتحسنت المفردات بشكل ملحوظ بس احس باقي عنده شوية حبسة كلامية وانا مستمره معاه جزاك الله خير .


- السلام عليكم شيخي , طفلي كان عنده توحد وتأتأة في الكلام وانت اعطيتني له علاج والحمد لله تحسنت حالته كثير جزاك الله كل خير , اريد منك علاج ثاني عشان يساعده في الكلام اكثر وأكثر اذا ممكن وجزاك الله كل خير .


- واخرى قالت ان ولدها اصبح اجتماعي اكثر وذهبت عنه العصبية والتوتر بعد ان كان يضرب اخوته بدون سبب ,


- واخرى قالت لنا وهي تبكي ان ابنتها بعد العلاج بالرقية الشرعية استطاعت ان تقف على قدميها بعد محاولات عديدة وعلاجات عديدة لاكثر من سنة ونصف والان عمرها 6 سنوات .


- وام لطفل اتصلت بنا وقالت اكملت المرحلة الاولى من العلاج بحمد الله وفضله والامور جيدة والطفل بدأت تظهر عليه محاولات النطق بكلمات بسيطة وحسيت انو نظرات الطفل اختلفت وصارت احسن والنوم مقبول وهذا بعد ان كان الطفل لا يتكلم ولا كلمة وعنده ضعف في التركيز لا تستطيع ان يحدق ببصره او يثبت نظره على شيئ , وكانت بفضل الله النتائج الاولية ممتازة بشهادة الاهل .


- وهنا نتكلم عن حالة لطفلة عمرها 4 سنوات اصيبت بعين حاسده تبعها مس فقدها السمع لاكثر من سنة ونصف , وهذا حصل للبنت بعد ان عادوا من فرح لاحدى الاقارب , حاولوا اهلها علاجها بشتى الطرق وكانت كل النتائح والصور والاشعة تدل على انها سليمة , من الاعراض التي كانت تتعرض لها وتشتكي منها البكاء المفاجأ دون سبب او الضحك , شخوص البصر الى اعلى , وتحب العزلة او الظلام تحب ان تتجرد من ملابسها عصبيه عدائية , كثرة الحك في الجسم , اول ما اتصل علينا اهل الطفلة وشرحو لنا الحالة قلنا لهم ان علاج ابنتكم يكون فقط من القرآن والرقى الشرعية ووفرو على انفسكم العلاجات الطبية لان حالتها واضحة ان عليها عين حاسدة تبعها اذى وتسلط من الجن وسبب لها مس , وبفضل الله سبحانه وتعالى ارسلنا الى البنت علاج استخدمته لمدة 40 يوم مع تعليمات تطبق وتابعنا حالتها وبفضل الله سبحانه وتعالى استجابت البنت للعلاج وبدنا نلاحظ عليها التحسن الى ان اتصل بنا اهل البنت بعد حوالي 20 يوم من العلاج يبشرونا ان ابنتهم تعافت وخرج منها هذا الجني الخبيث وعادة طبيعية وعاد اليها السمع والفضل لله وحده .


وحالات كثيرة مشابهه ولله الحمد وما نحن الا سبب والشافي هو الله تعالى ..

بعض الحالات التي تم علاجها بفضل الله

الحالة الأولى : نص الرسالة: ابنتي تعاني منذوا ولادتها من بكاء وعندما بلغت الاربع سنوات لم تتكلم بشكل مفهوم الى هذه اللحظة تاتي بكلمات احيانا وتتوقف فترة طويلة عن الكلام ولاتريد ان تلعب مع الاطفال ولا حتى مع اخوتها لا تريد ان يلمسها الاطفال او يقتربوا منها ولا تتجاوب مثل الاطفال دائما تبكى بدون سبب وعصبية وقد تم عرضها على اكثر من دكتور ولكن قالوا لنا ليس فيها شي .

--------------------

الحالة الثانية : نص الرسالة: طفلي كان طبيعي وكان يتكلم بكلمات. بسيطة ماما بابا وكان يعد واحد اتنين وكان يردد احيانا ما نقوله له وفجأة بعد ان عدنا من فرح تغير وفقد النطق قرب السنتين الان عمره 5 سنوات لايتكلم عرضناه على الاطباء قالو توحد وتراجع في العصب مع تأخر في العقل وتخلف علما انو اذا يريد الاكل يحضر الطعام بنفسه واذا يريد ماء يأتي بكاس ولكن لاينطق واذا يريد ان يخرج يمسك بيد امه ويخاف من الناس ومن الشارع افيدوني ما هو العلاج جزاكم الله خيرا .

--------------------

----

الحالة الثالثة : نص الرسالة: بسم الله الرحمن الرحيم لدي ابنان يعانيان من التوحد وتاخر في النمو العقلي وتشنجات ابني الكبير حالته شديده وهما لايتكلمان الا الصغير يقول بابا ماما وبعض الكلمات يرددها وعندهم نشاط زائد وهما ياخذان علاج التشنجات تيقرتول ورسبيردال .

--------------------

الحالة الرابعة : نص الرسالة: ضمور في مقدمه الراس وزياده في الشحنات الكهربائيه وتاخر في النمو يعني عمرها الحين سنه واربعه اشهر ولسه ماتجلس ولاتحبو وعندها مثل النفضه

--------------------

الحالة الخامسة : نص الرسالة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان تجدكم رسالتي بخير

لي ابن بعمر 6 سنوات يعاني من تاخر النطق ولقد عولج من قبل العديد من الاطباء الذين يؤكدون سلامته ولكن هناك طبيب يشك بانه يعاني من التوحد ولكن بدرجة خفيفة الولد نطق بكلمات قبل ثم توقف عن النطق وهو يفهم كل شي وذكي جدا ولكن لا يتكلم فهل هناك من علاج للولد الرجاء مساعدتنا وجزاكم الله خيرا .

--------------------

الحالة السادسة : نص الرسالة: السلام عليكم ورحمة الله

لدي طفل عمره 4 شهور شارد ومرتخي العضلات واذا وضعناه في مكان معين ضحك ولف رأسه إلى جهة معينة. والحقيقة أن هذه الحالة صابت اخوه عمره خمس سنوات وهو الأن متخلف عقليا.. ونريد أن نعرف ما هي حالته؟ جزاكم الله خير

--------------------

الحالة السابعة : نص الرسالة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي ولد عمره 6 سنوات معه فرط حركة كثيره وتثتت انتباه وتأخر في النطق وليس عند توحد كما ذكر لنا الطبيب النفسي وايضا لا زال يلبس الحفاظ وحاولنا معه لكي يذهب الى الحمام وحده او يخبرنا ولكن فشلنا في ذلك مع العلم ان نومه قليل واكله قليل الرجاء ماهي حالته وماهو علاجه والله يجزاكم خير.

--------------------

الحالة الثامنة : نص الرسالة: ابنتي وعمرها 3 شهور اكتشفنا ان عندها ضمور في المخ والطبيب قال انها سيكون عندها اعاقة عندما تكبر ولا يستطيعون تحديد نوع الاعاقة الان الان عمرها 4 شهور الظاهر عندها الان عدم التركيز او عدم الرؤية لاادري غير واضح لانها صغيرة والتشنج كثيرا كيف اعرف اذا كان هذا مس اوعين .

--------------------

الحالة التاسعة : نص الرسالة: في البدايه كان لديه صعوبه في النطق ثم أصابته تشنجات تمنعه من الوقوف وعدم المشي وأصبح لديه عدم تركيز وقل ذكائه.

ولابد لي من ذكر انه كان لدي خادمه في ذلك الوقت اكتشفت بأنها كانت تأخذ ورقة وتشكلها على هيئة انسان وكانت تدخل الدبوس في الرأس . فهل هذا يعتبر سحر ؟ أفيدونا أفادكم الله

--------------------

الحالة العاشرة : نوع الرسالة: علاج العين والحسد

نص الرسالة: التاخر في النطق مع العلم انه لاينطق و لا حرف .

--------------------

---------------------------------

كان العلاج بفضل الله على الشكل التالي لمدة 40 يوماً

-------------------------------------

مكونات العلاج : رقى شرعية مكتوبة بماء الزعفران وماء الورد المرقي , خلطة من الزيوت , خلطة من الاعشاب , عسل مع غذاء ملكات نحل ... وخلطة من اعشاب وسدر للاغتسال .

-------------------------------------

اول 7 أيام من العلاج على الشكل التالي

1- شرب من سورة البقرة المكتوبة بالزعفران وماء الورد المرقى , استخدام خلطة الزيت , استخدام العسل اكل او مع العصير او الحليب , تحصين البيت .

2 - تحصين الطفل قبل النوم بآية الكرسي والمعوذات بالنفث على الكفين ومسح جسد الطفل في كل مره بقدر المستطاع , حتى انتهاء ثلاث مرات .


-------------------------------------

المرحلة الثانية : اغتسال لمدة 3 ايام باوراق الزعفران والسدر وخلطة من الماء المرقي والمسك .

المرحلة الثالثة : استخدام ايات الشفاء والحفظ مع ايات الانطاق , وعلاج يرسل للطفل يستمر عليه لاتمام 40 يوماً .

-------------------------------------

سائلين الله سبحانه وتعالى ان يكون فيه تمام الشفاء ونكون سبب في اعادة البسمة والفرحة اليكم والى ابناءكم

---------------------------------


الرقية الشرعية التى سيتم قراءتها على الماء مع العلاج والتي سوف يتم استخدامها للشرب وللاغتسال

- الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ .


- اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ


- آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ .


1- وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ
2- وَشِفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ
3- يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ
4- وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينً
5- والذي هو يطعمني ويسقين وإذا مرضت فهو يشفين
6- قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ .


--------------------------


1- وَيُرْسِلُ عَلَيْكُمْ حَفَظَةً
2- إِنَّ رَبِّي عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ
3- فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ
4- وَحَفِظْنَاهَا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ
5- وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ
6- إِن كُلُّ نَفْسٍ لَّمَّا عَلَيْهَا حَافِظٌ .

----------------------------

- الرّحْمَنُ عَلّمَ الْقُرْآنَ خَلَقَ الإِنسَانَ عَلّمَهُ البَيَانَ عَلّمَهُ البَيَانَ عَلّمَهُ البَيَان .
- الم نجعل له عينين ولسانا وشفتين
- اقرا باسم ربك الذي خلق خلق الانسان من علق اقرا وربك الاكرم الذي علم بالقلم علم الانسان ما لم يعلم .
- قَالَ رَبّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسّرْ لِيَ أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مّن لّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِى .
- اللهم احلل عقدة من لسان ولدي (اذكري اسم ولدك هنا) يفقه قوله ,

- اللهم احلل عقدة من لسان ولدي ... يفقه قوله , اللهم احلل عقدة من لسان ولدي ... يفقه قوله , وانفثي في الماء ثلاثاً .
- وَقَالُواْ لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدتّمْ عَلَيْنَا قَالُوَاْ أَنطَقَنَا اللّهُ الّذِي أَنطَقَ كُلّ شَيْءٍ


- قَالُوَاْ أَنطَقَنَا اللّهُ الّذِي أَنطَقَ كُلّ شَيْءٍ , قَالُوَاْ أَنطَقَنَا اللّهُ الّذِي أَنطَقَ كُلّ شَيْءٍ . وانفثي في الماء ثلاثاً
- بسم الله عظيم الشأن شديد البرهان ما شاء الله كان اخرجي أيتها العين بمشيئة من يقول للشئ كن فيكون , أعيذك يا ... (اذكري اسم ولدك) برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب , ومن شر حاسد إذا حسد - ومن شر حاسد إذا حسدك في رأسك - ومن شر حاسد إذا حسدك في عقلك- ومن شر حاسد إذا حسدك في وجهك- ومن شر حاسد إذا حسدك في بدنك - ومن شر حاسد إذا حسدك في لسانك ونطقك - ومن شر حاسد إذا حسدك في لسانك ونطقك - ومن شر حاسد إذا حسدك في لسانك ونطقك من الانس والجن , وانفثي في الماء ثلاثاً .


- لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ .


- إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا وَقَالَ الْإِنْسَانُ مَا لَهَا يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ


- قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَد ٌ, اللَّهُ الصَّمَدُ , لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ , وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ .
- قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ .
- قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ مَلِكِ النَّاسِ إِلَهِ النَّاسِ مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاس



- بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم - ثلاثاً
- بسم الله ارقيكِ من كل شيئ يؤذيكِ من شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيكِ بسم الله ارقيك - ثلاثاً
- اعوذ بكلمات التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة - ثلاثاً
- اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكِ يا .... – 7 مرات


وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

------------------------------

رقية التوحد لتاخر النطق مع دعاء

للاستماع الى رقية التوحد 2

لمشاهدة كيفية كتابة ايات الرقية لعلاج التوحد بالزعفران


-------------------------------

شاهد رسائل من الواتس اب من اهل المرضى

على الحالات التي شفيت من التوحد بفضل الله

4 3 2 1

8 7 6 5

11 10 9
14 13 12


حالات جديدة شفيت من التوحد

ونطقت بفضل الله نعرضها هنا


18 17 16 15

22 21 20 19


-------------

صور حالات شفيت من التوحد بالقرآن


لكل من يرغب بعلاج توحد الأطفال مرقي وجاهزاً للاستخدام

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة ونحن نوصله لكم بإذن الله اينما كنتم بثلاثة ايام عبر شركة الشحن DHL الى بيتكم .

للتواصل مباشرة عبر الواتس اب إضغط / Whats App او على الرقم التالي / 009613654576


إدارة الموقع الشيخ أبـو آيـــه


 

  تابع أيضا : مواضيع ذات صلة

  محيط البوك التعليقات : 198 تعليق

ام انس

2021-02-09

انا من مغرب طفلي عنده 3سنوات لا يتكلم يفهموني كل شئ فقط يقول نو ويعجبه أن يلعب مع الاطفال اضن أنه ليس لديه توحد

ام مروى

2021-02-01

السلام عليكم انا ارملة و لدي ابن وحيد مع ثلاث بنات و هو الاصغر مات والده و هو في بطني في الشهر الاخير من الولادة و عندما ولد كان طفلا عاديا الا انه بعد بلوغه سنة و نصف بدء يفقدالكلام و اصبح كثير الحركة قليل النوم شخصه الاطباء بالتوحد مع فرط الحركة وصفوا له دواء الا انه اصبح عدواني ارجوكم افيدوني

بنتي نطقت بعد 4 سنوات صمت

2021-01-30

السلام عليكم ورحمة الله ..
اخي ابو آيه من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. انا فرحة جدا اقسم بالله العظيم ان بنتي نطقت بعد صمت 4 سنوات ما تتكلم ، دخت وانا ادور علاج للتوحد ، ولكن بعد علاجك الذي ارسلته لي نطقت اسمها ما شاء الله والامور جدا تسر الخاطر اشكرك جدا جدا جزاك الله الجنه .

سعاد

2020-12-26

ما شاء الله حالات شفيت بالقرآن من التوحد جزاكم الله خيرا

ام حمد

2020-12-21

بارك الله فيك شيخي ابو آيه
ابشرك ابني شفي من التوحد واصبح كل يوم يزيد من الكلمات الجديدة التي ينطقها جزاك الله الجنة
هل احتاج الى علاج اضافي ..

ام اسراء

2020-08-08

السلام عليكم ابنتي عمرها الان 5 سنوات سلوك عادي لكنها لاتتكلم الا انها تنطق بحركاته جيدا وتقول العديد من الكلمات واحيانا عندما تطلب منها ان تقول شيئا تقول قال الطبيب عندها طيف توحد ماهو العلاج و شكرا تونس

ام جاسم

2020-06-16

السلام عليكم

ام افراح

2020-06-16

السلام عليكم لو سمحت ابني عمرو 3 سنوات وما يتكلم ولا كلمة لو يبي ياكل يبكي ولا يبي يشراب يحضر الكاس وفحصن علية قالو عندو طيف توحد هل لية علانج انشااللة

عبد القادر

2020-01-19

عندي ولد عمره 6 سنوات معه فرط حركة كثيره وتثتت انتباه وتأخر في النطق وليس عند توحد كما ذكر لنا الطبيب النفسي وايضا لا زال يلبس الحفاظ وحاولنا معه لكي يذهب الى الحمام وحده او يخبرنا ولكن فشلنا في ذلك مع العلم ان نومه قليل واكله قليل الرجاء ماهي حالته وماهو علاجه والله يجزاكم خير.

ام سعد

2019-12-11

عندي ولدي. عمرو الحين 8سنوات لحد الحين مايتكلم والكلمه شخصوه المستشفى طيف توجد وفرط حركه ايش علاج

ابو محمد

2019-09-22

احسن الله اليكم هل يشفي ابني محمد من التوحد12

أبو جويرية

2019-07-28

بنتي عمرها ٥سنوات ونصف
ما تتكلم احيانآ تتكلم بعض الكلمات غير مفهومة ودينا في اكثر متخص
قالو لي عندها توحد وعين
وبعضهم قالولي ما عندها توحد بس عندها تأخر النطق وفرط الحركة
فما العلاج لبنتي لكي تتكلم

ام محمد علي

2019-02-18

السلام عليكمابني عندو 13 سنة عصبي كثير و يعرف الحروف لكن ما يقرا القراءة و عندو تتاة في لسان و ثقيل في كلامهلما كان صغير يشاهد الرسوم المتحركة كثيرا و لما كبر لم يشاهدها الا قيليل و تركز معدوم عندو السرحان كثير هدا بشهادة الاساتدته ما علاج هده الحالة شيخنا جزاكم الله خيرا

ام مؤيد

2019-02-07

ابني عمره خمس سنوات يتكلم بكلمات بسيطه عنده مشكله في الضمائر بحب يلعب مع الاطفال اجتماعي بعض الاشياء م بفهمها عرضتو علي دكتور قال عنده كهربه وتلات سمات من التوحد بحب التلفاز والموبايل خالص اتمنى من الله التوفيق لي ولكم افيدوني جزاكم الله عنا كل خير

Amrani hadj

2018-10-14

انا من وهران عندي طفل في عمر 6 عندو توحد مع تاءخر النطق افيدوني جزاكم الله الف خير

[ 1 ] [ 2 ] [ 3 ] [ 4 ] [ 5 ] [ 6 ] [ 7 ] [ 8 ] [ 9 ] [ 10 ] [ 11 ] [ 12 ] [ 13 ] [ 14 ] [ التالي ]
  محيط البوك إضافة تعليق


9 + 8 =

/300
القرآن كاملاً بالزعفران لعلاج السحر والمس والعين

بمناسبة شهر رمضان المبارك 

مع كل نسختين من القرآن بالزعفران

نسخة مجاناً  >>>  أطلبه الآن

  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع