حقيقة التناكح (التزاوج) بين الإنس والجن => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس ۞ تعريف الصرع والفرق بين الصرعين العضوي والروحي => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس ۞ كيف يسبب الشيطان عقم واسقاط وعدم انجاب => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس ۞ هل سبب تأخر نزول الدورة ودم الحيض له علاقة بالمس الشيطاني => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس ۞ ما هي الاحلام التي تدل على ان الانسان به مس شيطاني ؟! => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس ۞ اسباب تسلط الجن على بيوت المسلمين وكيف السبيل لاخراجهم ؟ => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس ۞ ما هي انواع السحر وطرق عملها واشدها تأثير ؟ => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس ۞ انواع السحر الاكثر شيوعاً واستخداماً عند السحرة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس ۞ اغلى دواء سينزل في الأسواق قريبا ليباع بسعر مليونين دولار أميركي => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ فوائد لا تعرفها عن البطيخ => الفاكهة متعة وفائدة ۞

مدائن صالح

صورة

 
مدائن صالح

 الكاتب : ابو ايه

مدائن صالح ، أو منطقة الحجر من أهم المناطق الأثرية في العالم ، وأكثرها توغلاً في عمق التاريخ . تقع في الشمال الغربي من المملكة العربية السعودية بين المدينة المنورة ، ومدينة تبوك شمال مدينة العلا بـ 22 كم .

مدائن صالح

صور لمدائن صالح الاثرية حول العالم


مدائن صالح ، أو منطقة الحجر من أهم المناطق الأثرية في العالم ، وأكثرها توغلاً في عمق التاريخ .


250


تقع في الشمال الغربي من المملكة العربية السعودية بين المدينة المنورة ، ومدينة تبوك شمال مدينة العلا بـ 22 كم .

250


عُثر فيها على آثار للاستيطان البشري منذ أقدم العصور ، وفيها بعض الآثار التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ ، وتؤكد النصوص القرآنية أنها كانت منطقة مأهولة بالسكان عندما سكنها الثموديون، وفيها وجدت بعض الكتابات اللحيانية ، والثمودية ، والعربية الجنوبية ، وغيرها خلال الألف سنة قبل الميلاد ؛ قبل مجئ الأنباط .

ثم سكنها الأنباط في القرن الثاني قبل الميلاد وحتى القرن الثاني الميلادي ، وتركوا آثارا بارزة فيها تمثلت في مقابرهم بواجهاتها الفخمة وأماكن العبادة والمنطقة السكنية والمنشآت المائية .


 

    2013-10-25     الزوار 30846

حفظ 41

 

التعليقات : 6 تعليق

نزار

2017-04-27

سبحان الله القادر علي كل شئ

abdulrahem

2016-06-26

سبحان الله العظيم تبارك الله احسن الخالقين

imed

2014-10-16

لا اله الا الله

تا

2014-06-19

الله أكبر

احمد بركات

2014-05-29

لا اله الا الله

الاء

2014-02-22

جمييل جدا

[ 1 ]

إضافة تعليق


2 + 5 =

/300

روابط ذات صلة

صورة السابق
الصور المتشابهة صورة التالي

ابحث في الشفاء بواسطة جوجل

اعلان

صور الاعشاب

المتواجدون الآن

انت الزائر :85851651
[يتصفح الموقع حالياً [ 613
الاعضاء :2الزوار :611
تفاصيل المتواجدون

قوقل

القائمة البريدية

جميع الحقوق محفوظة لموقع شبكة الشفاء للرقية الشرعية