جمارك البطحاء تقف دون تهريب 3190 زجاجة خمر

  محيط البوك الخبر

صفحة المقالات العامة
  جمارك البطحاء تقف دون تهريب 3190 زجاجة خمر     
 

الكاتب : شبكة الشفاء العالمية / قسم الأخبار    

 
 

 الزوار : 2990 |  الإضافة : 2009-05-01

 

مركز المعلومات العامة

 



أحبط رجال الجمارك في منفذ البطحاء الحدودي محاولتي تهريب بلغ عددها ثلاثة آلاف ومائة وتسعين زجاجة خمر حيث خبئت الخمور في العملية الأولى في «صبات إسمنتية» مجوفة من الداخل بالخشب بطريقة فنية محكمة،


جمارك البطحاء تقف دون تهريب 3190 زجاجة خمر

الرياض - خالد العوفي:
أحبط رجال الجمارك في منفذ البطحاء الحدودي محاولتي تهريب بلغ عددها ثلاثة آلاف ومائة وتسعين زجاجة خمر حيث خبئت الخمور في العملية الأولى في «صبات إسمنتية» مجوفة من الداخل بالخشب بطريقة فنية محكمة، إذ تم وضع الخمر بداخلها وقد غطيت جميعها بالطبقة الإسمنتية للتمويه على رجال الجمارك.


أوضح ذلك الأستاذ ضيف الله بن بدر العتيبي مدير عام جمرك البطحاء وقال ان أحد المراقبين الجمركيين اشتبه بتلك الشاحنة القادمة من إحدى الدول العربية وبعد عرضها على الوسائل الرقابية عثر على ثلاثة آلاف ومائة وستة وستين زجاجة.


وفي عملية أخرى تمكن رجال الجمارك من اكتشاف طريقة تهريب خمور بلغ عدده

ا أربعة وعشرين زجاجة خمر كانت مخبأة في تجاويف الأبواب الأربعة للسيارة المعدة للتهريب من الجوانب الداخلية حيث عمد المهرب إلى وضعها داخل تلك التجاويف ظنا منه تمريرها على رجال الجمارك. وقال العتيبي ان صاحب السيارة والشاحنة أحيلوا إلى جهة الاختصاص بعد أن اعترفوا بأنهم قاموا بإخفاء تلك الخمور من أجل أن يوصلوها لأحد الأشخاص داخل المملكة.


مضيفا إلى أن رجال الجمارك ساهموا في إحباط العديد من الممنوعات وقال ان الفضل يعود بعد الله إلى يقظة رجال الجمارك وحسن استخدام الوسائل الرقابية المساندة من كلاب «بوليسية» وأجهزة أشعة حديثة.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 2 تعليق

الزهرة الندية

2009-05-02

بارك الله في جهودكم وحفظكم يارب لحفظ الأمن والآمان في البلاد

ابوجهاد المصرى

2009-05-01

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهنسأل الله العلى القدير ان يوفق هؤلاء الرجال المخلصين وان يجعلهم حراسا على حدود الدينوان يجنبهم الفتن وان يحمى بلد الحرمين الشريفين من البلاء وكذاسائر بلاد المسلمين

[ 1 ]
  محيط البوك إضافة تعليق


6 + 3 =

/300
  صورة البلوك ملتقى الشفاء الاسلامي
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك الاطباق

  صورة البلوك جديد دليل المواقع