فيلم سينمائي عن البنا بعد الانتهاء من المسلسل

  محيط البوك الخبر

صفحة المقالات العامة
  فيلم سينمائي عن البنا بعد الانتهاء من المسلسل     
 

الكاتب : شبكة الشفاء العالمية / قسم الأخبار    

 
 

 الزوار : 3429 |  الإضافة : 2009-03-18

 

مركز المعلومات العامة

 



أكد أحمد سيف الإسلام حسن البنا نجل الإمام الشهيد حسن البنا، أن أسرته ستتجه إلى إنتاج فيلم سينمائي عن والده بعد الانتهاء من إنتاج المسلسل الخاص بحياة والده،

سيف الإسلام: فيلم سينمائي عن البنا بعد الانتهاء من المسلسل

[08:58مكة المكرمة ] [14/03/2009]

أحمد سيف الاسلام حسن البنا

كتب- أحمد أبو النجا:

أكد أحمد سيف الإسلام حسن البنا نجل الإمام الشهيد حسن البنا، أن أسرته ستتجه إلى إنتاج فيلم سينمائي عن والده بعد الانتهاء من إنتاج المسلسل الخاص بحياة والده، مؤكدًا أن هذه المشروعات جاءت ردًّا على ما سماه حربًا ثقافيةً تشنها بعض الجهات المشبوهة على تاريخ الإمام الشهيد استغلوا فيها فرصة وفاة أغلب من عاصروه والذين يعتبرون هم الشهود على تلك الفترة، وأضاف سيف الإسلام أنه بصفته نجل الإمام الشهيد فسوف يقاضي الكاتب وحيد حامد والذي كتب مسلسلاً قصد منه تشويه تاريخ الإمام الشهيد.

وحول فكرة إنتاج مسلسل عن تاريخ الإمام الشهيد من قبل أسرة البنا قال سيف الإسلام: "وجدنا بالفعل شبيهًا للإمام الشهيد وهو يشبهه لدرجة كبيرة جدًّا في الشكل وفي طريقة التحدث لدرجة أنني أنا شخصيًّا ذهلت لدرجة الشبه الكبيرة بينهما".

وحول المرجع الذي سيعود إليه كاتب المسلسل قال سيف "تاريخ الإمام الشهيد مسجل تسجيلاً دقيقًا جدًّا لحظة بلحظة ويوم بيوم مما لا يدع مجالاً للتلاعب أو التزوير وقد وضعنا كل الوثائق والمراجع التي نثق فيها عن حياة الإمام الشهيد بين يدي كاتب محترف يعكف حاليًّا على إنهاء نص المسلسل".

وأكد سيف أن نص المسلسل سوف يخضع عقب الانتهاء منه لمراجعة من قبل أفراد أسرة الإمام ومن قيادات الجماعة نظرًا لحساسية شخصية الإمام الشهيد.

وحول تمويل المسلسل أكد سيف الإسلام أنه يوجد العديد من الأفراد مستعدين لتمويل المسلسل وسوف يتم التعامل مع الممولين على أنه مشروع تجاري خاصة أن فرص نجاحه كبيرة على المستوى المادي؛ نظرًا للإقبال الكبير المتوقع من قبل القنوات الفضائية لعرض المسلسل.

وأشار سيف الإسلام إلى أن مشروع المسلسل خطوة أولى للعديد من المشاريع التي تستهدف رفع الستار عن حياة الإمام الشهيد والرد على العديد من الجهات والأشخاص الذين عكفوا طوال سنوات طويلة لتشويه صورة الإمام الشهيد حيث من المتوقع أن يتم إنتاج فيلم سينمائي عن حياة الإمام عقب الانتهاء من المسلسل.


 
          تابع أيضا : مواضيع ذات صلة  

  محيط البوك التعليقات : 0 تعليق

  محيط البوك إضافة تعليق


1 + 6 =

/300
  صورة البلوك ملتقى الشفاء الاسلامي
  صورة البلوك اعلانك يحقق أهدافك
  صورة البلوك مكتبة الصوتيات الاسلامية
  صورة البلوك السيرة النبوية وحياة الصحابة

  صورة البلوك google_ashefaa

  صورة البلوك صور الاعشاب

  صورة البلوك جديد دليل المواقع