ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية الوجع في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الوجع في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 228  |  الإضافة : 2019-05-29

 

الوجع
 
الوجع في المنام

هو في المنام ندامة من الذنب.

ومن رأى: بضرس من أضراسه أو سن من أسنانه وجعاً فإنه يسمع قبيحاً من قريبه، ووجع العنق يدل على أن صاحبه أساء المعاشرة حتى تولدت من شكاته.

وربما دل وجع العنق على أنه خان أمانة فلم يؤدها فنزلت به عقوبة، ووجع المنكب يدل على إساءة في كسبه وكد يمينه، ووجع البطن يدل على أنه أنفق ماله في معصية وهو نادم، وقيل وجع البطن يدل على صحة الأقرباء وأهل البيت، ووجع السرة يدل على أنه يجيء معاملة زوجته، ووجع القلب دليل على سوء سريرته في أمور الدين، ووجع الكبد دليل على الإساءة إلى الولد، ووجع الطحال دليل على فساد مال عظيم كان به قوامه وقوام أهله وأولاده، وإن اشتد وجعه حتى خيف عليه الموت دل ذلك على ذهاب الدين، ووجع الرئة دليل على دنو الأجل ووجع الظهر يدل على موت الأخ.

وإن رأى في ظهره انحناء من الوجع فإنه يدل على الإفتقار والهرم، ووجع الفخذ يدل على أنه مسيء إلى عشيرته، ووجع الرجل يدل على المشي في غير طاعة الله تعالى، وقيل وجع الرجل يدل على كثرة المال.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية