انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية الناقة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الناقة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 513  |  الإضافة : 2019-05-29

 

الناقة
 
الناقة في المنام

هي في المنام امرأة.

ومن رأى: أنه حلب الناقة فإنه يتزوج إمرأة صالحة، وإن كان متزوجاً رزق ولداً ذكراً أو ولي ولاية يجمع فيها الزكاة، ولحم النوق يدل على وفاء النذر، أو على مصيبة، أو على مرض أو رزق، وركوب الناقة زواج، ومن ماتت ناقته ماتت إمرأته أو بطل سفره. وربما كانت الناقة إمرأة كثيرة الخصام.

ومن رأى: ناقة دخلت مدينة فإنها فتنة، لقوله تعالى: \" إنا مرسلو الناقة فتنة لهم، فارتقبهم واصطبر \". ومن عقر الناقة ندم على أمر فعله ونال مصيبة، ومن ملك ناقة تزوج أو صاهر أو ملك داراً أو أرضاً، وإن حلب منها غير اللبن كالدم والقيح كان ذلك المال حراماً.

ومن رأى: أن ناقة ضاعت منه أو سرقت فإنه يفارق زوجته، والناقة إمرأة صالحة صبورة على الكد حاملة للأثقال، وإن ذبحت دل على الهموم والأنكاد، والناقة في المنام شجرة أو سفينة أو نخلة، والناقة الراحلة والهودج والقبة والمحفة، كل ذلك نساء.

ومن رأى: ناقة تدر لبناً في الجامع أو في الرحبة فإنها سنة مخصبة. أنظر أيضاً الجمل.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية