انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية موسى عليه السلام في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية موسى عليه السلام في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 481  |  الإضافة : 2019-05-29

 

موسى عليه السلام
 
موسى عليه السلام في المنام

من رآه في المنام، فإن الله تعالى يهلك على يديه جباراً، وينال من بعد عزاً ونصراً، ورؤية موسى عليه السلام تدل على قوة أصحاب الحق وقهر أصحاب الباطل، وإن كان هناك ملك جبار أو رئيس زنديق أهلكه الله تعالى.

ومن رأى: أنه تحول في صورة موسى عليه السلام، فإن كان سلطاناً وله عدو ظفر بعدوه، وإن رآه سجين دل على نجاته، ورؤيته تدل على هلاك الجبابرة، ومن رآه وكان في حرب نصر، وإن كان في بحر مسافراً فإنه ينجو من البحر ويسلم، ورؤية موسى عليه السلام تدل على الابتلاء في الطفولة وفرقة الأهل والأقارب ومعاشرة الملوك والجبابرة ومصاهرة الصالحين، والإطلاع منهم على عجائب الأمور لأنه صاحب الخضر عليه السلام، وقد شاهد منه خرق السفينة وقتل الغلام وإقامة الجدار، وتدل رؤيته على السفر في البحر وتكون عاقبته إلى سلامة وربح.

ومن رأى: موسى عليه السلام من أرباب التجريد دل ذلك على زيادة باطنه في النور والترقيات ورفع الدرجات.

ومن رأى: عصا موسى بيده فإنه ينال منزله عظيمة ونصرة على أعدائه، وإن كان مسحوراً بطل السحر عنه. وربما دل ظهور عصا موسى على نصر المؤمنين ودمار الكافرين.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية