انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية المنارة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية المنارة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 469  |  الإضافة : 2019-05-29

 

المنارة
 
المنارة في المنام

هي في المنام رجل يؤلف بين الناس، ويدعوهم إلى صلاح دينهم.

فإن رأى الإنسان أن المنارة انهدمت فهو موت الرجل أو تفرق جماعته واختلاف أحوالهم، ومنارة المسجد الجامع صاحب البريد أو رجل يدعو إلى دين الله والهدى.

ومن رأى: أنه سقط من منارة في بئر فإنه يتزوج إمرأة سليطة أو تذهب دولته.
ومن رأى: أنه صعد منارة عظيمة من خشب وأذن فيها، فإن يصيب ولاية وقوة ورفعة في نفاق.
ومن رأى: أنه قائم على منارة يسبح الله تعالى ويهلل فإنه ينال عزاً ورفعة في الدنيا، وتسبيحه غم وحزن يفرجه الله تعالى عنه، والمنارة وزير. وربما دلت المنارة على مؤذنيها، ومنارة السراج في المنام خادم المنزل فمهما يرى فيها من نقص أو زيادة فانسبه إلى الخادم، ورأس المنارة رأس الخادم، وقد تكون المنارة امرأة. أنظر الشمعدان.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
7 + 5 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية