انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

تفسير رؤية معبر المنامات في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية معبر المنامات في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 526  |  الإضافة : 2019-05-29

 

معبر المنامات
 
معبر المنامات في المنام

رؤيته في المنام تدل لذوي الأحزان على أفراحهم، ولذوي الأفراح على أحزانهم، ومن كان يؤمل خبراً غائب جاءه منه رسول. وربما دلت رؤيته على العلم بالرموز وفك المشكلات، وعلى العالم بالأمور الشرعية.

وربما دل على الناصح لصاحبه المشفق عليه. وربما دل على الذي لا يكتم سراً، والمعبر يدل على الحاكم والفقيه والطبيب.

وربما دل على المسجد وقارئ القرآن لأنه مبشر ومنذر. وربما دل على الوزان، وعلى كل من يعالج الميزان كصاحب العيار والصيرفي والقصار والغسال والحلاق. وربما دل على قارئ كتب الرسائل فمن صار معبراً وكان طالباً للعلم والقرآن حفظه، وإن كان يريد الكتابة نالها، وقال بعضهم: المعبر رجل يطلب عثرات الناس.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 9 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية