هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية المارستان في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية المارستان في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 248  |  الإضافة : 2019-05-29

 

المارستان
 
المارستان في المنام

هو في المنام يدل على الحمام، لأنه محل الجن والشياطين، وكشف العورات، والظهور في الصفات المنكرة. وربما دل على المكتب لما فيه من التأديب والتلطف بالبيان. وربما دل على مواضع اللهو واللعب واللغط والهذر في الكلام وفراق العيال، وإن رؤية ميت في المارستان فهو في النار محل السلاسل والأغلال.

فإن رأى نفسه في المارستان مع المرضى فربما دل على السجن من جهة الشرع، وإن كان مع المجانين دل على السجن مع أرباب الجرائم، وإن كان صحيحاً مرض. وربما طال مرضه، أو يموت غريباً أو شهيداً، وربما دل ذلك للفقير على غناه عن الناس بما يناله من الخير والرفاهية والمساعدة.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
8 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية