ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية القمل في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية القمل في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 262  |  الإضافة : 2019-05-29

 

القمل
 
القمل في المنام

هو في المنام دنيا مع مال، وإذا كان القمل في القميص الجديد كان تجديد ولاية، وإن كان القميص بالياً فإنه دين يخشى عليه، والقمل في الأرض قوم ضعفاء، فإن قرصوه فإنهم طعانون ضعفاء.

ومن رأى: قملة طارت من صدره، فإن أجيره أو غلامه أو ولده قد هرب منه، والقمل للملوك عساكر وأعداء، وللوزراء شاكرية، وللشرطة أعوان، وللعلماء تلاميذ، وللمرضى طول مرض.

ومن رأى: أنه رمى بقملة حية فإنه يأتي أمراً مخالفاً للسنة، والقمل الكثير عذاب، والقوم عيال وقوم سفلة أخساء نمامون، أو أنه خير ونعمة وبركة وخلاص من الأحزان والهموم.

وإن رأى قملاً كثيراً فإنه دليل على مرض طويل وخسران وفقر، وقتلها فرج المكروب من كربه وخلاصه من شدته، ومن التقط القمل من ثوبه كذب عليه كذب فاحش، ومن قرصه القمل، فإن أناساً ضعافاً يرمونه بكلام.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
3 + 7 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية