انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية القلنسوة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية القلنسوة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 676  |  الإضافة : 2019-05-29

 

القلنسوة
 
القلنسوة في المنام

هي في المنام رئاسة أو سفر أو زواج أو جارية، فمن رأى أنه أعطي قلنسوة سافر سفراً بعيداً، فإن وضعها على رأسه أصاب سلطاناً، وإن رآها وسخة ومتخرقة، فإن رئيسه يصيبه هم وحزن بقدر ذلك الوسخ، فإن سقطت عن رأسه كان ذلك فراقه لرئيسه، وإن نزعها عن رأسه شاب مجهول دل ذلك على موت رئيسه، ولبس القلنسوة مقلوبة تغير عادات الرئيس.

فإن رأى قلنسوة الإمام بها آفة فتأويل ذلك في الإسلام والمسلمين.
ومن رأى: بقلنسوته وسخاً فهو دليل على ذنوب قد ارتكبها.

وإن رأت المرأة على رأسها قلنسوة فإنها تتزوج، وإن كانت حبلى ولدت غلاماً، والقلنسوة السوداء تولية القضاء، ومن أعطاه السلطان قلنسوة ولي ولاية.

ومن رأى: على رأسه قلنسوة شعر بيضاء، نال سلطاناً.

ومن رأى: قلنسوة من سمور أو ثعلب أو سنجاب، فإن كان رئيسه سلطاناً فهو ظالم غشوم، وإن كان رئيسه فقيهاً فهو خبيث الدين، وإن كان رئيسه تاجراً فهو خبيث المتجر، والقلنسوة تدل على الزهد.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية