رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية عيسى عليه السلام في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية عيسى عليه السلام في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 207  |  الإضافة : 2019-05-28

 

عيسى عليه السلام
 
عيسى عليه السلام في المنام

من رآه في المنام فإنه رجل مبارك كثير الخير، كثير السفر، صاحب نسك ويرضى بالقليل ويرزق معرفة الطلب، أو أنه لا يصيبه مكروه في تلك السنة، أو يصير زاهداً سائحاً في الأرض وينجو مما يخاف، ومن رآه كثيراً فإنه يرزق علم الطب، ومن رآه في مدينة أو جامع وكان الناس في شدة أو بلاء فإنهم ينجون من ذلك لأنه روح الله ورحمته، وإن كانت أمه معه فهي آية عظيمة تظهر في ذلك المكان.

ومن رأى: أنه تحول في صورته أو لبس ثوباً من أثوابه وكان سلطاناً عظم سلطانه، وإن كان عالماً كثر نفعه وظهرت فضائله، وإن كان طبيباً كثر توفيقه، وإن رآه وكان خائفاً أمن، وتدل رؤياه على العز والبركة أينما حل، وإذا رآه المريض نجا وشفي، ورؤياه تدل على ظهور شيء يتعجب الناس منه، وعلى حصول العدل والرخاء، والمرأة الحامل إذا رأت عيسى عليه السلام ولدت غلاماً طبيباً.

ورؤيا عيسى عليه السلام تدل على الشك في الدين، فإن اليهود قالوا: قتلناه وصلبناه، قال تعالى: \" وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم \". وقال تعالى: \" وقالت النصارى المسيح إبن الله \". وقال تعالى: \" ما اتخذ الله من ولد \".

وربما اتهم الرائي بتهمة وهو منها بريء أو ربما كذب عليه، أو على أمه. وربما دلت رؤيته على البشارة لأنه بشرنا بالنبي صلى الله عليه وسلم. وربما دلت رؤيته على إجابة الدعاء، أو على الغضب والسخط ولأن الذين سألوا المائدة ولم يؤمنوا بها ولا بعيسى مسخوا خنازير، كما مسخ الذين اعتدوا في السبت من قوم موسى عليه السلام قردة، وتدل رؤيته على التردد من مصر إلى الشام، ومن الشام إلى مصر، وإن كان الرائي خامل الذكر في بدء أمره دل على حسن توفيقه لأنه ينزل من السماء في آخر الزمان ويقتل الدجال ويملأ الأرض عدلاً كما ملئت ظلماً، وهذا النزول يدل على البركات وهلاك الكافرين ونصر المؤمنين.


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 6 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية