ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية العرش في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية العرش في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 313  |  الإضافة : 2019-05-28

 

العرش
 
العرش في المنام

من رآه في المنام في صفة حسنة كان بشارة له بسلامة معتقده، وإن رآه ناقصاً صفة من الصفات دل على بدعة وضلالة. وربما دل العرش على ما يركبه الإنسان من خير أو شر، ويدل على المنصب الجليل لأربابه. وربما دل على الزوجة والدار والمركب والنصرة على الأعداء، ويدل على عمل الشعر وذلك من الاشتقاق. وربما دلت رؤيا العرش على العمل الصالح لمن رآه في صفة حسنة.

ومن رأى: العرش ورأى الله سبحانه وتعالى قد استوى عليه دل على صحة يقينه، وحسن دينه، ومن رآه وفيه خلل يدل على الأهواء والبدع فليتب إلى الله تعالى.

ومن رأى: نفسه فوق العرش وربه تحته وكان ممن يصلح للملك فإنه يطغى على الإمام ويتكبر في الأرض، وإلا كان عاقاً لوالديه أو أستاذه أو خالف سيده إن كان عبداً.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية