انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞

تفسير رؤية العد في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية العد في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 448  |  الإضافة : 2019-05-28

 

العد
 
العد في المنام

من رأى في المنام أنه يعد خمسة آلاف فإنه ينتصر على أعدائه، وأعداد النصرة هي عشرون ومائة.

ومن رأى: أنه يعد سبعة أو ثمانية فإنه يقع في هم.
ومن رأى: أنه يعد تسعة فإنه يقع في أمر صعب، ويصحب قوماً فاسدين.
ومن رأى: أنه يعد عشرة فإنه في أمر قد تم وكمل، أو يدل على الحج، وعدد الأربعين يدل على أنه في أمر قد وعد به، ومن عد ثلاثين فإنه في وعد كاذب، والواحد من الشيء دليل على التفرد بالعلم، أو المال، أو الزواج، أو الولد. وربما دل على الخمول، أو الواحد الحق الذي ليس معه غيره، والاثنان نصرة على الأعداء، والثلاثة إنجاز وعد، والأربعة حجة قائمة، والخمسة شك في الدين، وكذلك الستة. وربما دلت الستة على النصرة على الأعداء وقيام الحجة على الخصم، ولا خير في عدد السبعة والثمانية، والعشرة كفارة لليمين.

ومن رأى: أنه يعد دراهم فيها اسم الله تعالى فإنه يسبح.
ومن رأى: أنه عد دنانير فيها اسم الله فإنه يستفيد علماً، فإن عد لؤلؤاً فإنه يتلو سور القرآن، وإن عد جواهر فإنه يتذكر العلم، أو يتعلم، وإن عد خرزاً فإنه يشتغل بالأمور التافهة أو بما لا يعنيه، وإن عد بقرات سماناً فتمضي عليه سنون خصبة، وإن عد جمالاً مع أحمالها وكان والياً فإنه ينال من أعدائه.

ومن رأى: أنه يعد جواميس فإنه يقع في شدة وتعب.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
6 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية