رقية حرق الجن النصراني العاشق مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ علاج سحر ابطال الحمل بالرقية الشرعية بإذن الله => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => أناشيد مدينة صيدا ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞

تفسير رؤية الطير في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الطير في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 158  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الطير
 
الطير في المنام

هو في المنام عز وسلطان وزينة، وللتاجر ربح، وإذا كان الطير مجهولاً دل على ملك الموت، وإن التقط الطير ورقة أو دوداً ونحو ذلك وطار به إلى السماء من بيت فيه مريض فإنه يموت، وقد يدل على المسافر لمن رآه قد سقط عليه، وقد يدل على العمل لمن رآه على رأسه أو كتفه، فإن كان أبيض فهو صاف، وإن كان ملوناً فهو عمل مختلف إلا أن تكون عنده إمرأة حامل، فإن كان الطير ذكراً فإنه غلام، وإن كان أنثى فهي بنت، وكبار الطيور تدل على الملوك والرؤساء والعلماء والأغنياء، وطير الماء أشراف قد نالوا الرياسة من ناحيتين: سلطان الماء وسلطان الهواء، وما يغني من الطير، أو ينوح فأصحاب غناء ونوح، وما صفر من الطير والعصافير والقنابر والبلابل غلمان صغار، وجماعة الطير لمن أكلها أموال ودنانير وسلطان لا سيما إن كان يرعاها.

- ومن رأى: الطيور تطير فوق رأسه فإنه ينال ولاية ورياسة.
فإن رأى طيوراً تطير في محله فإنهم الملائكة.
- ومن رأى: طائراً جاء من السماء فوقع بين يديه فهي بشارة ثابتة يفرح بها. وربما دل الطائر المجهول على الإنذار والموعظة، ومن حسن طائره في المنام حسن عمله أو أتاه رسول بخير.
- ومن رأى: معه طائراً دميم الخلقة ربما كان سيئاً أو أتاه رسول بشر، والطير المجهول رزق، وقيل الطيور السوداء تدل على السيئات، والطيور البيضاء تدل على الحسنات، والطيور الملونة أعمال فيها تخليط.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 8 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  اعلان موقع المرسال
  اعلان موقع طيوف
  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية