انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية الشيخ في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الشيخ في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 349  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الشيخ
 
الشيخ في المنام

هو في المنام الجد والسعد.
وإذا رأت المرأة شيخاً في المنام فإنه دنياها.

فإن رأى شاب أنه تحول شيخاً فإنه ينال علماً وأدباً، والشيخ المجهول يدل على العز والجاه، والشيخ اليهودي يدل على عدو يريد هلاك الإنسان، والشيخ النصراني عدو لا تغر عداوته، والشيخ الكافر يدل على عدو قديم العداوة.

فإن رأى شيخ أنه صار شاباً دل على قوته وسعة رزقه.
وإن رأى شيخ أن أمه ولدته، فإن كان مريضاً دل على موته، وإن كان فقيراً أوسع عليه، والشيخ الصالح يدل على العز والشرف والرزق والبركة والعمر الطويل، والشيخ الهرم وهم. وربما دلت رؤية الشيخ على العجز والفشل والكسل والضعف.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
2 + 4 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية