انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ علماء تنبؤوا بأن فيروس كورونا قد يقتل 65 مليون شخص  => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هو فيروس كورونا وما هي اعراضه ومخاطره => مقالات طبية وعلمية ۞ الخضروات والفواكه الزرقاء مفيدة بشكل خاص للقلب => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞ فيروس كورونا => مقالات طبية وعلمية ۞ رقية تفكك عقد العين والحسد => الرقية الشرعية والأذكار ۞ الصين تعلن رسميا عن علاج لفيروس كورونا => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ انشودة مالي اراك من الوباء مفتونا => أناشيد مؤثرة وحزينة ۞

تفسير رؤية السنور في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية السنور في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 498  |  الإضافة : 2019-05-28

 

السنور
 
السنور في المنام

هو في المنام خادم، وقيل لص من أهل البيت، وقيل الأنثى منه إمرأة سيئة خداعة، ومن عضه السنور أو خدشه فإنه يمرض، وإن كان السنور وحشياً فهو أشد.

ومن رأى: أنه باع هره فإنه ينفق ماله، ومن أكل لحم سنور تعلم السحر.
ومن رأى: أنه تحول سنوراً فإنه يعيش من التلصص.
ومن رأى: أن سنوراً دخل داراً فيدخل في هذه الدار لص، والقط في المنام يدل على الكتاب، لقوله تعالى: \" وقالوا: ربنا عجل لنا قطناً قبل يوم الحساب \". وربما دل القط على جفاء الزوجة والأولاد، والخصام والسرقة، والزنى وعدم الوفاء، واستراق السمع والغمز والهمز والصخب. وربما دل على الولد من الزنى واللقيط، ويدل على الإنسان المتحبب إلى قلوب الناس بالنط والرقص، فإن اتفق الهر والفأر، أو الذئب والغنم كان دليلاً على النفاق والتملق، أو على العدل في الرعية. وربما دلت الهرة على المرأة الحريصة على تربية الأولاد وتأديبهم، فإن خدش الهر إنساناً دل على عدو مجاهد، وقط الزباد رؤيته في المنام دالة على رجل فيه سيماء الأشرار وأخلاق الأخيار.

والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
5 + 3 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية