ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞ زيت جوز الهند.. بين الفوائد والاضرار .. => العلاج بالأعشاب والنباتات ۞

تفسير رؤية السلحفاة في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية السلحفاة في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 264  |  الإضافة : 2019-05-28

 

السلحفاة
 
السلحفاة في المنام

هي في المنام إمرأة تتعطر، وتتزين، وتعرض نفسها على الرجال، وقيل السلحفاة قاضي القضاة لأنها أعلم ما في البحر وأورعه، وقيل هي رجل عالم.

فإن رأى سلحفاة مكرمة في بلد أو قرية، فإن أهل العلم في ذلك الموضع أعزاء، فإن رآها في مزبلة، فإن هناك عالماً ضائعاً بين الجاهلين، وقيل هي رجل عابد، وأكل لحم السلحفاة مال أو علم من حيث لا يحتسب، أو أنه يصيب خيراً أو براً ومنفعة ومالاً.

ومن رأى: أنه ملك سلحفاة أو أدخلها منزله فإنه يفوز بإنسان عالم.
وإن رأى سلحفاة مطروحة في الطريق، فإن هناك علماً مطروحاً، فإن رآها مصونة في وعاء أو في ثوب، فإن العالم هناك مرفوع عزيز، وقيل السلحفاة تدل في المنام على المكر والخديعة، والتجسس والاختفاء، والبئر واقتناء السلاح.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
4 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية