حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة قاوم برصاص => البوم حماس 32 ۞ انشودة زمن البشاير => البوم حماس 32 ۞ انشودة انا حربجي => البوم حماس 32 ۞ انشودة حماس 32 => البوم حماس 32 ۞

تفسير رؤية السُكر وشرب الخمر في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية السُكر وشرب الخمر في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 199  |  الإضافة : 2019-05-28

 

السُكر وشرب الخمر
 
السُكر في المنام

تفسير من راى في المنام انه يشرب الخمر وسكران

يدل في المنام على الهم والحزن، والسكر غنى الدهر مع البطر، فإذا كان السكر من نبيذ فهو سلطان على كل حال، فإن سكر ومزق ثيابه، فإن رجل يبطر، ولا يحتمل النعم، ولا يضبط نفسه.

ومن رأى: أحداً يشرب خمراً وسكر منها فإنه يصيب مالاً حراماً، ويصيب من ذلك الملك سلطاناً، والسكر سلطان ومال إذا كان من شراب، والسكر من غير شرب خوف شديد، والسكر دليل رديء للرجال والنساء لأنه يدل على جهل كثير، والسكر دليل خير لمن كان خائفاً، والتساكر من غير سكر يدل على الادعاء بما ليس فيه، وبما لا يقدر عليه. وربما نزلت به نازلة تهمه فيرجع منها سكراناً وهو ليس بسكران، وإن كان من أهل الصلاح غلب عليه السكر من حب الله تعالى.


والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
1 + 1 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية