آيات الحرق والقتل والتدمير مكتوبة => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ انتبه من هذه العلامات فهي تنبهك من مشاكل وتلف في الكبد ! => مقالات طبية وعلمية ۞ هل تعلم ماذا يصنع الشاي لدماغك ؟! => مقالات وابحاث طبية وعلمية ۞ آيات الرزق وتيسير الأعمال => مواضيع تختص بالرقية الشرعية وعلاج السحر والمس والعين ۞ حكم زراعة الشعر => مقالات طبية وعلمية ۞ ما هي اسباب عدم انتظام الدورة الشهرية ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة لبنان ينتفض => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ هل الحقن الزيتية فعالة في علاج التهاب المفاصل ؟ => مقالات طبية وعلمية ۞ انشودة اعطوني فرصة => اناشيد الثورة اللبنانية ۞ انشودة ثورة وطن - جينا نطالب بالحرية => اناشيد الثورة اللبنانية ۞

تفسير رؤية الراعي في الحلم

   حلم

    
تفسير رؤية الراعي في الحلم

 الكاتب : شبكة الشفاء الاسلامية

 

 الزوار : 206  |  الإضافة : 2019-05-28

 

الراعي
 
الراعي في المنام

هو في المنام صاحب ولاية، ويدل على معلم الصبيان، ومن يتولى أمر السلطان والحاكم.

ومن رأى: أنه أعرابي يرعى الغنم، ولا يعرف مواضع الرعي فإنه يقرأ القرآن ولا يحسن فهم معانيه، وراعي الجيل البخاتي وال على العجم، والراعي وال على رعيته يحتشد لمصلحتهم.

ومن رأى: أنه راع فهي ولاية يليها على نحو ما رأى من الأغنام، وتدل رؤية الراعي على علو القدر والتحكم في الرعية بالعدل والإنصاف إلا أن يرعى الخنازير فإنه يدل على معاشرة الكفار والمبتدعين.



والله تعالى أعلم


 
          مواضيع ذات صلة  

   التعليقات : 0 تعليق

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

300
تعليقك
9 + 2 = أدخل الناتج
   جديد احلام
  اعلانات جوجل

  إبحث في شبكة الشفاء

  بحث الشفاء بواسطة جوجل

  صور الاعشاب

  خلفيات اسلامية

  قوقل

  الاطباق

  القائمة البريدية